خيارات الأسهم مساعدة


ما هي مزايا خيارات الأسهم للموظفين للشركة؟
توفر خيارات الأسهم فوائد لكل من الشركة وموظفيها.
الرجل أعمال، رمز، بجانب، فيكتور، zastol'skiy، من، فوتوليا.
مقالات ذات صلة.
1 فهم خيارات أسهم الموظفين 2 كيفية إعطاء الموظفين جزء من أسهم الشركة 3 كيفية فهم خيارات الأسهم الخاصة للشركة 4 أمثلة على خطط الحوافز طويلة الأجل.
وتستفيد خيارات الأسهم من الموظفين وأصحاب العمل. جنبا إلى جنب مع نوعين أساسيين من خطط الخيارات (خيارات الأسهم حافز وخيارات الخيار غير المؤهلين)، وهناك مرونة في بناء محتويات الخطة. على الرغم من أن المتاحة أساسا إلى كبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة، وخطط خيار الأسهم الآن موجودة في كثير من الأحيان لكثير من مجموعات الموظفين الأخرى. وفي السابق، كانت الشركات الصغيرة تستفيد من مزايا خيارات الأسهم. تتلقى الشركات ثلاث فوائد قيمة أساسية.
شرحت خيارات أسهم الموظفين.
خيار الأسهم هو عرض من قبل شركة تمنح الموظفين الحق في شراء عدد محدد من الأسهم في الشركة بسعر متفق عليه (عادة أقل من السوق) في تاريخ محدد. الموظف غير ملزم بشراء كل أو جزء من عدد الأسهم المشار إليها في الخيار. الخيار هو وحدهم ويمكنهم شراء الأسهم عادة في أي لحظة خلال الفترة الزمنية بين العرض وتاريخ آخر ممارسة.
جذب واستبقاء الموظفين الموهوبين.
معظم الشركات تدرك بشكل مؤلم صعوبة جذب الموظفين الموهوبين. كما يجب على الفرق الرياضية الناجحة أن "تنمو" مواهبهم الخاصة أو تجذب لاعبين من ذوي الخبرة من الفرق الأخرى، يجب على أصحاب العمل اتباع نفس الطريق. شركات التوظيف الكبرى، مثل كيلي الخدمات وغيرها، وعمليات البحث التي ترعاها الشركة واسعة تسعى أفضل المواهب المتاحة، حتى خلال الاقتصادات أسفل. تقديم خيارات الأسهم ذات مغزى على حد سواء يجذب أفضل والموظفين أكثر الموهوبين ويساعد على الحفاظ عليها على المدى الطويل.
إنشاء المزيد من الموظفين مخصصة.
أرباب العمل يحاولون باستمرار لتحفيز الموظفين وتوليد الولاء. وقد كتب مجلدات حول هذا الموضوع، والعديد من "الخبراء" والاستشاريين وتكثر مع مجموعة واسعة من النظريات والاقتراحات والبرامج. خيارات الأسهم هي فائدة قيمة أن الشركات تستخدم لخلق مستوى أعلى الدافع والتفاني. انها عادة ما تعمل بشكل جيد للغاية، تقارير لوري كولير هيلستروم في مقالها "الموظفين الأسهم الخيارات والملكية (إسوب)." كما يمارس الموظفين خيارات الأسهم، فإنها عادة ما تصبح أكثر التزاما لنجاح الشركة. وتعتمد قيمة أسهمها على أداء الشركة، وهو ما يمثل بطبيعة الحال منتجا فرعيا مباشرا لإنجاز الموظفين. تاريخيا، خيارات الأسهم خلق الدافع والتفاني لجميع الموظفين المعنيين لأنها أكثر استثمرت في الشركة ونتائجها.
فعالة من حيث التكلفة فوائد الشركة.
ومع استمرار ارتفاع تكلفة جميع مزايا الموظفين، توسع الشركات بحثها عن برامج تقدم قيمة عالية مقابل تكلفة معتدلة. وكثيرا ما تثبت خطط خيار الأسهم أنها فائدة قوية للموظفين وفعالة من حيث التكلفة للشركات. وفي حين أن خيارات الأسهم نادرا ما تكون بدائل لزيادات التعويضات، كجزء من برنامج المنفعة الصلبة، فإنها تساعد على جعل مجموعات العمالة أكثر جاذبية. إن التكاليف الكبيرة الوحيدة للشركة هي الفرص الضائعة لبيع بعض الأسهم بالقيمة السوقية (حيث أن الموظفين يشترون عادة بسعر مخفض) ونفقات إدارة الخطة. إضافة إلى القدرة على جذب والحفاظ على وتحفيز الموظفين، وكفاءة تكلفة خيارات الأسهم يساعد العديد من الشركات الصغيرة تتنافس مع المنظمات الكبيرة من خلال تقديم برامج فائدة مماثلة.
المراجع (3)
الموارد (1)
قروض الصورة.
الرجل أعمال، رمز، بجانب، فيكتور، zastol'skiy، من، فوتوليا.
المزيد من المقالات.
مزايا بطاقة الأداء المتوازن.
عيوب الأعمال التجارية العامة.
أمثلة على فلسفة التعويضات.
ما هو الفرق بين الحوافز دفع الاستحقاق والدفع مقابل الأداء؟

أنا مستشار الاستثمار الذي يساعد الموظفين الفنيين مع خيارات الأسهم †"وهنا خطة 5 خطوات ل إعطاء موكلي.
18 أغسطس 2017، 10:56 ص 4،321.
قد يكون الوقت قد حان للنقد في. الصورة: الموظفين بدء الاحتفال جولة أخرى من التمويل لشركتهم. دانيال غودمان / الأعمال من الداخل.
تهانينا! لقد تم منحك خيارات الأسهم الحافزة في شركتك.
قد يكون هذا أكبر قدر من المال كنت قد رأيت في حياتك. على هذا النحو، سوف يكون أفضل خدم تطوير خطة لعبة مكتوبة الصلبة لإدارة الخاص بك "الفوز اليد." لا تفشل في التخطيط بقرار مالي بهذا الحجم.
لقد رأيت العشرات من خطط الحوافز الأسهم للشركات †"الخاصة والعامة. الشكل الأكثر شيوعا من التعويض على أساس الأسهم التي تقدمها الشركات المملوكة للقطاع الخاص لموظفيها هي خيارات الأسهم حافز أو إسو.
عادة، يتم منح الموظفين الجدد بدوام كامل عددا من الأسهم من الأسهم في تاريخ تأجيرها على أساس القيمة السوقية الحالية للسهم الواحد. وغالبا ما تحدد الصفحة الأولى من الاتفاق ما يلي:
اسم صاحب الخيار: هذا أنت، الموظف. المالك القانوني للخيارات. تاريخ المنح: تاريخ منحك الأسهم. عدد أسهم الخيار: إجمالي عدد الأسهم التي أعطيت لك. سعر التمرين (للسهم الواحد): ويسمى هذا أيضا باسم "سعر المنحة" أو "سعر الإضراب". هذا هو السعر الذي سوف تدفعه لكل سهم من الأسهم التي أعطيت لك، حتى لو كان سعر السهم الفعلي أعلى من اليوم الذي نقود فيه. تاريخ بدء الاستحقاق: تاريخ بدء أسهمك في الاستحقاق. عندما تكون أسهمك "مكتملة بالكامل"، فهي ملك لك بالكامل. نوع الخيارات: النوعان الأكثر شيوعا من خيارات الأسهم هما خيارات الأسهم الحافزة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). جدول الانهاء: مقدار الوقت الذي كنت على هوك قبل كل من أسهم لك تماما. في بعض الحالات يرتبط الاستحقاق بوفاء أهداف الأداء المحددة.
مرة واحدة كنت قد تم مع الشركة طويلة بما فيه الكفاية †"عادة 4 إلى 5 سنوات вЂ" خيارات الأسهم الخاصة بك وسوف تكون 100٪ مكتسبة، وهذا يعني يمكنك النقدية في عندما كنت على استعداد. وبحلول ذلك الوقت، فإن الأسهم نأمل أن يكون موضع تقدير من حيث القيمة بحيث يكون لديك ما يسمى "المكاسب غير المحققة" في أسهم الشركة الخاصة بك.
قد تتساءل ما يجب عليك القيام به بعد ذلك. كثير من الناس تبدأ مع الآثار الضريبية، ولكن السماح للذيل الضرائب الذئب الكلب دون النظر في عوامل حاسمة أخرى يمكن أن يكون خطأ مالي كارثي.
وفيما يلي خطة اللعبة أنا وضعت معا لعملائي عندما تعويض الأسهم ستوكهولم يشكل نسبة ذات مغزى من قيمتها الصافية. يجب أن تساعدك هذه الخطة المكونة من خمس خطوات على تجنب بعض المزالق الشائعة التي تؤثر على المستثمرين:
1. تحديد أهدافك.
على سبيل المثال: كنت تخطط لشراء شقة في سان فرانسيسكو بمبلغ مليون دولار. ستحتاج إلى حوالي 200 ألف دولار مخبأة بعيدا عن تقليدية 20٪ إلى أسفل، 30 سنة. رهن ثابت.
الزملاء في الشركة مايك تثنيك عن بيع الأسهم. سوف يقولون لك: "لا تبيع الآن، كنت تتخلى عن الاتجاه الصعودي هائلة". لا تستمع إليهم. لكل الفيسبوك وجوجل هناك التكنولوجيا الساخنة الاكتتاب المتفجر مثل: على سطح السفينة كابيتال، كوبونات، غوبرو، فيتبيت، على سبيل المثال لا الحصر. التزم بخطتك وتفعل ما يجعلك مرتاحا. لدينا جميعا أهداف مختلفة وتحمل المخاطر.
2. تخصيص 3-6 أشهر من تكاليف المعيشة لصندوق يوم ممطر.
إذا لم يكن لديك بالفعل واحدة أنشئت، واستخدام جزء من العائدات من ممارسة وبيع خيارات الأسهم الخاصة بك لصندوق يوم ممطر.
الحياة في طريقها. وجود صندوق يوم ممطر يتيح لك المرونة. سواء كنت قررت أن تأخذ وقت راحة، أو ربما النظر في تغيير مهنة، وجود هذا الصندوق سوف تعطيك الحرية المالية لا يجب أن تأخذ أول وظيفة متاحة.
3. لا تطلب من الجميع في شبكتك الحصول على المشورة.
يوروب محاسب، الزملاء في فريقك، والمستشارين الثروة، والأصدقاء، والأسرة: كل شخص تعرفه سوف يكون كل اقتراحات مختلفة على أساس التدريب، الخلفية، العلاقة مع المال والتحيزات المتأصلة. كنت أعلم أنك أفضل!
4. البحث عن محاسب ضليعا في الضرائب من الخيارات الأسهم.
وفقا لوت ميدلينغ، وهو محاسب قانوني معتمد في أتو باي أريا غروب تاكس غروب، هناك ثلاثة أنواع من الضرائب يجب عليك أخذها في الاعتبار عند ممارسة خيارات الأسهم الحافزة الخاصة بك: ضريبة الدخل العادية، ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل، والحد الأدنى من الضرائب البديلة (أمت) .
وتكون األرباح الرأسمالية طويلة األجل مفضلة، ولكن ال يمكن تحقيقها إال إذا كانت األسهم محتفظ بها لمدة سنتين على األقل من تاريخ المنح وسنة واحدة من تاريخ الممارسة. ومن المهم أن تكون على علم بأن الدخل غالبا ما يتم الاعتراف به لأغراض أمت في الوقت الذي تمارس الخيارات، قبل فترة طويلة قد تكون بيع الأسهم ووضع النقد في جيبك.
التخطيط الاستباقي مع خبير يمكن أن يساعد بشكل كبير في إدارة التدفق النقدي، والتنبؤ الالتزامات الضريبية في المستقبل، وتعظيم فرص توفير الضرائب الخاصة بك.
5. وأخيرا، تنويع.
عند ممارسة وبيع في نهاية المطاف خيارات الأسهم حافز الخاص بك، سيتم تقديمك مع قضية جديدة: ما يجب القيام به مع النقد في حساب الوساطة الخاص بك. لا تقلق. هناك عدد من الخيارات المتاحة لك، اعتمادا على احتياجاتك الاستشارية المالية. يمكنك العمل مع منظمة العفو الدولية روبو مستشار، والأكثر شهرة إلى جيل الألفية يجري بيترمنت و ويالثفرونت.
يوفر مستشاري روبو حافظة استثمارية نموذجية منخفضة التكلفة للأموال المتداولة المتداولة (إتفس) استنادا إلى النتائج التي تم الحصول عليها من استبياناتهم. وإذا كنت قد استثمرت أكثر من 5000 دولار أمريكي، فيمكنك أن تنظر في تقديم شواب لشركته، محفظة شواب الذكية، التي لا تتقاضى أي رسوم استشارة أو رسوم خدمات حسابية أو عمولات.
إذا، ومع ذلك، عليك أن تقرر أنه عندما يتعلق الأمر الرفاه المالي الخاص بك، وكنت تفضل علاقة مع المستشار المالي البشري الذي يمكن أن تغطي أي شيء من الأسهم أوبتيونس بك إلى الميزانية للتعاون مع المحاسب الخاص بك، والمحامي، وأكثر من ذلك، تأكد أن المستشار الذي تقرر العمل مع هو فيدوسياري، و وبالتالي المطلوبة قانونيا لوضع مصالحك الفضلى أولا.
آرون هاتنباك، AIFВ® هو المؤسس والعضو المنتدب ل رابورت المالية، وهي شركة الاستشارات الاستثمار المسجلة ومقرها في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا. رابورت المالية متخصصة في تقديم المشورة لمهنيي التكنولوجيا في الشركات العامة والخاصة مع التعويض على أساس الأسهم.
انظر أيضا: مؤسس تحولت-الرأسمالية مشروع يكشف عن كيفية لا تداس من قبل بدء تشغيل يونيكورن إذا كنت موظفا مع خيارات الأسهم.
لا تفوت: كل ما تحتاج لمعرفته حول خيارات الأسهم.
الآن: وهنا لماذا ذهب جوجل إلى حرق رجل للعثور على الرئيس التنفيذي المقبل.
الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.
أنا مستشار الاستثمار الذي يساعد الموظفين الفنيين مع خيارات الأسهم †"وهنا خطة 5 خطوات ل إعطاء موكلي.
تهانينا! لقد تم منحك حافزا.
موصى به لك.
يور ماني إمايلز & أمب؛ التنبيهات.
الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

ما هي خيارات الأسهم الحافزة؟
ماذا تعني عندما تكون فود أوبتيونس؟
عندما يرتدي خيار ما، يصبح عادة متاحا للممارسة، مما يعني أنك قد تشتري الأسهم بسعر المنحة للخيار. غير أنه ليس مطلوبا منك ممارسة خياراتك فور استحقاقها. إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف يرتفع أبعد من ذلك، يمكنك الانتظار حتى وقت أكثر فائدة لممارسة الرياضة. ستحصل خيارات الأسهم على جدول تحدده شركتك. تأكد من التحقق من جدول الاستحقاق في اتفاقية المنحة أو على ستوكبلانكونكت للحصول على معلومات إضافية.
مورغان ستانلي يقدم عدة طرق لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك:
بيع / ممارسة نفس اليوم & أمبير؛ بيع الكل.
والهدف من هذا النوع من التمارين هو الحصول على النقد، وليس حصص الأسهم. لا يطلب منك إجراء دفعة مسبقة لممارسة خياراتك. بدلا من ذلك، يتم دفع تكاليف الخيار والضرائب والرسوم المطبقة مع عائدات البيع. تتلقى صافي العائدات النقدية. ويمكن وضع هذا التمرين إما كسوق أو أمر حد.
والهدف من هذه العملية هو الحصول على الأسهم دون دفع للأسهم من جيبه. مع بيع لتغطية ممارسة الرياضة، كنت تبيع فقط أسهم كافية لتغطية تكاليف الخيار والرسوم والضرائب المطبقة. تتلقى الرصيد المتبقي في أسهم الأسهم. ولا يمكن وضع هذه العملية إلا كطلب سوقي.
ممارسة وعقد.
مع ممارسة وعقد، يمكنك استخدام الأموال الشخصية الخاصة بك لتغطية تكلفة الخيار والرسوم والضرائب المطبقة. إذا كنت تمارس 100 خيارات، على سبيل المثال، كنت تدفع ثمن وتلقي 100 سهم من أسهم الشركة الخاصة بك.
أمر السوق هو أمر لبيع الأسهم المكتسبة من ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك بسعر السوق الحالي. سوف مورغان ستانلي وضع النظام مباشرة عند تلقي طلبك لممارسة الرياضة.
أمر الحد هو أمر لبيع الأسهم بسعر محدد. عندما يصل سعر السهم إلى الحد المحدد، يتم إرسال طلبك للتنفيذ. يبقى هذا النوع من الطلبات ساري المفعول سنة واحدة من تاريخ الدخول ما لم تلغي قبل ذلك. ينتهي أمر الحد في نهاية سنة واحدة أو في يوم انتهاء المنحة، في حالة حدوث انتهاء الصلاحية في وقت سابق.
يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك على ستوكبلان الاتصال، موقع مورغاناف ستانلي للمشاركين خطة الأسهم. ستوكبلان الاتصال يسمح لك لتتبع وممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك، وحدد بين أساليب توزيع العائدات. لاحظ أنه إذا لم تمارس خيارات الأسهم قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، فستنتهي صلاحيتها بدون قيمة. يرجى الرجوع إلى تفاصيل خطة شركتك الخاصة.
يمكنك ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك على الانترنت باستخدام موقع ستوكبلان الاتصال. مورغان ستانلي يقدم العديد من الخيارات لتسليم العائدات.
إيداع في حساب مورغان ستانلي.
إذا كنت عميل وساطة مورجان ستانلي الحالي، فإننا سوف إيداع النقدية أو أسهم مباشرة في حساب الوساطة الخاص بك في تاريخ التسوية. إذا لم يكن لديك حاليا حساب وساطة مع مورغان ستانلي، ونحن سوف تفتح حساب الغرض محدودة بالنسبة لك. سوف تكون عائداتك متاحة لك بعد ثلاثة أيام عمل من تاريخ التداول (لحساب فترة ثلاثة أيام في السوق التي تنطبق على جميع معاملات سوق الأسهم).
تحقق عبر البريد العادي.
إذا اخترت هذه الطريقة، سوف مورغان ستانلي البريد عائدات المبيعات الخاصة بك. يجب أن تتلقى عوائدك في غضون 8-10 أيام عمل من تاريخ التداول.
تحقق عبر التسليم بين عشية وضحاها.
مورجان ستانلي يمكن إرسال عوائد الخاص بك عن طريق التسليم بين عشية وضحاها، مقابل رسوم. سوف تتلقى عائدات البيع الخاص بك في شكل شيك أربعة أيام بعد تاريخ التداول الخاص بك (لحساب فترة ثلاثة أيام “settlementв that التي تنطبق على جميع معاملات سوق الأسهم).
مقابل رسوم، يمكن مورجان ستانلي سلك عائداتك إلى البنك الذي تتعامل معه في تاريخ التسوية. التحويلات البرقية بالدولار الأمريكي.
سلك العملة الأجنبية.
يمكن مورغان ستانلي سلك عائداتك إلى البنك الذي تتعامل معه بالعملة المحلية مقابل رسوم. يجب أن تتلقى العائدات 4-5 أيام عمل بعد تاريخ التجارة.
شيك العملات الأجنبية.
مقابل رسوم، يمكن لمورغان ستانلي أن يرسل لك شيكا بعملتك المحلية. سوف تتلقى العائدات 10-15 أيام عمل بعد تاريخ التجارة.
تخضع خيارات خيارات الحوافز لتأهيل بموجب رمز إرس سيك. 422 لتلقي معاملة ضريبية خاصة. وبصفة عامة، لا تستحق أي ضريبة دخل على المنحة أو الممارسة. بدلا من ذلك، يتم تأجيل الضريبة على الفرق بين سعر المنحة والقيمة السوقية العادلة (فمف) للسهم في تاريخ الممارسة حتى تقوم ببيع الأسهم. عند هذه النقطة، يختلف معدل الضريبة على أساس المدة التي تملك فيها الأسهم. إذا كنت تبيع الأسهم بعد سنة واحدة من التمرين وسنتين من تاريخ المنح، سوف تتلقى على المدى الطويل العلاج ضريبة الأرباح الرأسمالية. إذا كنت تبيع الأسهم خلال سنة من التمرين أو سنتين من المنحة، فسيتم التعامل مع مكسبك كدخل عادي. قد تخضع أيضا للضريبة البديلة الدنيا. يرجى مناقشة جميع الاعتبارات الضريبية مع مستشارك الضريبي.
اتصل بمركز خدمة مورغان ستانلي على الرقم 866-722-7310 (الرقم المجاني) أو 801-617-7435.
مورغان ستانلي سميث بارني ليك (“Morgan Stanley”) والشركات التابعة لها ومورغان ستانلي المستشارين الماليين لا توفر المشورة الضريبية أو القانونية. يجب على العملاء استشارة مستشار الضرائب الشخصية للمسائل الضريبية ذات الصلة ومحاميهم للمسائل القانونية.
الروابط المقترحة.
مورغان ستانلي مراكز الخدمة العالمية.
تحقق من الخلفية من على فيرشا فيركرا.
المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. وليس المقصود منه تغطية الشروط المحددة لخطة (خطط) أسهم الشركة الخاصة بك. يرجى الرجوع إلى وثائق خطة الأسهم الشركة الخاصة بك إذا كان لديك أي أسئلة.
© 2018 مورغان ستانلي سميث بارني ليك. عضو سيبك.

خيارات الأسهم للدمى ورقة الغش.
إذا كانت خيارات الأسهم جزء من حزمة التعويضات & # 8212؛ أو يمكن أن يكون في وظيفة جديدة & # 8212؛ يجب عليك، كمستثمر، أن تطرح بعض الأسئلة حول خطة خيار الشركة حتى تعرف ما الذي يحدث. ولأن قيمة خياراتك مرتبطة بمدى جودة (أو سوء) الشركة تمكنت من الاستفادة من معرفة علامات على أن قيم الأسهم الخاصة بك قد ترتفع أو تنزلق. توفر الإنترنت موقع ويب أو اثنين يمكن أن تساعدك على زيادة معرفتك حول خيارات الأسهم بشكل عام وشركة آفاق الخاص على وجه الخصوص.
أسئلة لطرحها قبل قبول عرض الوظيفة مع خيارات الأسهم.
تتضمن وظيفتك الجديدة المحتملة خيارات الأسهم كجزء من حزمة التعويضات الخاصة بك. قبل أن تفترض أن وجود مصلحة مالية في شركتك الجديدة أمر جيد تلقائيا، فاطلب من صاحب العمل الجديد هذه الأسئلة:
واحد كبير الصيد كل سؤال: كم عدد الأسهم؟ ما هو سعر الإضراب؟ وما هو جدول الاستحقاق؟
أي نوع من خيارات الأسهم & # 8212؛ الحوافز، غير المؤهلين، أو مزيج من الاثنين معا؟
هل يمكنني الاطلاع على نسخة من اتفاقية خيار الأسهم التي سأطلب مني التوقيع عليها؟
هل يمكنني أيضا الاطلاع على نسخة من وثيقة خطة خيار أسهم الشركة؟
هل حدثت أي تغييرات في خطة خيار أسهم الشركة في الأشهر ال 12 إلى ال 18 الماضية؟
(إذا كنت تنظر في إحدى الشركات قبل طرحها العام الأولي أو الاكتتاب العام) ما هو التاريخ أو الإطار الزمني المخطط لهما حاليا للاكتتاب العام؟
ما النسبة المئوية للملكية الإجمالية للشركة التي تمثلها الأسهم على خيار الأسهم؟
متى يمكن أن أتوقع بعد ذلك الحصول على منحة خيار الأسهم الأخرى، وتحت أي ظروف (منحة سنوية؟ عندما روجت؟ كمكافأة؟ على أساس الجدارة؟)
(إذا كنت تعتبر شركة متداولة بالفعل) ما هو استقرار الموظفين الذين لديهم مكاسب خيارات الأسهم الكبيرة & # 8212؛ أكثر بقيت أو انتقلت؟
هل هناك أي آثار ضريبية في الوقت الحالي لمنح خيار أسهمي؟
يوقع قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك يمكن أن يكون في ورطة.
قد لا تفكر في خيارات الأسهم الخاصة بك وقيمتها في كثير من الأحيان، ولكن المؤشرات في القائمة التالية تستحق الاهتمام. إذا كانت الشركة سيئة، قد تتغير قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك إلى الأسفل. مراعاة هذه العلامات من انخفاض قيمة خيار المخزون والتصرف وفقا لذلك:
فريق إدارة الباب الدوار.
ويهيمن على مجلس الإدارة أصدقاء محترمون ومستثمرون.
قفزة كبيرة في معدلات دوران.
الورود الملونة متلازمة نظارات.
مستويات عالية من عدم الرضا العملاء.
ضعف النظم الداخلية والبنية التحتية.
الاتصالات غير متناسقة من الإدارة.
فتح الحديث بين الموظفين حول ترك.
شعور عام من الذعر.
يوقع قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك يمكن أن تنمو.
يمكن أن تتقلب قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك، وغالبا ما ترتبط القيمة مباشرة إلى مدى تشغيل الشركة. الصفات في القائمة التالية هي علامات على أن خيارات الأسهم الخاصة بك قد تنمو في القيمة:
شركة تنمو باطراد.
فريق الإدارة المؤهلين تأهيلا عاليا ودوافع.
مجلس إدارة نشط ومهتم.
انخفاض معدل دوران الموظفين.
المنتجات أو الخدمات الرائدة في السوق.
عودة، الزبائن سعداء.
بنية تحتية صلبة وعملية.
برامج تدريبية شاملة للموظفين الجدد.
خيارات الأسهم مواقع الويب.
إذا كان جزء من حزمة التعويضات يتضمن خيارات الأسهم، تحقق من الروابط إلى مواقع ويب في القائمة التالية. توفر هذه المواقع على شبكة الإنترنت معلومات عن خطط ملكية الأسهم للموظفين والكثير من الروابط إلى معلومات أخرى عن خيارات الأسهم.

مساعدة خيارات الأسهم
وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) هي البديل الأكثر شعبية لخيارات الأسهم، لكنها تعمل بشكل مختلف جدا. توضح هذه المقالة سلسلة الحقائق الأساسية من رسوس، بما في ذلك الاستحقاق والمعاملة الضريبية، التي يجب أن تعرف لتحقيق الاستفادة القصوى من منحة رسو.
التخطيط المالي مع الأسهم كومب هل تشعر أنك فقدت؟
الجديد! 10 طرق تعويض الأسهم يمكن أن تجعلك أكثر سعادة.
تعويض الأسهم، إذا تقدر تماما وفهمها، ويمكن تحسين السعادة. بناء على ملاحظات المؤلف الخاصة، 10 نقاط في هذه المقالة تبين كيف.
خيارات الأسهم 101: الأساسيات.
لقد منحت شركتك خيارات الأسهم. ماذا الآن؟ توضح هذه المقالة الحقائق الأساسية التي يجب أن تعرفها لفهم خيارات الأسهم الخاصة بك والاستفادة القصوى منها.
إسبس 101: التواريخ الرئيسية والشروط يجب أن تعرف.
قد تكون خطة شراء أسهم الموظف (إسب) واحدة من أفضل المزايا التي تقدمها شركتك. ومع ذلك، لتحقيق أقصى قدر من قيمتها، يجب أن تعرف التواريخ الرئيسية والمصطلحات. توضح هذه المقالة الأساسيات التي تحتاج إلى معرفتها لمشاركة إيسب.
فوائد كبيرة من الأسهم المقيدة.
توفر الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة المزيد من اليقين من خيارات الأسهم (على الرغم من انخفاضها في الاتجاه الصعودي). توضح هذه المقالة لماذا الحصول على منحة من الأسهم مقيدة أو رسو هو شيء للاحتفال.
فقدان الوظيفة ومنح الأسهم الخاصة بك (الجزء 1): خيارات، الأسهم المقيدة، و إسبس.
سواء كان متوقعا أم لا، فقدان الوظيفة هو الاضطراب الذي يتيح لك الكثير للتفكير. ومع ذلك، كما كنت واضحة من مكتبك، لا ننسى تعويض الأسهم الخاصة بك. تعرف على قواعد ما بعد إنهاء منح الأسهم الخاصة بك.
سجل الآن للحصول على عضوية متميزة.
تصبح أكثر ذكاء حول خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، إسبس، وأكثر من ذلك.

Comments