أعلى 10 استراتيجية التداول


دعوة عارية.


ما هو "دعوة عارية"


مكالمة عارية هي استراتيجية الخيارات التي يكتب المستثمر (تبيع) خيارات المكالمة في السوق المفتوحة دون امتلاك الأمن الأساسي. ويتناقض ذلك مع استراتيجية االتصال المغطاة، حيث يمتلك المستثمر األسهم األمنية المؤهلة للممارسة بموجب عقد الخيارات.


يشار إلى هذه الاستراتيجية أحيانا باسم "المكالمة المكشوفة" أو "المكالمة القصيرة".


كسر "دعوة عارية"


استراتيجية المكالمة العارية هي محفوفة بالمخاطر بطبيعتها، حيث أن هناك إمكانات صعودية محدودة و (نظريا) إمكانات هبوطية غير محدودة إذا ارتفع السهم فوق سعر ممارسة الخيارات التي تم بيعها.


ونتيجة للمخاطر التي ينطوي عليها، فقط المستثمرين ذوي الخبرة الذين يعتقدون بقوة أن سعر الأسهم الأساسية سوف تسقط أو تبقى مسطحة يجب أن تضطلع بهذه الاستراتيجية المتقدمة. وكثيرا ما تكون متطلبات الهامش مرتفعة جدا بالنسبة لهذه الاستراتيجية أيضا بسبب الميل إلى الخسائر المفتوحة، وقد يجبر المستثمر على شراء أسهم في السوق المفتوحة قبل انتهاء صلاحيتها إذا تم تجاوز عتبات الهامش. الاتجاه الصعودي للاستراتيجية هو أن المستثمر يمكن أن يحصل على دخل في شكل أقساط دون طرح الكثير من رأس المال الأولي.


أعلى 10 قواعد للتداول الناجح.


معظم الناس الذين يرغبون في تعلم كيفية تصبح تجار مربحة تحتاج فقط تنفق بضع دقائق على الانترنت قبل قراءة مثل العبارات مثل "خطة التجارة الخاصة بك؛ التجارة خطتك" و "الحفاظ على الخسائر الخاصة بك إلى أدنى حد ممكن." بالنسبة للتجار الجدد، قد تبدو هذه الحكايات من المعلومات أشبه بالهاء من أي نصيحة قابلة للتنفيذ. التجار الجدد غالبا ما تريد فقط أن تعرف كيفية إعداد المخططات الخاصة بهم حتى يتمكنوا من عجل وكسب المال.


ولكن لكي نكون ناجحين في التداول، يحتاج المرء إلى فهم أهمية والالتزام بمجموعة من القواعد التي توجه جميع أنواع التجار، مع مجموعة متنوعة من أحجام التداول التجاري. كل قاعدة وحدها مهمة، ولكن عندما يعملون معا آثار قوية. التداول مع هذه القواعد يمكن أن يزيد كثيرا من احتمالات النجاح في الأسواق.


القاعدة رقم 1: استخدم دائما خطة التداول.


خطة التداول هي مجموعة مكتوبة من القواعد التي تحدد دخول المتداول والخروج ومعايير إدارة الأموال. استخدام خطة التداول يسمح للتجار للقيام بذلك، على الرغم من أنه هو محاولة تستغرق وقتا طويلا.


مع التكنولوجيا اليوم، فمن السهل لاختبار فكرة التداول قبل المخاطرة المال الحقيقي. ويتيح الاختبار المسبق لتطبيق أفكار التداول على البيانات التاريخية للمتداولين تحديد ما إذا كانت خطة التداول قابلة للحياة أم لا، كما أنه يبين توقع منطق الخطة. مرة واحدة وقد وضعت خطة وتظهر باكتستينغ نتائج جيدة، ويمكن استخدام الخطة في التداول الحقيقي. والمفتاح هنا هو التمسك بالخطة. ويعتبر التداول خارج خطة التداول، حتى لو تحولوا إلى فائزين، يعتبر تداولا ضعيفا ويدمر أي توقع قد تكون عليه الخطة. (مزيد من المعلومات حول باكتستينغ في باكتستينغ: تفسير الماضي).


القاعدة رقم 2: التعامل مع التجارة مثل الأعمال التجارية.


من أجل أن تكون ناجحة، يجب على المرء التعامل مع التجارة كعمل كامل أو بدوام جزئي - وليس كهواية أو وظيفة. كما هواية، حيث لا يتم الالتزام الحقيقي للتعلم، يمكن أن تكون التجارة مكلفة للغاية. كعمل يمكن أن يكون محبطا لأنه لا يوجد راتب منتظم. التداول هو نشاط تجاري، ويتكبد نفقات وخسائر وضرائب وعدم اليقين والضغط والمخاطر. بصفتك أحد المتداولين، فأنت في الأساس مالك تجاري صغير، ويجب أن تقوم ببحثك ووضع إستراتيجيتك لتحقيق أقصى قدر من إمكانات نشاطك التجاري.


القاعدة رقم 3: استخدام التكنولوجيا لمصلحتك.


التداول هو عمل تنافسي، ويمكن للمرء أن يفترض أن الشخص الذي يجلس على الجانب الآخر من التجارة يستفيد استفادة كاملة من التكنولوجيا. وتتيح منصات الرسوم البيانية للتجار مجموعة متنوعة لا حصر لها من طرق عرض وتحليل الأسواق. يمكن لفكرة فكرة عن البيانات التاريخية قبل المخاطرة بأي نقود أن تنقذ حساب التداول، ناهيك عن التوتر والإحباط. الحصول على تحديثات السوق مع الهواتف الذكية يسمح لنا لمراقبة الصفقات في أي مكان تقريبا. حتى التكنولوجيا التي نعتبرها اليوم أمرا مفروغا منه، مثل اتصالات الإنترنت عالية السرعة، يمكن أن تزيد بشكل كبير من أداء التداول.


استخدام التكنولوجيا لصالحك، والحفاظ على الحالية مع التقدم التكنولوجي المتاحة، يمكن أن تكون ممتعة ومجزية في التداول.


القاعدة رقم 4: حماية رأس المال التجاري الخاص بك.


توفير المال لتمويل حساب التداول يمكن أن يستغرق وقتا طويلا وبذل الكثير من الجهد. يمكن أن يكون أكثر صعوبة (أو مستحيل) في المرة القادمة. من المهم أن نلاحظ أن حماية رأس المال التجاري الخاص بك ليست مرادفة لعدم وجود أي صفقات خاسرة. جميع التجار لديهم خسارة الصفقات؛ وهذا هو جزء من الأعمال التجارية. حماية رأس المال يستتبع عدم اتخاذ أي مخاطر لا داعي لها وبذل كل ما في وسعك للحفاظ على عملك التجاري. (راجع تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين للمزيد).


القاعدة رقم 5: أن تصبح طالبا في الأسواق.


فكر في ذلك على أنه تعليم مستمر - يحتاج التجار إلى التركيز على تعلم المزيد كل يوم. وبما أن العديد من المفاهيم تحمل المعرفة المسبقة، فمن المهم أن نتذكر أن فهم الأسواق، وجميع تعقيداتها، هو عملية مستمرة مدى الحياة.


وتسمح الأبحاث الصعبة للمتداولين بتعلم الحقائق، مثل ما تعنيه التقارير الاقتصادية المختلفة. التركيز والمراقبة تسمح للتجار للحصول على غريزة وتعلم الفروق الدقيقة. وهذا ما يساعد التجار على فهم كيفية تأثير تلك التقارير الاقتصادية على السوق التي يتاجرون بها. (اقرأ حوالي 24 تقريرا اقتصاديا مختلفا في برنامجنا التعليمي للمؤشرات الاقتصادية).


السياسة العالمية، والأحداث، والاقتصادات - حتى الطقس - كلها لها تأثير على الأسواق. بيئة السوق ديناميكية. فكلما فهم المتداولون الأسواق السابقة والحالية، كان من الأفضل إعدادهم لمواجهة المستقبل.


القاعدة رقم 6: المخاطر فقط ما يمكن أن تتكبده.


في القاعدة رقم 4، ذكرت أن تمويل حساب التداول يمكن أن يكون عملية طويلة. قبل أن يبدأ المتداول باستخدام النقد الحقيقي، لا بد من أن تكون جميع الأموال في الحساب قابلة للاستهلاك حقا. إذا لم يكن كذلك، يجب على التاجر الحفاظ على الادخار حتى يتم.


وينبغي أن تذهب دون أن نقول أن الأموال في حساب التداول لا ينبغي أن تخصص لتعليم الكلية الكلية أو دفع الرهن العقاري. ويجب على التجار ألا يسمحوا لأنفسهم بأن يظنوا أنهم ببساطة "يقترضون" نقودا من هذه الالتزامات الهامة الأخرى. يجب أن يكون المرء على استعداد لتخسر كل الأموال المخصصة لحساب التداول.


فقدان المال هو صدمة بما فيه الكفاية. بل هو أكثر من ذلك إذا كان رأس المال الذي كان ينبغي أبدا أن يكون من المخاطرة أن تبدأ.


القاعدة رقم 7: تطوير منهجية التداول استنادا إلى الحقائق.


أخذ الوقت لتطوير منهجية التداول السليمة يستحق هذا الجهد. قد يكون من المغري الاعتقاد في "من السهل جدا انها مثل الطباعة المال" الحيل التجارية التي هي سائدة على شبكة الانترنت. ولكن الحقائق، وليس العواطف أو الأمل، ينبغي أن تكون مصدر الإلهام وراء وضع خطة التداول.


التجار الذين ليسوا على عجلة من امرنا للتعلم عادة ما يكون أسهل وقت غربلة من خلال جميع المعلومات المتاحة على شبكة الانترنت. فكر في ذلك: إذا كنت ستبدأ مهنة جديدة، أكثر من المرجح أنك ستحتاج للدراسة في كلية أو جامعة لمدة سنة أو سنتين على الأقل قبل أن تكون مؤهلا حتى التقدم للحصول على وظيفة في المجال الجديد. نتوقع أن تعلم كيفية التجارة يتطلب على الأقل نفس الوقت من الوقت ودفعها البحوث والدراسة الواقعية. (راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين للحصول على التمهيدي في اختيار الاستراتيجية الصحيحة.)


القاعدة رقم 8: استخدم دائما وقف الخسارة.


وقف الخسارة هو مبلغ محدد سلفا من المخاطر التي يرغب المتداول في قبولها مع كل صفقة. وقف الخسارة يمكن أن يكون إما مبلغ الدولار أو النسبة المئوية، ولكن في كلتا الحالتين أنه يحد من تعرض المتداول خلال التجارة. استخدام وقف الخسارة يمكن أن تأخذ بعض العاطفة من التداول، لأننا نعلم أننا سوف تفقد فقط مبلغ X على أي تجارة معينة.


يتجاهل وقف الخسارة، حتى لو كان يؤدي إلى تجارة الفوز، هو ممارسة سيئة. الخروج مع وقف الخسارة، وبالتالي وجود تجارة خاسرة، لا يزال تداول جيد إذا كان يندرج ضمن قواعد خطة التداول. في حين أن التفضيل هو الخروج من جميع الصفقات مع الربح، فإنه ليس واقعيا. يساعد استخدام وقف الخسارة الوقائي على ضمان أن تكون خسائرنا ومخاطرنا محدودة.


القاعدة رقم 9: تعرف متى تتوقف عن التداول.


هناك سببان لوقف التداول: خطة تداول غير فعالة، وتاجر غير فعال.


وتظهر خطة التداول غير الفعالة خسائر أكبر بكثير مما كان متوقعا في الاختبار التاريخي. قد تكون الأسواق قد تغيرت، التقلبات داخل أداة تداول معينة قد تكون أقل، أو خطة التداول ببساطة لا تؤدي وكذلك المتوقعة. وسوف يستفيد المرء من العاطلين عن العمل ورجال الأعمال. قد يكون الوقت قد حان لإعادة تقييم خطة التداول وإجراء بعض التغييرات، أو البدء من جديد بخطة تداول جديدة. خطة التداول غير الناجحة هي المشكلة التي تحتاج إلى حل. ليس بالضرورة نهاية النشاط التجاري.


تاجر غير فعال هو غير قادر على متابعة خطته التجارية. الضغوطات الخارجية، والعادات السيئة ونقص النشاط البدني يمكن أن تسهم جميعا في هذه المشكلة. يجب على المتداول الذي ليس في حالة الذروة للتداول النظر في كسر للتعامل مع أي مشاكل شخصية، سواء كان ذلك الصحة أو الإجهاد أو أي شيء آخر يمنع التاجر من أن تكون فعالة. بعد أن يتم التعامل مع أي صعوبات والتحديات، يمكن للمتداول استئناف.


القاعدة رقم 10: الحفاظ على التداول في المنظور.


من المهم الاستمرار في التركيز على الصورة الكبيرة عند التداول. لا ينبغي أن يفاجئنا التجارة الخاسرة - بل هو جزء من التداول. وبالمثل، فإن التجارة الفائزة هي مجرد خطوة واحدة على طول الطريق إلى تجارة مربحة. إنها الأرباح التراكمية التي تحدث فرقا. وبمجرد أن يقبل المتداول الانتصارات والخسائر كجزء من الأعمال التجارية، فإن العواطف سيكون لها تأثير أقل على أداء التداول. وهذا لا يعني أننا لا نستطيع أن نشعر بالحماس إزاء تجارة مثمرة بشكل خاص، ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أن التجارة الخاسرة ليست بعيدة.


وضع أهداف واقعية هو جزء أساسي من الحفاظ على التداول في المنظور. إذا كان لدى المتداول حساب تداول صغير، فإنه لا ينبغي له أن يتوقع سحب عائدات ضخمة. عائد 10٪ على حساب 10،000 $ يختلف تماما عن عائد 10٪ على حساب تداول 1،000،000 $. العمل مع ما لديك، وتبقى معقولة.


إن فهم أهمية كل من قواعد التداول هذه أو كيفية عملها معا، يمكن أن يساعد التجار على تأسيس نشاط تجاري قابل للاستمرار. التداول هو العمل الشاق، والتجار الذين لديهم الانضباط والصبر لمتابعة هذه القواعد يمكن أن تزيد من احتمالات نجاحها في ساحة تنافسية للغاية.


استراتيجيات انتشار الخيار.


ومن الشائع بالنسبة للتجار الجدد القفز إلى لعبة الخيارات مع القليل أو عدم فهم كيفية انتشار الخيارات يمكن أن توفر أفضل تصميم استراتيجية. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكنك معرفة كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. لمساعدتك في البدء، وضعنا هذا البرنامج التعليمي حول استراتيجيات انتشار الخيارات، التي نأمل أن تقصر منحنى التعلم.


معظم الخيارات المتداولة في البورصات الأمريكية تأخذ شكل ما يعرف باسم المؤلفين - شراء أو بيع خيار من تلقاء نفسه. ما هي مصطلحات الصناعة "الصفقات المعقدة" تشكل مجرد حصة صغيرة من الحجم الإجمالي للصفقات. انها في هذه الفئة التي نجدها التجارة المعقدة المعروفة باسم انتشار الخيار.


استراتيجية المخاطر.


إن استخدام خيار الخيار ينطوي على الجمع بين إضرابين مختلفين للخيارات كجزء من إستراتيجية مخاطر محدودة. في حين أن الفكرة الأساسية هي بسيطة، والآثار المترتبة على بعض الانشاءات انتشار يمكن أن تصبح أكثر صعوبة.


تم تصميم هذا البرنامج التعليمي لمساعدتك على فهم أفضل ينتشر الخيار - بما في ذلك ما هي عليه، عندما يجب استخدامها، وملامح المخاطر الخاصة بهم وظروف الاستخدام الأمثل. ويوضح البرنامج التعليمي أيضا كيفية تقييم المخاطر المحتملة (تقاس في شكل "الإغريق - دلتا، ثيتا، فيغا) تشارك مع أنواع مختلفة من ينتشر المستخدمة، اعتمادا على ما إذا كنت هبوطي، صاعد أو محايد. (لتجديد المعلومات على أساسيات الخيارات ومصطلحات الخيار، راجع: الخيارات أساسيات: ما هي الخيارات؟)


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة للخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة للخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت مستعدا لاتخاذ الخطوة التالية والتعرف على:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


الثور الرأسي والدب الائتمان ينتشر.


مرة واحدة التاجر الجديد إلى خيارات يمسك الأساسية شراء وشراء الاستراتيجيات (التي نوقشت في كتابة المكالمة العارية والذهاب طويلا على المكالمات)، فضلا عن أبعاد التسعير الهامة (انظر أهمية قيمة الوقت وأبجديات تقلب الخيار)، حان الوقت ل والانتقال إلى مستوى متوسط ​​من المعرفة التجارية. تقدم هذه المقالة انتشار الائتمان الرأسي الذي يأتي في شكلين: الثور وضعت انتشار والدعوة انتشار انتشار.


كما سترى، فإن انتشار الائتمان الرأسي يوفر للمتداولين إستراتيجية ممتازة للمخاطر محدودة والتي يمكن استخدامها مع الأسهم وكذلك خيارات السلع والعقود الآجلة. هذه الصفقات، التي تتعارض مع فروقات الخصم، أساسا الربح من الاضمحلال من القيمة الزمنية، وأنها لا تتطلب أي حركة من الكامنة لتحقيق الربح. دعونا نبدأ من خلال مراجعة بسرعة ما نعنيه عن طريق انتشار الائتمان.


[غير واثق بما فيه الكفاية في خياراتك المعرفة للقفز في قفص مع الثيران والدببة؟ إنفستوبيديا أكاديمي's أوبتيونس فور بيجينرز كورس يمنحك المعرفة والاستراتيجيات التي تحتاجها لبدء خيارات التداول بنجاح. ]


وبما أننا نقوم في نفس الوقت بشراء وبيع الخيارات التي تحتوي على إضرابين مختلفين، فإن هناك نقودا نقدية عند شراء جانب واحد من الفارق والحصول على علاوة خيار عند بيع الجانب الآخر (أي الجانب القصير). ويتم إنشاء هذه الفواصل الائتمانية الأساسية في مجموعات متساوية.


في وقت واحد شراء وبيع الخيارات مع أسعار الإضراب مختلفة يحدد موقف انتشار. وعندما يكون الخيار المباع أكثر تكلفة من الخيار الذي تم شراؤه، فإن صافي نتائج الائتمان. ويعرف هذا باسم انتشار الائتمان الرأسي. من قبل "العمودي" نحن ببساطة يعني أن يتم بناء الموقف باستخدام خيارات مع نفس أشهر انتهاء الصلاحية. نحن ببساطة تتحرك رأسيا على طول سلسلة الخيار (مجموعة من أسعار الإضراب) لتحديد انتشار في نفس دورة انتهاء الصلاحية.


فرتيكال كريديت سبرياد بروبيرتيز.


يمكن أن ينتشر الائتمان العمودي إما ينتشر دعوة الدب أو ينتشر الثور. في حين أن هذا في البداية قد يبدو مربكا، وفحص كل من "الساقين"، أو كل جانب من انتشار، وسوف توضيح. ينتشر العمودية عادة ساقين: الساق الطويلة والساق القصير.


المفتاح لتحديد ما إذا كان انتشار الرأسي هو الخصم أو الائتمان الائتمان هو أن ننظر إلى الساقين التي تباع وشراء. كما سترى في الأمثلة أدناه، عندما الساق الذي يباع هو أقرب إلى المال، وانتشار الرأسي يصبح انتشار الائتمان، وعموما صافي الائتمان يمثل قيمة الوقت فقط. ومن ناحية أخرى، فإن انتشار الخصم، يكون دائما الخيار القصير في الجمع بعيدا عن المال، وبالتالي فإن انتشار الخصم هو استراتيجية شراء صافي.


ويتضمن الشكل 1 أعلاه الخصائص الأساسية لاستراتيجية انتشار الائتمان. دعونا ننظر في إعداد التجارة، أمر الإضراب، والخصم / الاعتمادات والظروف المربحة باستخدام مثال الأول من الثور وضعت انتشار ثم انتشار الدعوة الدب. يحتوي الشكل التوضيحي 2 على وظيفة الربح / الخسارة لنشر ثور القهوة.


في معرض 2 أدناه، لدينا يوليو تداول القهوة في 58 سنتا، وهو ما أشار إليه المثلث الأسود على طول المحور الأفقي. إن دالة الربح / الخسارة هي الخط الأزرق الثابت الذي يمثل فيه كل غمالة سعر الإضراب (سنتجاهل الوظائف المتقطعة التي تمثل الربح / الخسارة على فترات زمنية مختلفة خلال فترة التداول). أذكر أنه في الثور تنتشر، تماما كما هو الحال مع انتشار الدعوة الدب، ونحن بيع الخيار أكثر تكلفة (واحد أقرب إلى المال) وشراء الخيار مع إضراب أبعد من المال (أقل تكلفة واحدة). هذا سيخلق صافي الائتمان.


من خلال بيع خيار القهوة مع ضربة أعلى من 55 ($ 0.029، أو 1،087.50 $) وفي نفس الوقت شراء خيار القهوة مع ضربة وضع أقل من 50 (0.012 $، أو $ 450)، ونحن نولد الائتمان الصافي من 637.50 $ مع وضع هذا الثور انتشار. لاحظ أن كل قرش من خيار على العقود الآجلة القهوة يستحق 375 $. طالما أنه عند انتهاء الصلاحية يوليو القهوة يتداول عند أو فوق الإضراب العلوي من 55، ونحن سوف تجعل هذا المبلغ بأكمله كأرباح (ناقص اللجان). أقل من 55، نبدأ في تجربة أقل ربح حتى نمر نقطة التعادل (خط أفقي متقطع). ولكن الحد الأقصى للخسائر محدودة هنا لأن لدينا خيار وضع طويلة (مع سعر الإضراب من 50). وبالتالي فإن وظيفة الربح / الخسارة تتحول إلى سعر ثابت عند سعر الإضراب المنخفض هذا (الكينك في الزاوية السفلية اليسرى من العرض 2)، مما يشير إلى أن الخسائر لا يمكن أن تحصل على أي زيادة إذا استمرت البن في الانخفاض.


مع انتشار كل من الثور، فضلا عن فروقات سعر المكالمة (انظر الشكل 3 أدناه)، تقتصر الخسائر دائما على حجم الفارق (المسافة بين الإضرابات) مطروحا منها صافي الائتمان الأولي المستلم. في انتشار ثور القهوة لدينا، يتم حساب الحد الأقصى للخسارة عن طريق أخذ قيمة الفارق (55 - 50 = 0.05 سنتا × 375 $ = 1،875 $) وطرح القسط المستلم (0.029 $ المستلم مقابل 55 مكالمة ناقص 0.012 دولار المدفوع للمكالمة الخمسين، أو صافيه 0،017 سنتا × 375 دولارا = 638 دولارا). وهذا يعطينا أقصى خسارة ممكنة قدرها 1 237 دولارا (875 1 دولارا - 638 دولارا = 237 1 دولارا).


نلقي نظرة على معرض 3، الذي يحتوي على انتشار الدعوة الدب. كما هو مبين في الشكل 1 أعلاه، يتحمل ربح المكاسب إذا كان الأساس محايدا أو هبوطي أو صعودي بشكل معتدل. تماما كما هو الحال مع انتشار الثور، والدعوة الدب انتشار الأرباح حتى من دون حركة الكامنة، وهو ما يجعل هذه الصفقات جذابة، على الرغم من محدودية الربح الربح. وبما أن صافي الائتمان الناتج مع انتشار الائتمان يمثل القيمة الزمنية، فإن الفارق سوف ينخفض ​​إلى الصفر عند انتهاء الصلاحية إذا ظل الأساس ثابتا أو لم يتجاوزه بعد الإضراب القصير في المركز.


في انتشارنا لدببة القهوة (العرض 3)، قمنا ببيع أقل 65 استدعاء مكالمة واشترى أعلى 70 استدعاء ضربة للحصول على الائتمان الصافي من (637.5 $). مرة أخرى، كل قرش يستحق 375 $. وقد تم بيع الإضراب الأدنى مقابل 937.5 دولار (0.025 دولار أمريكي)، وتم شراء الإضراب العلوي مقابل 300 دولار (0.8 دولار أمريكي). في المعرض 3، تبدو وظيفة الربح / الخسارة وكأنها صورة طبق الأصل للثور المنتشر. طالما أن صفقات البن في يوليو أو أقل من 65 ضربة، ويتم تحقيق أقصى قدر من الأرباح مع انتشار الدعوة الدب لدينا. إذا كان التداول في الإضراب 70 أو أعلى، يتم التوصل إلى أقصى خسارة. ويقتصر الحد الأقصى للأرباح على صافي الائتمان المستلم عند تحديد المركز (ناقصا العمولات). والمسافة بين الضربات اثنين ناقص قسط وردت يحدد أقصى الخسائر. نلاحظ أن الحد الأقصى للخسائر يتم التوصل إليه كما الارتفاعات الأساسية، وليس السقوط. أذكر أن الثور وضعت تنتشر تصل إلى أقصى قدر من الخسائر كما يسقط الكامنة.


الثيران وحامل ينتشر الائتمان توفر للتاجر استراتيجية محدودة المخاطر مع محدودية الربح المحتملة. والميزة الرئيسية لفروق الائتمان هو أنه من أجل الفوز أنها لا تتطلب حركة اتجاهية قوية من الكامنة. وذلك لأن الأرباح التجارية من تسوس القيمة الزمنية. وبالتالي فإن فروقات الائتمان العمودي يمكن أن تحقق أرباحا إذا بقيت العوامل الأساسية في نطاق تداول (ثابت)، مما يحرر المتداول من المشاكل المرتبطة بتوقيت السوق والتنبؤ بالاتجاه الأساسي.

Comments