بيني ستوك أوبتيونس


بيني الأسهم السماسرة.
الأسهم بيني هي الأسهم التي لها قيمة أقل من 5 $ وتمثل عموما الشركات القادمة والقادمة أو تلك التي تتطلع إلى العثور على خطواتهم في السوق. الأسهم الأسهم قرش يأخذ كمية لا تصدق من المعرفة والخبرة حيث مستوياتهم العليا من التقلبات وحركة السوق تجعلها استثمارا محفوفا بالمخاطر للغاية. العثور على وسيط الحق لمساعدتك على صياغة استراتيجية التداول الأسهم قرش الخاص بك أمر بالغ الأهمية لنجاحك. تحقق من قائمة الوسطاء أدناه للحصول على مزيد من المعلومات.
انخفاض سعر السهم بيني تداول الأسهم، بغض النظر عن التوازن في حسابك أو عدد الصفقات التي تقوم بها كل شهر، بما في ذلك على الانترنت، لهجة تعمل باللمس والوسيط ساعدت الصفقات. ساعات إضافية التداول يسمح لك بإدخال أوامر ما قبل السوق في وقت مبكر من 8:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وفي وقت متأخر من الساعة 9:30 صباحا بتوقيت شرق آسيا، وأوامر ما بعد السوق من الساعة 4:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة حتى 5: 0pm بتوقيت شرق الولايات المتحدة. تقدم الصفقات بدون استخدام اليدين المتاحة من خلال أوتوتريد، والتي تستخدم توصيات مهنية لتحديد وشراء الأسهم. تصنيف # 1 في خدمة العملاء من قبل مجلة سمارتموني في عام 2018. تصنيف # 1 وسيط على الانترنت من قبل مجلة سمارتموني في عامي 2006 و 2007 و كيبلينجر في عام 2008. الوصول إلى أدوات مجانية على الانترنت أربع نجوم مصنفة بما في ذلك الآلاف من تقارير التحليل الأساسية، وأدوات التحليل الفني مجانا ، والرسوم البيانية للتخصيص، وأدوات إدارة الضرائب، وأكثر من ذلك بكثير.
OptionsHouse.
يقدم أوبتيونشوس واحدة من الأجنحة الأكثر شمولا من الأدوات التفاعلية والتعليمية المتاحة للتجار عبر الإنترنت. الوصول إلى مجموعة كاملة من أدوات التداول عبر الإنترنت مهنيا المتقدمة بما في ذلك فاحص الأسهم الحرة، والرسوم البيانية التقلبات واحتمالات الآلات الحاسبة التي تساعدك على اتخاذ أفضل القرارات الأسهم قرش ممكن. تقدم أوبتيونشوس بيئة افتراضية مصممة لمساعدة المستثمرين من جميع المستويات على تحسين فرص نجاحهم من خلال اختبار استراتيجيات الاستثمار قبل استخدامها في السوق. الحصول على مدرب الاستثمار المباشر مجانا لمدة 90 يوما عن طريق فتح وتمويل حساب تجاري جديد. الحصول على حرية الوصول إلى مجموعة واسعة من المنشورات المالية مثل مورنينستار، وول ستريت جورنال وغيرها الكثير.
E * التجارة يوفر العديد من الأدوات المجانية، بما في ذلك فاحص الأسهم الحرة التي تسمح لك لتحديد بسرعة فرص الأسهم قرش. على الانترنت مديري محفظة المهنية تسمح لك الوصول لا مثيل لها إلى المشورة المهنية وتوصيات الاستثمار 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع من الراحة من منزلك. الوصول إلى الآلاف من البحوث المتعمقة وخيارات الرسوم البيانية المصممة لمساعدتك في الوصول إلى أهداف دخلك. تعلم من المهنيين التجاريين من خلال مزيج من ندوات عبر الإنترنت، والأدوات التفاعلية، والمقالات التي صممت كلها لتعزيز المعرفة والمهارات الخاصة بك. لديها سهل الاستعمال البرمجيات الاستثمار عبر الإنترنت التي تسمح لسهولة دخول النظام السوق.
أوبشنز.
جعل الصفقات ورصد مواقف الاستثمار على الطاير مع أوكس موبايل. حرية الوصول إلى أدوات التداول الافتراضية المتقدمة التي تسمح للتجار لمحاولة استراتيجيات جديدة وضبط الاستراتيجيات القديمة باستخدام المال الظاهري من أجل زيادة احتمالات الصفقات مربحة. يقدم مدرب قاد وحدات تعليمية تهدف إلى زيادة نجاح التداول الخاص بك. يتم تقديم هذا إلى كل صاحب الحساب، بغض النظر عن مستوى الخبرة. الدردشة الحية والأرقام المجانية المتاحة للمستثمرين للوصول المباشر إلى خدمة العملاء من خلال قنوات متعددة. وقد تم تقييم أوبتيونسكسبريس باستمرار بين وسطاء الإنترنت الأعلى.
tradeMONSTER.
عندما يتعلق الأمر بدعم التداول النشط، تراديمونستر قمم قوائم كل من سمارتموني و بارون. تويتر التكامل في حساب التداول الخاص بك يسمح لك للبقاء على اتصال مع الزملاء التداول الخاص بك ويتيح لك سقسقة الصفقات الخاصة بك على الفور. منخفضة، وأسعار تنافسية سعر ثابت لجميع الصفقات الأسهم يجعل الأسهم قرش التداول مع ترادمونستر غير مؤلم ومربحة. تم تصميم تطبيقات الجوال المتقدمة لتحويل هاتفك الذكي إلى قوة تجارية. برنامج اختبار الاستراتيجية يسمح لك بإدخال الصفقات الخاصة بك إلى بيئة افتراضية ويتيح لك استعراض النتائج المحتملة قبل أن تخاطر بأموالك الخاصة.
TradeStation.
ما يصل إلى أخبار السوق دقيقة، يتدفقون يقتبس، في الوقت الحقيقي رسم الخرائط القدرات، وقوائم الساعات التي تم إنشاؤها المستخدم تعطي المستثمرين حافة عندما يتعلق الأمر جعل الصفقات مربحة. تقدم حرية الوصول إلى هذه الصناعة الأكثر تداولا وحصرية تاريخية وقاعدة بيانات التداول اليومي لأشمل تحليل الاتجاهات المتاحة. قوية على الانترنت منصة دخول النظام يجمع بين البحوث والتحليلات وإدخال النظام على شاشة واحدة لرد فعل أسرع لتقلبات السوق. تقدم ترادستاتيون مجموعة واسعة من أدوات التداول سهلة الاستخدام بما في ذلك تطبيقات باني محفظة، وفحص، وما إذا كانت المحاكاة التي تجعل اختيار الاستثمارات المفاجئة.
وسطاء التفاعلية.
هذا الوسيط هو واحد من الخيارات الأفضل للمتداولين النشطين، نظرا لخبرتهم الطويلة في هذه الصناعة. وسطاء التفاعلية يقدم عرضا كاملا من كامل جناح التداول عبر الإنترنت الذي يسمح للمستثمرين للحصول على عرض متعمق قبل التوقيع. يمكن للمستثمرين المبتدئين الوصول إلى مئات المواد التعليمية التي تهدف كل منها إلى تحسين فرصه في النجاح. وقد أعطى بارون التفاعلية وسطاء أربعة نجوم باعتبارها واحدة من "أفضل وسطاء منخفضة التكلفة" في السوق. أدوات تفاعلية في الوقت الحقيقي مثل الاقتباسات والرسوم البيانية، والأخبار تسمح للمستثمرين بالبقاء على رأس مناصبهم، مما يتيح لهم الفرصة للرد بسرعة على ظروف السوق المتغيرة.
اترك تعليقا.
كيفية اختيار جيد بيني الأسهم وسيط.
الأسهم بيني هي الأسهم المشتركة التي لديها سعر أقل من 5 $ التي من المعروف أن تكون المضاربة وبالتالي يتم تداولها على العداد (أوتك) عبر الأسواق غامضة مثل ورقة الوردي أو لوحة نشرة أوتك. وفي بعض الحالات، تعرف أيضا بأنها مخزونات بسعر لسهم أقل من دولار. وهي تعرف أيضا باسم رأس المال الصغير، مع سقف السوق التي من المحتمل أن تكون أقل من 50 مليون دولار أو حتى 25 مليون دولار في بعض التقييمات.
تداول نوبي قد تجد الأسهم قرش جذابة جدا لأنه يأخذ القليل جدا من رأس المال الاستثماري للبدء. ولكن العديد من التجار الجدد قد لا يدركون أن خسائرهم في هذه الأسهم يمكن تضخيمها. وتعتبر الأسهم المتداولة في البورصة اقتراحا محفوفا بالمخاطر، وخاصة بالنسبة للتجار المبتدئين، حيث أن هناك ميلا لهذه الأسهم لتجربة تقلب أكبر وحركة قيمة أكبر من الأسهم القيادية.
طريقة واحدة لمحاربة المخاطر العالية التي تنطوي عليها الأسهم بيني التداول وزيادة احتمالات أن تصبح مربحة في الصفقات الخاصة بك هو دعم التعلم والخبرة الخاصة بك عن طريق السماسرة الأسهم قرش السماسرة. قد يكون هناك وسطاء الأوراق المالية بيني (أو وسطاء قرش) هناك التي يمكن أن نقدم لكم الدعم والتوجيه لتمكين لك من خلال فرز الآلاف من الأسهم غير المرغوب فيها في السوق وتجد أن جوهرة في الخام التي نأمل أن تجعلك القليل من المال. وفيما يلي بعض النصائح حول العثور على وسيط الأسهم بيني جيد:
الخبرة والسمعة. لا يوجد شيء أكثر أهمية عندما يتعلق الأمر بتداول أي نوع من الاستثمار في السوق المفتوحة، ولكن خاصة عندما يتعلق الأمر بتداول الأسهم بيني. أسهم بيني تواجه نفس تحركات السوق وتقلبات الأسهم الرقائقية، ولكن إلى درجة أكبر. معرفة كيفية قراءة الاتجاهات، وإجراء البحوث الكافية، واستكمال تحليل أمر بالغ الأهمية لنجاحها في تداول الأسهم قرش. اختيار وسيط لديه البيئة المناسبة لهذا النوع من التداول. كلفة. بغض النظر عن نوع الاستثمارات التي تتاجر بها، كن على بينة من التكاليف التي تتكبدها. ابحث عن وسيط مع رسوم معقولة. يجب إبقاء العمولات عند أدنى حد ممكن من أجل حماية هامش الربح. ولكن، أدنى وسيط التكلفة ليست دائما أفضل خيار، لذلك لا اختيار وسيط على أساس السعر وحده. خدمة الزبائن. سواء كنت تفضل تداول أسهمك عبر الإنترنت أو عبر الهاتف أو شخصيا، يجب أن يكون الوسيط متاحا للإجابة على الأسئلة التي قد تكون لديكم بشأن تجارة معينة، بغض النظر عما إذا كانوا وسيط خصم عبر الإنترنت أو وسيط خدمة كامل. وينبغي أيضا أن يكون وسطاء الخدمات الكاملة متاحين لمناقشة استراتيجيات التداول وتقديم المشورة السليمة عندما يتعلق الأمر باختيار الأسهم. كما يقدم وسطاء الخصم الجيد هذه الأنواع من الخدمات. ومع ذلك فإنها عادة ما تأتي في شكل أدوات على الانترنت، والمواد التعليمية والمواد التعليمية الأخرى بدلا من شخص حي.
أسهم بيني توفر للمستثمرين النشطين فرصة كبيرة لمحاولة حظهم مع كسب المال عن طريق التداول وتوقيت سوق الأسهم. اختيار وسيط الحق يمكن أن تساعد في توفير تجربة تداول الأسهم بيني إيجابية ومربحة.

أعلى 2 وسطاء الأسهم بيني.
كما أن هناك عددا متزايدا من الناس المهتمين في الأسهم قرش، كنا نظن أننا يجب أن نضع معا صفحة نتحدث عن أفضل سماسرة الأوراق المالية بيني. قائمة السماسرة المناسبة التي كانت أكبر، ولكن العديد من السماسرة طلب منا إزالتها من هذه الصفحة كما أنها لا تريد عملاء الأسهم قرش.
التجارة الإلكترونية هي وسيط شعبية. في حين أنها وسيط الأسهم كبيرة، كما أنها توفر العديد من الأدوات الأخرى مثل الفوركس، والعقود الآجلة، والخ الخيارات الخ
لقد كانوا حول لأكثر من 30 عاما. حاليا أنها تهمة أقل من 4.95 $ لكل تجارة الأسهم. هناك أيضا أي رسوم إضافية للأسهم قرش.
حاليا لديهم تعزيز رائع حيث يمكنك التجارة مجانا لمدة 90 يوما. أيضا، إذا قمت بإيداع أكثر من 10،000 $ تحصل على مكافأة إضافية تصل إلى 2500 $ اعتمادا على المبلغ الذي إيداع.
ألي انفست.
ألي انفست (سابقا ترادينغ) كانت موجودة منذ أكثر من 10 سنوات الآن ومعروف جيدا لكونه وسيطا منخفضة التكلفة. إنهم أحد اللاعبين الكبار، لكنهم كانوا ينموون باطراد.
يتم احتساب الصفقات على شقة $ 4.95 لكل منهما.
لا يوجد حد أدنى لحجم الحساب للقلق سواء. ميزات أخرى مفيدة بما في ذلك منتدى مشغول، منصة التداول كبيرة وخدمة العملاء لائق.
Tradestation.
ومنذ عام 1982، كان التقليد قائما في الآونة الأخيرة. وقد خفضوا مؤخرا هيكل عمولاتهم لجعلهم واحدا من أكثر الوسطاء قدرة على المنافسة. وهم يتقاضون الآن 5 دولارات فقط في التجارة.
واحدة من التداولات أقوى النقاط هي منصة التداول الخاصة بهم. ومن المؤكد أن منصة الأكثر انفتاحا لقد استخدمت من أي وقت مضى. إنه & # 8217؛ s مجانا أيضا. لديهم أيضا بيانات تاريخية شاملة جدا يمكن أن تكون مفيدة حقا عند التخطيط واختبار الاستراتيجيات الخاصة بك.
وقد فازت تراديستاتيون أيضا الجوائز الكبرى في السنوات الأخيرة بما في ذلك الجائزة الكبرى ل & # 8220؛ أفضل للتجار المتكرر & # 8221؛.
ما هي الأسهم بيني؟
أسهم بيني - المعروفة أيضا باسم الأسهم الصغيرة (الأسهم ذات القيمة السوقية 300 مليون دولار أو أقل) - هي الأسهم التي تتداول بأقل من دولار واحد، وفقا للتعريف المستخدم من قبل معظم التجار. وتحدد لجنة الأوراق المالية والبورصة مخزونات قرش كمتداول واحد دون 5 دولارات، ولكن معظم التجار يستخدمون معيار 1 دولار لأنه أقل شمولية.
وتتميز الأسهم قرش من قبل:
ماذا يعني كل ذلك؟ بالنسبة للمبتدئين، والأسهم قرش رخيصة - رخيصة جدا. يمكنك شراء أسهم شركة مقابل فلسا واحدا. في ذلك السعر، فإن ألف سهم تكلف فقط 10 $. وبسبب هذا، على الرغم من أنه يمكن أن يكون من الصعب بيع الأسهم التي لديك لأن هناك ليس هناك العديد من التجار المهتمين في الأسهم كما هو الحال مع غيرها من الأسهم أكثر قيمة.
جزء من هذا هو بسبب حيث يتم تداول هذه الأسهم، ونحن سوف نتحدث عن أدناه. لذلك، في حين قد تحصل على ألف سهم، لا يوجد ضمان أنك سوف تكون قادرة على بيعها عندما تريد.
بالإضافة إلى ذلك، فإن أسعار الأسهم قرش غالبا ما يتقلب بشكل كبير. ليس من غير المألوف أن نرى البويضات البرية - والهبوط - على مدى يوم تداول، فقط لأن هذه الأسهم عرضة لذلك للتداول (مرة أخرى، وهو منتج من السيولة منخفضة).
لذلك، في حين أن الأسهم قرش توفر إمكانات صعودية كبيرة للربح، فهي أيضا محفوفة بالمخاطر وعرضة للمضاربة. وينبغي توخي الحذر عند تداول هذه الأسهم؛ انهم ليس للمبتدئين.
بمجرد اتخاذ قرار لمحاولة يدك في هذه الأصول معينة، إلى أين تذهب؟
إذا كيف يمكنك شراء الأسهم بيني على الانترنت؟
يمكنك أن تجد في الواقع مخزونات قرش على جميع البورصات الرئيسية تقريبا، على الرغم من أن القواعد تختلف حول متى يحصل على سقف صغير للبقاء مدرجة في البورصة. فعلى سبيل المثال، تقوم سوق نيويورك للأوراق المالية بإلغاء الأسهم الصغيرة إذا كانت تتداول دون 1 دولار ل 30 جلسة تداول متتالية.
لدى نسداق سياسة بشطب الشركات التي يقل سعرها عن 5 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لمدة 30 جلسة تداول متتالية، وتزيل الشركات بعد 90 يوما تقويميا. لأي الأسهم المدرجة في بورصة كبيرة، يمكنك استخدام واحدة من السمسرة الأسهم سمسرة أعلاه.
أماكن أخرى يمكنك العثور على الأسهم قرش ما يلي:
أوتكب: أوتك (أوفر-ذي-كونتر) نشرة المجلس هو نظام الاقتباس الإلكتروني لبيع وشراء الأسهم خارج البورصة الرسمية. هذا هو وسيلة للجمع بين يقتبس من الوسطاء وصانعي السوق العاملة عبر مختلف شبكات الاتصالات الإلكترونية (إن) في مكان واحد للمستثمرين أن نرى. ويوجد عادة أسهم بيني هنا لأنها لا تستطيع الوفاء بمتطلبات الإدراج في البورصات الرئيسية. الأوراق الزهرية: على غرار أوتكب، مع متطلبات أقل للإيداع. يتم تشغيل هذا النظام من قبل منافس لشركة أوتكب، أوتك ماركيتس غروب، Inc.
يمكنك الوصول إلى أوتكب ببساطة عن طريق الذهاب إلى موقعها على الانترنت. هناك، يمكنك وضع في رمز للعثور على يقتبس تماما مثل مع تبادل كبير، أو يمكن أن ننظر من خلال قوائم دائمة. يمكن الوصول إلى أوراق الوردي من خلال موقعه على شبكة الإنترنت، ويحتوي على ثلاثة مستويات:
أوتككس: يحتوي هذا المستوى على شركات تستوفي معايير معينة وتتم مراجعتها من قبل مجموعة أسواق أوتك. أوتكب: هذا المستوى هو للشركات المسجلة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات (سيك) أو جهة تنظيمية مصرفية أخرى وتصدر تقارير منتظمة. ولا يلزم الوفاء بمعايير مالية. أوتك الوردي: هذا هو الطبقة الأقل تنظيما من الثلاثة؛ العديد من الشركات لديها القليل من عدم الكشف العلني.

عيد.
122 & # 32؛ пользователя находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
أنارشيست أوتوموديراتور Zig9 جيتمونيجتبلد 1wf هيتاليك سبنت مصارع cdiddy2 ¯ \ _ (ツ) _ / ¯ تيرتياري سوينغ التاجر о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 111611 على & # 32؛ أب-609 & # 32؛ في 2018-01-25 01: 10: 56.648831 + 00: 00 تشغيل ae732df كود البلد: وا.

أفضل وسطاء ل بيني الأسهم التداول 2018.
تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة.
قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية.
القليل من الخوف من الاستثمار في الأسهم لا يضر أبدا. بعد كل شيء، كنت وضعت أموالك على الخط. أن الخوف السليم هو مناسب بشكل خاص لاستثمارات الأسهم قرش.
الأسهم بيني - غالبا ما تسمى أوتك أو دون وصفة الأسهم - هي الكثير مثل أنها سليمة، على الرغم من أنها لا تكلف فعلا فلسا واحدا. وتعرف الأسهم بصفة عامة بأنها أسهم تتداول بأقل من 5 دولارات للسهم الواحد، ويتم تداولها خارج البورصات الرئيسية. بدلا من ذلك، انهم نقلت على أوتك نشرة المجلس أو من خلال مجموعة أسواق أوتك - المعروف سابقا باسم الوردي ورقة - سوق المالية التي تسرد 10،000 الأوراق المالية ويسمح للمستثمرين للتجارة عبر وسطاء الانترنت.
خمسة دولارات حصة يبدو وكأنه سرقة عندما مكدسة ضد الشركات التي تتداول ل 500 $ أو أكثر. هذا هو المكان الذي تكون فيه الدرومة مهمة: هذه الأسهم رخيصة لسبب ما. ولأنها تصدر من قبل شركات صغيرة، لم يتم تأسيسها بعد، يمكن أن تكون الأسهم المقلدة متقلبة. وكثيرا ما يكون من الصعب البحث وقيمة بدقة، وهي تتاجر بشكل غير منتظم، مما يعني أنها يمكن أن تكون صعبة للبيع.
لمزيد من السياق على الأسهم بيني التداول، انظر مقالنا على ما الأسهم بيني هو.
اختيار وسيط الأسهم قرش.
في حالة ما سبق لم يجعل هذا واضح: نيردواليت لا يوصي اتخاذ المخاطر التي تأتي مع الأسهم بيني التداول إلا إذا كنت مستثمرا متطورة وكنت أفهم هذا السوق. ولكن إذا كنت وضعت على هذه الاستراتيجية، يمكنك على الأقل الذهاب في عينيك مفتوحة. عند اختيار وسيط على الانترنت لتداول الأسهم قرش، وتريد أن تكون على بينة من ما يلي:
الرسوم الإضافية التجارية: غالبا ما يضيف الوسطاء رسوما إضافية على الأسهم التي تقدر قيمتها بأقل من مبلغ معين من الدولار، على الرغم من أن هذه العتبة سوف تختلف من وسيط. يعتبر البعض أي شيء يتداول تحت 5 $ ليكون مخزون قرش، في حين أن البعض الآخر وضع القطع عند 3 $ أو 1 $. لأن صفقات الأسهم بيني وعادة ما تنطوي على عدد كبير من الأسهم، فمن الأفضل عادة لتخطي الوسطاء مع رسوم إضافية والبحث بدلا من ذلك للوسيط الذي يتقاضى عمولة مسطحة.
حجم القيود: أفضل سماسرة الأسهم قرش يسمح الصفقات من أسهم غير محدودة دون رسوم إضافية، ولكن بعض تهمة أكثر للطلبات الكبيرة. بعض السماسرة أيضا تحد من عدد الأسهم الأسهم قرش يمكنك التجارة في أمر واحد أو في يوم واحد، وتباطؤ قدرتك على التجارة وإجبارك على دفع عمولة أخرى لترتيب الثاني.
قيود التداول: احترس من الشركات التي تتطلب منك تداول الأسهم بيني عن طريق وضع أمر الهاتف أو التي تفرض حدودا على أنواع الصفقات التي يمكنك تنفيذها. من الناحية المثالية، وسيط الأوراق المالية قرش الخاص بك يسمح لك لتداول الأسهم قرش مع نفس منصة على الانترنت المستخدمة لتجار الأسهم الأخرى.
وفيما يلي أعلى السمسرة نيردواليت للتجار الأسهم بيني. كل من الفائزين الفئة أدناه يقدم مجموعة قوية فريدة من الميزات لتداول الأسهم قرش. قراءة لمعرفة ما يناسب تفضيلات التداول الخاصة بك أفضل.
أفضل وسطاء لتداول الأسهم بيني.
الإخلاص: أفضل عموما تشارلز شواب: أفضل عموما & # 038؛ لانخفاض التكاليف وسطاء التفاعلية: أفضل بتكاليف منخفضة تد أمريتراد: أفضل منصة التداول ترادستاتيون: أفضل منصة التداول.
أفضل قيمة إجمالية في الأسهم بيني التداول.
ويجمع هؤلاء الوسطاء بين أسعار التجارة المسطحة وأدوات التنفيذ والبحوث والبيانات ذات الجودة العالية.
تشارلز شواب و فديليتي الاستثمارات تفعل كل ما يجب على وسيط جيد، حتى في العالم قرش الأسهم. أنها تسمح لك للتجارة مجموعة كبيرة من الأسهم قرش وليس لديهم رسوم إضافية، وكلاهما يوفر مستوى عال من الخدمة. شواب يتقاضى شقة $ 4.95 لجنة التجارة، وهو نفس الإخلاص. قبل البدء في تداول الأسهم بيني في الإخلاص، ستحتاج إلى الاتصال به للتحقق من أنك تفهم المخاطر، ولكن بعد ذلك كنت على استعداد للفة.
وأقل تكلفة السماسرة الأسهم بيني.
وسوف يوجه هؤلاء الوسطاء نداءات للمستثمرين الذين يختارون عمولات منخفضة.
إذا الحفاظ على تكاليف منخفضة هو ما كنت بعد، ثم ننظر إلى وسطاء التفاعلية وتشارلز شواب. وسطاء التفاعلية قوية بشكل خاص للتجار النشطين، مع سمعة راسخة في تنفيذ التجارة. ويتقاضى الوسيط عمولة قدرها 0،5 سنت للسهم الواحد، بحد أدنى دولار واحد لكل طلب. لا توجد رسوم إضافية للأسهم قرش، والعمولات هي 0.5٪ من القيمة التجارية. إذا كنت تتداول بضع مئات من الأسهم من الأسهم قرش أعلى سعرا، قد تأتي بشكل جيد إلى الأمام مع وسطاء التفاعلية. أولا، على الرغم من ذلك، سوف تحتاج إلى تلبية 10،000 دولار حساب الحد الأدنى وسيط ويكون موافق مع الحد الأدنى العمولة الشهرية من 10 $ (إلا إذا كان لديك رصيد أكثر من 100،000 $).
شواب لديه لجنة مسطحة 4.95 $، والتي يمكن أن تكون أكثر جاذبية الإعداد إذا كنت شراء الآلاف من أسهم الأسهم قرش في وقت واحد. بالطبع، مهما كانت الأسهم التي تشتريها، ستحصل على كل مزايا شواب الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، الحد الأدنى للحساب أقل من 1000 دولار.
أفضل منصات التداول للأسهم قرش.
يقدم هؤلاء الوسطاء عبر الإنترنت منصات تداول مثيرة للإعجاب جنبا إلى جنب مع اللجان المسطحة.
لدينا أفضل اللقطات الشاملة سوف تحصل على حيث تريد أن تذهب، ولكن إذا كنت تبحث عن وسيلة أخرى للوصول الى هناك، وتحقق من تد أميريتراد و ترادستاتيون. مع العمولات في 6.95 $ في التجارة، تد أميريتريد يكلف أكثر قليلا من الوسطاء الآخرين، ولكن تعتبر منصة ثينكورزويم واحدة من أفضل. إذا كنت بدأت، قد تفضل وسيط التجارة منصة المهندس المعماري، والتي هي أكثر ملاءمة للمبتدئين.
ترادستاتيون رسوم 5 $ في التجارة، ولكن قد تكون قادرة على دفع تلك العمولة أقل إذا كنت يمكن أن تختار التسعير للسهم الواحد للسوق أو مستويات التسعير غير المجمعة. مع رسوم الحساب المختلفة (إغلاق ونقل وغيرها) في نهاية أعلى من مجموعتنا، ترادستاتيون هو الرهان أفضل لأولئك مع أكبر المصرفية والمزيد من الخبرة في السوق. ولكن كنت تحصل على شيء مقابل المال: منصة سطح المكتب واسعة ومتطورة مع التنفيذ التلقائي والكثير من أدوات الاستراتيجية. تكلف بيانات أوتك 5 دولارات شهريا.
ملخص: أفضل وسطاء لتداول الأسهم قرش.
تد أميريتريد.
TradeStation.
تشارلز شواب.
وسطاء التفاعلية.
إذا كنت لا تزال على السياج حول الأسهم قرش، ومعرفة المزيد عن بعض من الخيارات الاستثمارية الأخرى:
ربما يعجبك أيضا.
أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.
تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.
العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.
المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.
نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

بيني ستوك أوبتيونسوس
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
كنا أول من منح الشارع الرئيسي فرصة للتجارة مثل وول ستريت فلو "وما زلنا نقدم الحلول اليوم. فتح حساب الوساطة أو التقاعد الجديد اليوم.
احصل على 60 يوما من الصفقات بدون عمولات، بالإضافة إلى 600 دولار. 1 كيف يعمل.
اغتنام قدرتك التنافسية.
في E * تريد، كل تاجر يحصل على الوصول إلى الأدوات والموارد المهنية للبحث الأفكار، واستراتيجيات الاختبار، واتخاذ إجراءات بشأن الفرص المتاحة في السوق بسرعة.
بيانات السوق على مستوى النخبة.
انظر في عمق السوق مع نفس البيانات المستخدمة من قبل تجار وول ستريت.
الخيارات، والعقود الآجلة، وأدوات الهامش.
الحصول على رؤى لتنفيذ استراتيجيات معقدة وإدارة المخاطر / مكافأة.
جيل فكرة وتحليل.
كشف الفرص الناشئة واختبار أفكارك مع بيانات السوق الحقيقية.
$ 6.95 (أو أقل) الصفقات 2.
الحصول على المزيد، لأقل. دفع 6.95 $ لكل حقوق الملكية والخيارات التجارة، بالإضافة إلى مجرد 75Вў لكل عقد الخيارات. التجار النشطين يدفعون أقل من ذلك.
تصفية الضوضاء.
الشائعات والمضاربة تدفع الأسواق. نحن نساعدك على فهم معنى ذلك كله مع أبحاث المحللين المستقلين من كبار مقدمي مثل تيبرانكس، كريديت سويس، 3 و تومسون رويترز. it†™ ق مثل وجود فريق البحث في متناول يدك.
دعم المعرفة.
كلما تحتاجه.
عندما المال 'ق على المحك، تحتاج إجابات سريعة. بالإضافة إلى 24/7 خدمة العملاء، لدينا الاستشاريين الماليين على call†"التحدث إلى واحد اليوم.
الأمن المتقدم.
التي أبدا الساعات.
يعد أمان حسابك أمرا بالغ الأهمية. جنبا إلى جنب مع دفاعات شبكة قوية والتشفير، ونحن حماية خصوصيتك، والأصول، وكل معاملة تقوم بها مع E * تريد ضمان الحماية الكاملة.
إذا كنت تبحث عن إدارة مهنية، يمكننا بناء محفظة مخصصة للاحتياجات الخاصة بك، ورصد، وضبطه للمساعدة على إبقاء لكم على المسار الصحيح.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت والتجارة؟
لقد قمنا بتعيين بعض الطرق للبدء في رحلة الاستثمار. اطلع على بعض مقاطع الفيديو والمقالات المفيدة.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت.
انظر كيف E * تريد يمكن أن تساعدك على السيطرة على الاستثمارات الخاصة بك على الانترنت. احصل على جولة لمدة ثلاث دقائق.
إنشاء محفظة استثمار.
لقد حددت أهدافك ونفذت بعض الأبحاث الأساسية. أنت تفهم الفرق بين.
الاستثمار في الأسهم.
الشركات تبيع أسهم الأسهم للمستثمرين كوسيلة لجمع الأموال لتمويل التوسع، ودفع.
الحصول على ما يصل إلى 600 $، بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم خالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 هاو إيت إيت يعمل.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.
تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2018 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

Comments