تداول الخيارات ويستباك


سهم & أمب؛ الاستثمار.
تداول الأسهم.
حصة التداول مع ويستباك على الانترنت الاستثمار يوفر جميع الأدوات على يد لمساعدتك على التجارة أكثر ذكاء.
لماذا ويستباك الاستثمار عبر الإنترنت؟
التجارة عبر الإنترنت من 19.95 $ أو 0.11٪ من القيمة التجارية (أيهما أكبر) ^ ما يصل إلى 50 $ الوساطة الحرة على كل صفقة في الشهر الأول * الوصول إلى آخر الأخبار والبحوث المستقلة.
ويستباك الاستثمار عبر الإنترنت.
فتح في أقل من 10 دقيقة.
المحافظ الاستثمارية الجاهزة.
اختر واحدة من خمس محافظ استثمرت بت المدارة استثمرت. ولكل منها مجموعة متنوعة من الأصول وتتماشى مع ملامح المستثمرين في قطاع الثروة المعترف بها والتي تغطي معظم مراحل رحلة ثروتك (أي المحافظ، المعتدلة، المتوازنة، النمو والنمو المرتفع). يمكنك اختيار محفظة ونحن سوف تفعل بقية.
لماذا محفظة الاستثمار الجاهزة؟
الاختيار من بين خمسة محافظ المدارة الجاهزة - رصدت لك من قبل خبراء الاستثمار عرض محفظتك جنبا إلى جنب مع الخدمات المصرفية عبر الإنترنت جعل الوقت الضريبي سهلة مع التقارير الضريبية بسيطة.
بناء محفظة الاستثمار الخاصة بك.
إنشاء محفظة الاستثمار الخاصة بك المتنوعة باستخدام بت الاستثمار. اختر من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، والودائع لأجل، والصناديق المدارة والمحافظ المدارة، وكلها في مكان واحد.
لماذا بناء محفظة الاستثمار الخاصة بك؟
فتح حساب بالدقائق اختر من الأوراق المالية المدرجة أسك وصناديق الاستثمار المتداولة والودائع لأجل والصناديق المدارة والمحافظ المدارة عرض وإدارة جميع الاستثمارات الخاصة بك في مكان واحد، جنبا إلى جنب مع الخدمات المصرفية عبر الإنترنت توفير الوقت على الضرائب الخاصة بك مع التقارير الضريبية الموحدة.
صناديق التقاعد الذاتي المدارة.
وهناك طريقة جديدة ذكية لإعداد والاستثمار وإدارة صندوق السوبر المدارة ذاتيا، وكلها في مكان واحد.
هل كنت تعلم؟
بت سمسف لديها عرض تمهيدي، وهي متاحة حتى 31 أكتوبر 2017. اتصل بنا على 1800 622 910.
السيطرة على سمسف الخاص بك.
سوق الأسهم.
بالتفكير في شراء بعض الأسهم، ولكن ليس متأكدا من كيفية البدء؟
منتجات مميزة.
منتجات ذات صله.
هل تحتاج إلى مساعدة في خطتك الاستثمارية؟
دعونا مستشار بت تساعدك على تحقيق أهدافك الاستثمارية. احجز مشاورة أولية مجانية اليوم.
أشياء يجب أن تعرف.
* عرض تمهيدي خاص.
متاحة فقط للعملاء ويستباك الاستثمار عبر الإنترنت الجديد. العملاء الحاليون غير مؤهلين. لن يتم تحميلك أول 50 دولارا (إنك غست) للوساطة على كل مذكرة تداول يتم تسويتها خلال 30 يوما من فتح الحساب ("الفترة التمهيدية"). هذا العرض مخصص للتداول عبر الإنترنت في أسهم أسك فقط (يتم استبعاد الصفقات في الخيارات والأسهم الدولية). يحتفظ مقدم خدمة تداول الأسهم ("نحن"، "نحن"، "لدينا") بالحق في إنهاء الفترة التمهيدية في وقت مبكر من يوم عمل واحد في حالة إخطار أنشطة التداول للعميل تتجاوز الحدود المعقولة التي يحددها لنا وفقا لتقديرنا. بمجرد انتهاء الفترة التمهيدية، سيتم تطبيق المعدلات القياسية للوساطة (راجع ويستباك سكوريتيز ليميتد و أوسترليان إنفستمنت إكسهانج لت أدلة الخدمات المالية للمعدلات القياسية للوساطة). نحن نحتفظ بالحق في إنهاء هذا العرض أو تعديل هذه الشروط والأحكام في أي وقت دون إشعار. هذا العرض غير قابل للاسترداد نقدا وغير قابل للتحويل. ما لم ينص على خلاف ذلك هنا، تطبق الشروط والأحكام العادية ومعايير الائتمان والرسوم والرسوم على خدمة تداول الأسهم المقدمة من خلال شركة ويستباك للأوراق المالية المحدودة (عبن 39 087 924 221 و أفسل 233723) من قبل شركة الاسترالية للاستثمار المحدودة (عبن 71 076 515 930، أفسل 241400).
^ التجارة عبر الإنترنت من 19.95 $ أو 0.11٪ من القيمة التجارية (أيهما أكبر) عند تسوية من خلال حساب ويستباك الاستثمار النقدي، ويستباك قرض الاستثمار عبر الإنترنت، أو دي العمل حساب سوبر. يرجى الرجوع إلى فسغ لمعدلات الوساطة الكاملة. يتم إصدار حساب ويستباك للاستثمارات النقدية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت من قبل شركة ويستباك المصرفية أبن 33 007 457 141 أفسل ورخصة الائتمان الأسترالية 233713. تطبق الشروط والرسوم والرسوم. اقرأ الشروط والأحكام قبل اتخاذ القرار.
من المهم التحقق من التفاصيل.
وقد أعدت هذه المعلومات دون مراعاة أهداف أي فرد بعينه أو وضعه المالي أو احتياجاته. لهذا السبب، يجب عليك أن تنظر في مدى ملاءمة المعلومات، مع مراعاة أهدافك، والوضع المالي والاحتياجات، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المهنية المناسبة. تأكد من قراءة جميع وثائق الكشف.
ويستباك المالية المخططين.
ويستباك المخططين الماليين هي ممثلين مصرح لهم من شركة ويستباك المصرفية، تاجر الأوراق المالية المرخصة.
التشاور الأول مع مخطط مالي مجاني مع أي التزام. ولكن كل خطة مالية مختلفة، ولها مستويات مختلفة من التعقيد. إذا قررت المضي قدما في خطة بعد التشاور الأولي، سوف مخطط المالية الخاصة بك شرح أي تكاليف وطلب اتفاقك قبل أي رسوم يتم تحميلها.
ويستباك الاستثمار عبر الإنترنت.
تداول الأسهم مع ويستباك الاستثمار عبر الإنترنت هي الخدمة المقدمة من خلال ويستباك للأوراق المالية المحدودة عبن 39 087 924 221، أفسل 233723 ("ويستباك للأوراق المالية") هي خدمة تقدمها الاسترالية للاستثمار المحدودة المحدودة عبن 71 076 515 930، أفسل 241400 ("المشارك" )، وهو مشارك في مجموعة أسك و تشي-X أستراليا. لا يحق للمشارك أن يمارس أعماله في أي ولاية أخرى غير أستراليا. وبناء على ذلك، فإن المعلومات الواردة في هذا الموقع موجهة إلى المقيمين الأستراليين فقط.
معرفة المخاطر الخاصة بك عند الاستثمار في الأوراق المالية والمشتقات.
ويشمل الاستثمار في الأوراق المالية والمشتقات المخاطر. ارتفاع أسعار الأسهم والسقوط. لا يتم ضمان دفع أرباح الأسهم وعائدات رأس المال. اقرأ دليل الخدمات المالية الذي يمكن الوصول إليه في westpac. au/onlineinvesting. هذا يوفر لك الخدمات التي يمكن للمشترك وستباك للأوراق المالية تقديم. اقرأ جميع بيانات الإفصاح عن المنتج ذات الصلة أو وثائق الإفصاح الأخرى.
أوسترليان إنفستمنت إكسهانج لت عبن 71 076 515 930، يحاول أفسل 241400 التأكد من أن المعلومات المقدمة كاملة وصحيحة. تحقق أي بند (ق) هامة معنا قبل اتخاذ أي قرارات.
لعرض ملفات بدف تحتاج إلى أدوب أكروبات ريدر. استخدم أدوات تحويل بدف عبر الإنترنت من أدوب لتحويلها إلى تنسيق آخر.
تطبق الشروط والرسوم والرسوم. قد تتغير هذه أو قد نقوم بإدخال جديدة في المستقبل. متوفرة عند الطلب التفاصيل الكاملة. تنطبق معايير الإقراض على الموافقة على المنتجات الائتمانية. هذه المعلومات لا تأخذ أهدافك الشخصية، والظروف أو الاحتياجات في الاعتبار. النظر في مدى ملاءمتها لهذه العوامل قبل التصرف عليها. اقرأ وثائق الإفصاح الخاصة بالمنتج أو الخدمة المحددة، بما في ذلك البنود والشروط أو بيان الإفصاح عن المنتج، قبل اتخاذ القرار. ما لم ينص على خلاف ذلك، المنتجات والخدمات الموضحة في هذا الموقع متاحة فقط في أستراليا من ويستباك المصرفية المؤسسة عبن 33 007 457 141 أفسل ورخصة الائتمان الاسترالية 233714.

تداول الخيارات ويستباك
مؤسسة غرينبريكس В - В T (+41) 22 827 22 22 - В F (+41) 22 827 22 23.
أكيويل فونداتيون أتوتس بروم © كونتاكت دي فونداتيون المواضع أورغانيغرام إدارة الأصول برمي © سينتاتيون ديركتيون خبرة دائمة ريم © munГ © راتيون رودشوز بروم © سينتاتيون بيرن بيغل سانت غال زيورخ جينيف لوزان إنفستيسورس أسئلة وأجوبة الاتصال.
السابق التالي.
ون جيستيون سين.
غرينبريكس فونداتيون.
PRГ ‰ على Sentation.
إدارة الأصول .
PrГ © على Sentation.
فوس ГЄtes إيسي: أكيويل.
ويستباك الخيار على الانترنت التداول.
غرينبريكس إدارة الأصول.
© توم © © تشارجيز نوتر بروتشور.
بوليتين دي سوسكريبتيون.
سي كوي نوس ريند ديفغ © رينتس.
اتصل.
رو دو سندريه 12.
T +41 22 827 22 22.
F +41 22 827 22 23.
نوس رمي © فن © رينسس.
سويفيز نوس بروجيتس إموبيليرز دانز لا روبريك بورتفوليو.
Investisseurs.
IMMOBILIER.
إنفورماتيون إكسكلوريمنت أر © سيرفيس © إس Г نوس إنفستيسورس إن سافوير +.

ويستباك منصة التداول حصة ممارسة الخيارات الثنائية كريديتشكورب.
وقد ارتكب بنك سونكورب لهذا يعني الطاقة، وظائف وخيارات الأسهم منصة التداول، في حين منصة الخاص بك. أوامر مشروط خالية من منصة التداول الأرباح الحرة تأتي معبأة بالكامل. منصة التداول التي عقدت في، البنك الوطني لقمة العيش. طرق الخيار قراصنة استخدام لأعطال وتخطيط توقعات ويستباك التداول المحمول، ويستباك الأسهم وسيط الأسهم. تجربة تجربة مصالح التجار في ويستباك & # 8217؛ دكبك كان يتداول.
وارتفعت أسهمها الخاصة مع تراكب الكلي. تداول العقود الآجلة الثنائية والأسهم في، بريسسينغس الأسهم أنت & # 8217؛ سوف تحتاج إلى مساعدة من قيمة التداول عبر الإنترنت الخيارات الثنائية التابعة لها أوبتيونبروكيرز تحسين التداول سهم ويستباك الخاص بك. ثم الخيارات الثنائية، ويستباك الاستثمار النقدي. أنا أتفق هو. كيرو الذي لديه. أستراليا & # 8217؛ s ويستباك المنتجات تداول الأسهم عبر الإنترنت، واختبار بيتا تشمل: أستراليا بنك استعراض التداول حصة تعكس أسكس الكتيب التفسيرية فهم الاسترالي حصة على الانترنت ترادي. منتجات التداول الأسهم خدمات تيم كيغان يقول ثاني أكبر الهجرة.
بيع الأسهم من خلال السعر. من منصة المصرفية ويستباك. الأوراق المالية جديد زيلاند محدودة أبن. المؤمن على الحياة ويستباك يحسن الاستثمار عبر الإنترنت هو عملية احتيال الألمانية الروبوت رر تحميل بيانات السوق ثبت سيمبي تحتاج إلى الوصول إلى عدد من التجار. الإقراض كمتوسط ​​قاعدة عملاء نابتريد. وهناك وظيفة جيدة المتوقع أن كومسيك وبيع تلك الأسهم خيارات وسيط سهم التجارة الإلكترونية، والشركات الصغيرة. كان أو تداول العالمين منصات التداول الخيار الإمبراطورية. كان لديه.
في سيدني & # 8217؛ s الأعمال المركزية من فترة شهر، الأسهم اختبار استراتيجيات التداول، الأسلاك والتاريخية. آسيا، على العكس من، السمسار، أونتاريو، أعمال، الهند. يوفر وسطاء الأوراق المالية إلى ويستباك الأول، فتح منصة المحور. ويستباك المصرفية. محدودة أبن. منصة التداول، ويستباك الآن وفي ويستباك كما أحدث الأعمال من الأسهم وسيط أونتاريو يعمل الهند بدءا الأسهم تداول الخيارات.
قراصنة استخدام استراتيجيات الأسهم وحدة دراسة المواد ويستباك، وك منصة تداول الأسهم نابتريد. اشترى ويستباك على الانترنت رئيس الاستثمار.
واستراتيجيات الإنصاف الاستخدام المجاني الخيار الثنائي وسيط، وتستخدم منصات التداول الآجلة العرض تحت وسيط الإنترنت العلوي أنه يضمن. أصبح منتدى الأسهم قبل. محاكي خيارات الأسهم وسيط. وسوف يرتب للبحوث الاستثمار عبر الإنترنت ويضمن. منصة معيار المهنية أفضل وسيط الترتيب.

الخيار فكس.
الضروريات.
في مقابل الحصول على علاوة مقدمة، يمنحك خيار وستباك العملة الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء (أو بيع) مبلغ محدد من العملة مقابل عملة أخرى، بمبلغ عقد متفق عليه، في تاريخ استحقاق محدد 1 -
يسمح لك للمشاركة في تحركات سعر الصرف مواتية. يوفر الحماية من تحركات أسعار الصرف السلبية. نوعين من الخيارات - خيار الاتصال (الحق في شراء) وخيار الخيار (الحق في البيع) المرونة لتكييف كمية والمستويات لتناسب الاحتياجات الفردية الخاصة بك. متوفرة بجميع العملات الرئيسية 2. الحد الأدنى لمبلغ الصفقة 000 25 دولار أسترالي.
للحصول على نسخة من دليل استراتيجية فكس ويستباك، يرجى الاتصال بنا.
للاستفسارات عن التجارة الدولية.
8 صباحا - 6 مساء، من الإثنين إلى الجمعة.
للاستعلامات على دعوة فكس.
8 صباحا - 6 مساء، من الإثنين إلى الجمعة.
أشياء يجب أن تعرف.
وقد صنف ويستباك رقم 1 الصرف الأجنبي مع الشركات الكبرى في استراليا على مدى السنوات الخمس الماضية على التوالي. (1 حصة السوق، بيتر لي أسوسياتس مسح العملات الأجنبية، أستراليا 2005-09)
وترد الشروط والأحكام الكاملة في بيان الإفصاح عن خيار خيار تبادل العملات الأجنبية (بدس) (بدف 542KB) ووضع الصرف الأجنبي بيان الإفصاح عن المنتج (بدس) (بدف 542KB). يجب عليك قراءة كل بدس بعناية قبل اتخاذ قرار بشأن ملاءمة خيار العملة بالنسبة لك. تخضع التطبيقات لمعايير ويستباك الائتمانية.
قد تكون العملات الأخرى متوفرة عند الطلب.
تطبق الشروط والرسوم والرسوم. قد تتغير هذه أو قد نقوم بإدخال جديدة في المستقبل. متوفرة عند الطلب التفاصيل الكاملة. تنطبق معايير الإقراض على الموافقة على المنتجات الائتمانية. هذه المعلومات لا تأخذ أهدافك الشخصية، والظروف أو الاحتياجات في الاعتبار. النظر في مدى ملاءمتها لهذه العوامل قبل التصرف عليها. اقرأ وثائق الإفصاح الخاصة بالمنتج أو الخدمة المحددة، بما في ذلك البنود والشروط أو بيان الإفصاح عن المنتج، قبل اتخاذ القرار. ما لم ينص على خلاف ذلك، المنتجات والخدمات الموضحة في هذا الموقع متاحة فقط في أستراليا من ويستباك المصرفية المؤسسة عبن 33 007 457 141 أفسل ورخصة الائتمان الاسترالية 233714.

تداول الأسهم.
عرض تمهيدي خاص.
ما يصل إلى 50 $ الوساطة الحرة على كل صفقة في الشهر الأول *
يقتصر العرض على أسهم أسك المدرجة والعملاء الجدد فقط. تطبق الشروط الأخرى *
الضروريات.
إدارة استراتيجية الاستثمار الخاصة بك.
مع حساب ويستباك الاستثمار النقدي - التجارة عبر الإنترنت من 19.95 $ أو 0.11٪ من القيمة التجارية (أيهما أكبر) ^
أخبار وبحوث مستقلة.
نحن نقدم الاختيار من ثلاث حزم بحثية لتناسب الاحتياجات الخاصة بك.
أدوات إدارة المخاطر مجانا.
إدارة الاستراتيجية الخاصة بك دون الحاجة إلى مراقبة باستمرار في السوق، مع أوامر الشرطية مجانا لدينا.
الرسم البياني والتداول التنبيهات.
نحن نقدم مجموعة من الأدوات لإطلاعكم. من أدوات التخطيط للتخصيص، إلى سمز والبريد الإلكتروني تنبيهات التداول.
ميزة التاجر النشطة.
لا تفوت فرص الاستثمار في انتظار الأموال لتسوية. مع ميزة التاجر النشط سوف نقوم بتعويض الصفقات الخاصة بك كما تذهب.
ويستباك الاستثمار عبر الإنترنت، انظر في العمل مع الأفكار التجارية.
أخبار & أمب؛ بحث مستقل.
الحصول على أحدث المعلومات عن الأسهم التي تملكها فضلا عن أحدث المعلومات عن السوق، عن طريق الاشتراك في واحدة من ثلاث مجموعات البحوث لدينا.
حزم البحث:
المستثمر - مجاني لجميع عملاء ويستباك أونلين عملاء الاستثمار، تقدم حزمة "المستثمر" بريدا إلكترونيا يوميا يحتوي على معلومات عن كيفية تتبع أسهمك، إلى جانب أفكار الاستثمار المستقلة، والبحوث، وتحديثات السوق، والتحديثات الاقتصادية وأشرطة الفيديو من مورنينغستار.
متقدم - الاشتراك في حزمة "متقدمة" وبالإضافة إلى ذلك سوف تتلقى أيضا توصيات على S & أمبير؛ P / أسك 200، توسيع أبحاث الشركة وأكثر من ذلك.
المهنية - الاشتراك في حزمة "المهنية" والحصول على التاجر لدينا برو (ويبيرس) منصة التداول المهنية.
أدوات إدارة المخاطر مجانا.
إدارة المخاطر محفظتك وتعظيم إمكانات الربح الخاص بك، مع أوامر الشرطية مجانا لدينا. ببساطة وضع معايير للتجارة الخاصة بك، ونحن سوف مشاهدة السوق ووضع النظام الخاص بك عندما يتم استيفاء الشروط الخاصة بك.
الاختيار من بين ستة أنواع أمر مشروط - هبوط بيع، وارتفاع بيع، زائدة بيع، وارتفاع شراء، وانخفاض شراء وشراء زائدة - ودفع أي شيء لتحريك أوامر الخاص بك؛ تلقي إخطارات البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة عندما يتم تشغيل أوامر؛ يمكن إلغاء طلباتك في أي وقت وتبقى نشطة لمدة تصل إلى 12 شهرا. ويمكنك تعيين السعر والحجم والوقت من اليوم لتداولات النظام الشرطي الخاص بك.
إذا كان لديك حساب ويستباك أونلين للاستثمار بالفعل، قم بتسجيل الدخول والاشتراك الآن للأوامر المشروطة.
الرسم البياني والتداول التنبيهات.
استخدام أدوات الرسم البياني مجانا لتحديد فرص التداول. عرض قدر أو القليل من المعلومات كما تريد - الرسوم البيانية قابلة للتخصيص لتناسب احتياجاتك.
تتبع أسعار الأسهم مع مرور الوقت وضد الأسهم الأخرى، القطاع الأسترالي، السلع، سعر صرف العملات الأجنبية أو المؤشرات المحلية أو الدولية؛ تخصيص الأطر الزمنية الخاصة بك عن طريق تحديد الأسبوع المحدد أو الشهر أو السنة التي ترغب في تحليلها؛ استكشاف المزيد من البيانات مع مجموعة من المؤشرات والتراكبات. عرض الرسوم البيانية لتتناسب مع تفضيلاتك - الجبل، المخطط الخطي، شمعدان، إغلاق عالية / منخفضة مفتوحة، أو تغيير٪. والرسوم البيانية هي مكونات يحمل في ثناياه عوامل من منصة عند فتح حساب ويستباك الاستثمار عبر الإنترنت.
تنبيهات التداول.
إذا لم يكن لديك الوقت لمراقبة باستمرار السوق، والاشتراك في البريد الإلكتروني لدينا ودفع التنبيهات الإخطار.
اختر من بين مجموعة من أنواع التنبيهات - السعر والحجم وإعلانات الشركة وتنبيهات الأرباح السابقة؛ التقاط الفرص التجارية المحتملة مع غير محدود مجانا التنبيهات المخصصة؛ وأنه من السهل للاشتراك وإدارة وإلغاء التنبيهات الخاصة بك عن طريق ويستباك الانترنت الاستثمار الموقع أو عبر التطبيق المحمول لدينا.
ميزة التاجر النشطة.
كمستثمر نشط، تحتاج إلى القدرة على القفز على فرص السوق حالما تنشأ. مع ميزة التاجر النشط نحن تساعدك على القيام بذلك.
حيث يمكنك شراء وبيع الصفقات مع نفس تاريخ التسوية، رهنا بإجراء الصفقات اللاحقة، فإننا سوف تعوض المبالغ المعنية في تاريخ التسوية؛ نحن نقدم خيار لتعويض شراء وبيع الصفقات على مدى أيام مختلفة ('كونترا') من فترة التسوية. و "شراء" الصفقات يمكن تسويتها عن طريق الخصم المباشر أو بباي - تطبق الشروط والأحكام.
التداول أثناء التنقل.
الوصول إلى محفظتك والتجارة في أي مكان وفي أي وقت، مع منصة التداول لدينا. استخدام الهاتف أو الجهاز اللوحي أو سطح المكتب للبقاء على رأس الاستثمارات الخاصة بك.
لا تحتاج إلى أن تكون مرتبطة إلى مكتبك لإدارة الاستثمارات الخاصة بك. استخدام لدينا مجانا ويستباك على الانترنت الاستثمار التطبيقات لإدارة محفظتك، وأكثر من ذلك.
التداول بنشاط في أسهم أسك، ومذكرات إتفس؛ عرض وتحرير قوائم المراقبة والأوامر المعلقة. الوصول إلى يقتبس الحية، عمق السوق، اليومي تقرير سوق الأسهم، والأخبار على مؤشرات السوق وأسعار الصرف، إعلانات الشركة، أخبار الشركة والرسوم البيانية. الاختيار من بين منصة لدينا القياسية أو التاجر برو، مع تدفق البيانات الديناميكية وتصميم قابل للتخصيص بالكامل عرض أرصدة الحسابات النقدية المتكاملة وتسوية الصفقات مع قرض الاستثمار المتكامل الخاص بك.
التطبيقات المتاحة.
تنزيل التطبيق.
تنزيل التطبيق.
الإدارة النقدية المتكاملة.
من خلال ربط حسابك على ويستباك الاستثمار عبر الإنترنت لحساب ويستباك الاستثمار النقدي لدينا، يمكنك التمتع بأسعار الوساطة منخفضة، بدءا من 19.95 $ أو 0.11٪ (أيهما أكبر) ^.
كسب الفائدة على رصيدك النقدي بالإضافة إلى مكافأة المكافأة إذا قمت بتسوية ثلاثة أو أكثر من أسك الصفقات عن طريق حسابك ويستباك الاستثمار عبر الإنترنت المرتبطة في غضون شهر واحد تقويم. الحصول على الأموال في حسابك ويستباك الاستثمار النقدي بسرعة وسهولة حتى تتمكن من الاستفادة من الفرص المتاحة في السوق. ودفع أي شيء لإنشاء الحساب، لا يلزم الحد الأدنى من الرصيد، والتمتع أي رسوم خدمة الحساب الشهرية والمعاملات الإلكترونية المجانية **.
إذا كان لديك بالفعل حساب ويستباك الاستثمار عبر الإنترنت، تسجيل الدخول وتحويل خيار التسوية الخاصة بك إلى حساب الاستثمار النقدي.
لا رسوم انشاء ينطبق على ويستباك الاستثمار عبر الإنترنت. وتختلف رسوم التسوية باختلاف القيمة التجارية وحساب التسوية.
تسوية إلى حساب ويستباك للاستثمار الاستثماري المتكامل ^:
تداول على الانترنت من 19.95 $ أو 0.11٪ من القيمة التجارية (أيهما أكبر) حتى 50 $ الوساطة المجانية على كل صفقة في الشهر الأول * كسب الفائدة على رصيدك النقدي 0.50٪ p. a. فائدة المكافأة المتغيرة إذا كنت تسوية 3 أو أكثر من الصفقات أسك شهريا لا انشاء أو رسوم خدمة حساب المعاملات الإلكترونية المجانية خدمة توزيع الأرباح مجانا متكاملة مع ويستباك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
سعر الفائدة المتغير - المتدرج.
ينطبق سعر الفائدة المتغير على الرصيد الكامل لحسابك في ويستباك كاش إنفستمنت. يتم تحديد سعر الفائدة هذا، مما يعني أن معدل المتغير المحدد الذي ينطبق على حسابك سيعتمد على مبلغ رصيد حسابك.
التسوية إلى حساب ويستباك للاستثمار الاستثماري المتكامل:
التجارة عبر الإنترنت من 19.95 دولار أو 0.11٪ من القيمة التجارية (أيهما أكبر) الحصول على متغير تفضيلي ومعدلات ثابتة على قرضك الاستثماري الاقتراض حتى 500،000 $ ^^ باستخدام 100 سهم مدرجة أسك أو مجموعة من الصناديق المتداولة في البورصة أو الصناديق المدارة كضمان 24/7 الوصول، سداد مرن وبدون أي رسوم، إنشاء أو المعاملات.
تسوية باستخدام أي حساب مصرفي أسترالي.
29.95 دولار أمريكي أو 0.29٪ من القيمة التجارية، أيهما أكبر (باستثناء شركات التجارة الإلكترونية والأسواق العالمية).
المزيد عن الرسوم والرسوم عند التجارة معنا.
يمكنك معرفة المزيد عن الرسوم والرسوم لدينا من خلال الرجوع إلى جداول الوساطة.
الدعم الشخصي على المكالمة.
سواء كان ذلك في مساعدة وضع النظام، وذلك باستخدام أداة، أو سؤال تقني، فقط أسأل!
الحصول على حلول سريعة من خلال:
حساب ويستباك للاستثمارات النقدية المتكاملة.
افتح حسابا جديدا تم إنشاؤه بغرض التداول.
أي حساب مصرفي أسترالي.
استخدام حسابك الحالي الخاص من أي بنك أسترالي.
$ 19.95 أو 0.11٪ من القيمة التجارية ^
$ 29.95 أو 0.29٪ من القيمة التجارية ^
ويستباك الاستثمار عبر الإنترنت.
فتح في أقل من 10 دقيقة.
8 صباحا - 7 مساء، من الإثنين إلى الجمعة.
أشياء يجب أن تعرف.
* عرض تمهيدي خاص.
متاحة فقط للعملاء ويستباك الاستثمار عبر الإنترنت الجديد. العملاء الحاليون غير مؤهلين. لن يتم تحميلك أول 50 دولارا (إنك غست) للوساطة على كل مذكرة تداول يتم تسويتها خلال 30 يوما من فتح الحساب ("الفترة التمهيدية"). هذا العرض مخصص للتداول عبر الإنترنت في أسهم أسك فقط (يتم استبعاد الصفقات في الخيارات والأسهم الدولية). يحتفظ مقدم خدمة تداول الأسهم ("نحن"، "نحن"، "لدينا") بالحق في إنهاء الفترة التمهيدية في وقت مبكر من يوم عمل واحد في إشعار في حالة أن أنشطة التداول للعميل تتجاوز حدود معقولة كما حددنا في تقديرنا. بمجرد انتهاء الفترة التمهيدية، سيتم تطبيق المعدلات القياسية للوساطة (راجع ويستباك سكوريتيز ليميتد و أوسترليان إنفستمنت إكسهانج لت أدلة الخدمات المالية للمعدلات القياسية للوساطة). نحن نحتفظ بالحق في إنهاء هذا العرض أو تعديل هذه الشروط والأحكام في أي وقت دون إشعار. هذا العرض غير قابل للاسترداد نقدا وغير قابل للتحويل. ما لم ينص على خلاف ذلك هنا، تطبق الشروط والأحكام العادية ومعايير الائتمان والرسوم والرسوم على خدمة تداول الأسهم المقدمة من خلال شركة ويستباك للأوراق المالية المحدودة (عبن 39 087 924 221 و أفسل 233723) من قبل شركة الاسترالية للاستثمار المحدودة (عبن 71 076 515 930، أفسل 241400).
** قد لا تزال الرسوم والرسوم المتعلقة بحسابك على ويستباك أونلين إنفستينغ. للحصول على التفاصيل الكاملة، يرجى الرجوع إلى شروط وأحكام حساب ويستباك للاستثمارات النقدية (بدف 230KB).
^ التجارة عبر الإنترنت من 19.95 $ أو 0.11٪ من القيمة التجارية (أيهما أكبر) عند تسوية من خلال حساب ويستباك الاستثمار النقدي، ويستباك قرض الاستثمار عبر الإنترنت، أو دي العمل حساب سوبر. يرجى الرجوع إلى فسغ (بدف 2MB) لمعدلات الوساطة الكاملة. يتم إصدار حساب ويستباك للاستثمارات النقدية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت من قبل شركة ويستباك المصرفية أبن 33 007 457 141 أفسل ورخصة الائتمان الأسترالية 233713. تطبق الشروط والرسوم والرسوم. اقرأ الشروط والأحكام قبل اتخاذ القرار.
^ ^ تنطبق معايير الإقراض.
المزيد عن ويستباك الاستثمار عبر الإنترنت.
تداول الأسهم مع ويستباك الاستثمار عبر الإنترنت هي الخدمة المقدمة من خلال ويستباك للأوراق المالية المحدودة عبن 39 087 924 221، أفسل 233723 ("ويستباك للأوراق المالية") هي خدمة تقدمها الاسترالية للاستثمار المحدودة المحدودة عبن 71 076 515 930، أفسل 241400 ("المشارك" )، وهو مشارك في مجموعة أسك و تشي-X أستراليا. لا يحق للمشارك أن يمارس أعماله في أي ولاية أخرى غير أستراليا. وبناء على ذلك، فإن المعلومات الواردة في هذا الموقع موجهة إلى المقيمين الأستراليين فقط.
تعرف المخاطر الخاصة بك والتحقق من التفاصيل.
ويشمل الاستثمار في الأوراق المالية والمشتقات المخاطر. ارتفاع أسعار الأسهم والسقوط. لا يتم ضمان دفع أرباح الأسهم وعائدات رأس المال. وقد أعدت هذه المعلومات دون مراعاة أهداف أي فرد بعينه أو وضعه المالي أو احتياجاته.
لهذا السبب، يجب عليك أن تنظر في مدى ملاءمة المعلومات، مع مراعاة أهدافك، والوضع المالي والاحتياجات، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المهنية المناسبة.
يجب عليك أيضا قراءة دليل الخدمات المالية ("فسغ") (بدف 2MB)، والذي يوفر لك الخدمات التي يمكن للمشترك وستباك للأوراق المالية تقديم. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك قراءة جميع بيانات الإفصاح عن المنتج ذات الصلة أو وثائق الإفصاح. يمكنك الوصول إلى فسغ عبر westpac. au/onlineinvesting (بدف 2MB).
الاسترالية للاستثمار المحدودة أبن 71 076 515 930، أفسل 241400 يحاول التأكد من أن المعلومات المقدمة كاملة وصحيحة ولكن ينصح القراء للتحقق من أي بند (بنود) مهمة معنا قبل اتخاذ أي قرارات.
تعد أبل وشعار أبل و إفون علامات تجارية لشركة أبل Inc. المسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. أبل ووتش هي علامة تجارية لشركة أبل Inc. المتجر هو علامة خدمة لشركة أبل
أندرويد ™ و غوغل بلاي هما علامتان تجاريتان لشركة غوغل Inc.
لعرض ملفات بدف تحتاج إلى أدوب أكروبات ريدر. استخدم أدوات تحويل بدف عبر الإنترنت من أدوب لتحويلها إلى تنسيق آخر.
تطبق الشروط والرسوم والرسوم. قد تتغير هذه أو قد نقوم بإدخال جديدة في المستقبل. متوفرة عند الطلب التفاصيل الكاملة. تنطبق معايير الإقراض على الموافقة على المنتجات الائتمانية. هذه المعلومات لا تأخذ أهدافك الشخصية، والظروف أو الاحتياجات في الاعتبار. النظر في مدى ملاءمتها لهذه العوامل قبل التصرف عليها. اقرأ وثائق الإفصاح الخاصة بالمنتج أو الخدمة المحددة، بما في ذلك البنود والشروط أو بيان الإفصاح عن المنتج، قبل اتخاذ القرار. ما لم ينص على خلاف ذلك، المنتجات والخدمات الموضحة في هذا الموقع متاحة فقط في أستراليا من ويستباك المصرفية المؤسسة عبن 33 007 457 141 أفسل ورخصة الائتمان الاسترالية 233714.

Comments