زوج خيارات السماسرة


ما هي خيارات الزوج؟


التداول قبالة الأسهم والمؤشرات أو السلع ضد بعضها البعض لمعرفة من الذي سوف أداء أفضل.


على عكس الخيارات الثنائية التي تختار الأصول واحد من أي من السلع والأسهم والمؤشرات أو العملات وتقرر ما إذا كان السعر سوف ترتفع أو لأسفل في وقت معين. زوج الخيارات هي عادة عادة أكثر عن أسهم الشركة حيث يمكنك اختيار أي واحد من اثنين من خارج أداء الآخر. وهناك أيضا عدد قليل من السلع الأساسية والمؤشرات الخيارات أيضا.


لنفترض أنك تختار زوج هسك / باركليز مع خيار الزوج الثابت 100 جنيه استرليني كرهان. ثم تختار هسك أن يتفوق على باركليز في الدقائق ال 15 المقبلة وأن تقف للحصول على عائد بنسبة 80٪.


إذا كان هسك لا يؤدي أداء باركليز ثم ستعود & # 8216؛ في المال & # 8217؛ وهذا يعني أنك تحصل على 100 £ + 80 £ (80٪ من الرهان الخاص بك) يعود مما يتيح لك العائد الإجمالي الكبير من 180 £.


إذا كان باركليز يتفوق على هسك ستبقى & # 8216؛ خارج المال & # 8217؛ ولن تحصل على أي رينوميراتيون وتفقد الرهان الخاص بك.


هذا هو الشكل الأبسط، ولكن هناك في الواقع نوعان من خيارات الزوج التي يمكنك الاختيار من بينها، لذلك دعونا نذهب من خلال كل أكثر تفصيلا حتى تتمكن من فهم كل منهما بشكل أفضل.


خيارات زوج ثابت.


مثل الخيارات الثنائية، خيارات الزوج الثابتة هي حول كيفية تنفيذ الخيار الخاص بك من الوقت الذي اشتريته إلى وقت انتهاء الصلاحية المختار. يمكن أن يكون هذا 15 دقيقة، 30 دقيقة، 60 دقيقة أو حتى بحلول نهاية يوم التداول. يمكنك أن تعرف مستوى الخطر وكم كنت الوقوف للحصول على الرهان إذا كان صحيحا.


أبسط شكل من الخيارات تداول الزوج الذي يسمح لعائدات أسرع في غضون دقائق بدلا من أيام أو أسابيع أو أشهر.


هنا & # 8217؛ s خطوة خطوة مثال على كيف يعمل:


البحث عن زوجك الذي تريد الرهان على من القائمة المعطاة. في هذه الحالة نختار جوجل / أبل ثم اخترت ما إذا كنت تريد الرهان على الثابتة أو العائمة، في هذه الحالة الثابتة. الآن يمكنك اختيار وقت انتهاء الصلاحية من وقت الشراء أو انقر على & # 8216؛ بوي & # 8217؛ زر. نطاقات تختلف عن زوج مختلف ولكن في هذه الحالة وضعنا 10 دقيقة. ثم قمت بتحديد أي واحد من الزوج الذي تعتقد أن الخروج من أداء الآخر. أي. والتي سوف يكون أكبر الفرق الفرق على الآخر في وقت انتهاء الصلاحية. قمت بتعيين المبلغ الذي ترغب في الرهان وهذا سوف تظهر لك ثم عودتك في هذه الحالة 82٪ وسوف تحصل أيضا لمعرفة كم في مجموع النقدية التي تقف لكسب إذا كنت على حق. في هذه الحالة على الرهان من 30 $ مع 82٪ عودة نحن نقف للحصول على 54.60 $. وهو مزيج من الرهان الأصلي لدينا من 30 $ بالإضافة إلى 82٪ من 30 $ وهو 24.60 $. ثم عندما كنت على استعداد انقر فوق زر شراء وانتظر الخيار الخاص بك لانتهاء، ونأمل في المال.


خيارات زوج العائمة.


من ناحية أخرى خيارات الزوج العائمة هي أفضل بالنسبة لأولئك الذين لديهم القليل من الصبر ومثل للعب لعبة طويلة. ويتم ذلك على مدى فترة محددة مسبقا على سبيل المثال يوم أو أسبوع أو شهر ووقت البدء ليس هو الوقت الذي كنت وضع الرهان ولكن الوقت المحدد مسبقا المذكورة. ووقت الانتهاء هو أيضا قبل تحديد بالنسبة لك.


ولكن ما الخيارات زوج العائم تسمح لك أن تفعل أكثر من تلك الثابتة هو أنها تسمح لك لإغلاق موقفكم في وقت مبكر قبل انتهاء الوقت طالما أنه & # 8217؛ s خلال ساعات التداول. سوف تظهر المنصة كم كنت تقف لكسب في الوقت الحالي حتى إذا كنت تعتقد أنه من الأفضل أن يكون ثم يمكنك لا يزال ينتهي في المال.


اختيار زوج الخيارات الخاصة بك في هذه الحالة بي إم دبليو / دايملر تعيين الفترة التي ترغب في التجارة في أي يوم أو أسبوع أو شهر. نختار اليوم اختيار أي من الأصول في الزوج الذي تعتقد أنه سيتم تنفيذ الآخر. نعتقد أن ديملر في عودة 14٪ نظرا للاتجاه الحالي. حدد المبلغ الذي ترغب في الرهان يقول 30 $ سترى المبلغ الذي يقف لكسب حاليا، وهذه يمكن أن تتقلب بشكل أكثر مما هو الحال في الخيارات الثابتة. نحن نقف لكسب 34،20 $ في المجموع، وهو في الواقع فقط 4.20 $ مع دينا الأصلي 30 $ رهان عاد أيضا. اضغط على زر شراء عندما تشعر العودة هو حق لك ثم الانتظار. ثم يكون لديك الخيار لإغلاق موقفكم في وقت مبكر إذا كنت تشعر أنك لن الفوز أكثر أو قطع لخسائر الخاص بك.


مزايا خيارات الزوج.


الخيارات الثنائية هي سهلة جدا لفهم كيفية جعل الرهان، ومثلهم تماما زوج الخيارات الرهان هو مجرد بسيطة.


يظهر لك مستويات الخطر قبل أن تجعل حتى الرهانات الخاصة بك. يمكنك أن ترى كم كنت تقف فضفاضة إذا كنت خارجا من المال، وكم كنت الوقوف للحصول على إذا اختيارك من الزوج الأراضي في المال. لا توجد رسوم أو تكاليف خفية المرتبطة بها والقيم التي تراها عند جعل الرهان هي قيم العودة الحقيقية التي تقف لكسب أو خسارة.


ولكن ميزة واحدة تداول الخيارات الزوج لديه أكثر من الخيارات الثنائية هي أنها لا تعتمد على الأسواق بقدر، في الواقع يمكن القول أنها محايدة في السوق.


ماذا يعني هذا؟ حسنا التقلبات العامة في السوق لا تؤثر على الصفقات الخاصة بك، ما يهمك هي الأسهم اثنين التي تجمع بين لجعل الزوج وكيف أنها تؤدي بالنسبة لبعضها البعض. حتى إذا كان كلا الزوجين ترتفع أو كلا الزوجين تنخفض ولكن واحد يذهب صعودا أو هبوطا أقل من الآخر ثم كنت لا تزال تقف فرصة للهبوط في المال.


وهو أمر عظيم بالنظر إلى حقيقة أن الأسواق في ظل المناخ الاقتصادي الحالي متقلبة جدا، وهذا يمكن أن يقلل من خطر الخسارة، وذلك بسبب عدم الاعتماد عليها.


ميزة أخرى هي أن تحصل على نوعين من خيارات زوج في ثابت والعائم. كل واحد يعمل بطريقة مختلفة قليلا كما ذكرنا أعلاه ولكن الخيارات الزوج العائمة تسمح لك لإغلاق موقفكم قبل انتهاء الوقت الخيارات مما يسمح لك إما لخفض الخسائر الخاصة بك أو اتخاذ بعض المكاسب في وقت مبكر.


بالإضافة إلى مع أكثر من 50 زوجا في جميع أنحاء العالم للاختيار من بينها هناك الكثير بالنسبة لك للحصول على المهتمين. هنا & # 8217؛ ق عدد قليل مما يمكن أن تتوقع أن تجد:


أين يمكنني تداول خيارات الزوج؟


العديد من كبار وسطاء الخيارات الثنائية يضيفون الآن القدرة على خيارات الزوج التداول في منصاتهم. واحد أننا نوصي بشدة هو أن زوج الأسهم التي تركز بالتساوي على هذا والخيارات الثنائية مع أكثر من 50 زوجا لتختار من بينها. لديهم أيضا الكثير من في أعماق القطع على تداول الخيارات الزوج وكيف يعمل كل شيء.


وسيط آخر الموصى به هو أن من الخيارات ريدوود الذي يوفر لك الكثير من الخيارات بالإضافة إلى الكثير من الأدوات المالية المجانية وكبير اي فون والروبوت التطبيق التداول.


المزيد من الخيارات الثنائية.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


على استعداد للبدء في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت؟ نلقي نظرة على لدينا السمعة & أمب؛ مواقع وسيط جدير بالثقة استعراض قبل الاشتراك.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تعلم كيفية خفض مخاطر التداول مع استراتيجية الخيارات الثنائية الصحيحة. نحن نغطي الأساسيات واستراتيجيات التداول المتقدمة.


أدوات مالية مجانية.


معرفة متى الرهان مع أحدث ساعات السوق، والتقويم الاقتصادي العالمي والمحافظ الإلكترونية مجانا للودائع سريعة وآمنة.


تجربة منصة التداول أنيوبتيون.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامها. حسنا.


الأسهم زوج خيارات استعراض وسيط | الأسهم زوج خيارات وسيط.


الآن، وقراءة هذا الأسهم زوج خيارات وسيط مراجعة مخزون الموقع واكتشاف كيف أصبح هذا الوسيط الخيارات الثنائية واحدة من أفضل.


الأسهم زوج خيارات استعراض وسيط.


الأسهم زوج خيارات استعراض وسيط.


قراءة هذا الاستعراض زوج الأسهم ومعرفة المزيد عن ستوكباير. الأسهم زوج الخيارات الثنائية هي منصة التداول عبر الإنترنت فريدة من نوعها. تم إنشاء فريق من زوج الخيارات الثنائية زوج في عام 2018 كجزء من نكستراد في جميع أنحاء العالم المحدودة في هذا التداول منصة، يمكنك تداول الخيارات الثنائية وخيارات الزوج. هذا منصة التداول هي واحدة من منصات الأكثر أمانا في العالم. انها محمية مع العمال المهنية و صارمة الأمن. كما منصة من السهل جدا للاستخدام، يمكن لأي شخص التجارة معها. زوج ثنائي هو واحد من عروض فريدة من نوعها. أعضاء الأسهم زوج ثنائي يمكن أن يتمتع مرافق لا تعد ولا تحصى مع خدمة العملاء الأكثر الاعتماد عليها، منصة التداول ممتازة والمكافآت الحصرية. حتى هنا بلدي زوج الأسهم استعراض الخيارات الثنائية لمساعدتك على معرفة المزيد عن هذا المدهش منصة التداول عبر الإنترنت.


كيف يعمل التداول في الأسهم زوج الخيارات الثنائية.


الأسهم زوج التداول لديه بسيطة، واضحة وسهلة الاستخدام منصة لجعل التداول أسهل من أي وقت مضى. وهي واحدة من المنصات الأكثر ثقة ومثيرة. لديك خيار اختيار أكثر من مائة من الأصول الفريدة للتداول. وعلاوة على ذلك، زوج الأسهم اثنين من أنواع التجارة الحصرية، مثل كيكو وزوج الخيارات.


خدمة خدمة العملاء.


خدمة رعاية العملاء من الأسهم زوج الخيارات الثنائية هي بلا شك موثوق بها. لقد بنيت انطباعا كبيرا بين العملاء لخدمتهم المخلصة. لديهم أيضا 11 لغة مختلفة لمنصة التداول في حال كنت لا تعرف اللغة الإنجليزية. یمکنك الاتصال بدعم خدمة العملاء من خلال البرید والمکالمات الھاتفیة والدردشة المباشرة. هم دائما هنا تعطيك 24 ساعة من الخدمة التي هي مؤثرة جدا. يمكنك التحدث بأي لغة وطرح أي نوع من الأسئلة على فريق دعم العملاء، وسوف تعطيك دائما الإجابة الدقيقة والدقيقة على سؤالك. لهذا السبب تعتبر خدمتهم واحدة من خدمة العملاء الأكثر موثوقية.


الأسهم زوج مكافأة العروض.


الأسهم زوج يقدم للعملاء مع العديد من العروض مكافأة جذابة! بعد الاشتراك للحصول على حساب في الأسهم زوج الخيارات الثنائية، وفريق زوج الأسهم تقدم للعملاء 500 $ مكافأة مجانية ترحيب. يمكنك أيضا الحصول على ما يصل إلى 3٪ نقدا مرة أخرى شهريا. عند بدء التداول، فإنها تعطيك العديد من العروض مكافأة حصرية لجعل التداول الخاص بك أكثر إثارة.


لماذا يجب عليك اختيار زوج زوج الخيارات الثنائية؟


التداول مع زوج الأسهم الخيارات الثنائية هي موثوقة، واضحة وبسيطة وسهلة. يرصد منصة زوج الأسهم مع أرقى والتكنولوجيا الحديثة التي تساعد على حماية موثوقية التجار والبيانات وأمن الأموال الخاصة بك والمعلومات الشخصية الخاصة بك.


تأمين ثنائي وزوج التداول: أنها تعطي أهمية متساوية لكل عميل الحفاظ على معلوماتهم آمنة. أنها تستخدم الأمن المتطورة والصارمة الخاص بك ثنائي وزوج التداول. لديهم أيضا بمي وقواعد مكافحة غسل الأموال من أجل الحفاظ على خصوصيتنا آمنة. تجارة واضحة وبسيطة: في الأسهم زوج، يتم إعطاء كل المعلومات والأسعار بوضوح. يمكنك البدء في التداول مع بعض الخطوات السهلة، وهذا هو السبب في أن أي شخص يمكن أن تتاجر مع زوج الأسهم. يحتوي هذا منصة التداول أيضا مركز التعلم مفصل حيث يمكنك أن تتعلم بسهولة. زوج الأسهم لا يأخذ أي عمولات وأنها لا تريد أي مبلغ إضافي من المال.


نأمل أن كنت قد وجدت أنه من المفيد قراءة استعراض زوج الأسهم. الآن، زيارة الموقع الرسمي ومعرفة المزيد عن زوج الأسهم ثنائي خيارات وسيط.


الأسهم زوج خيارات استعراض وسيط الكلمات.


الوظائف ذات الصلة.


جراند الخيار وسيط مراجعة | غراند أوبتيون وسيط | الخيار الكبير.


التجارة راش خيارات وسيط مراجعة | التجارة راش خيارات وسيط.


بوس كابيتال وسيط مراجعة | بوس كابيتال وسيط | بوس كابيتال.


الخيار بيت وسيط مراجعة | الخيار بت وسيط | بت الخيار.


20 تعليقات.


الأسهم زوج خيارات استعراض وسيط | الأسهم زوج خيارات وسيط.


وفي مؤتمر صحفي عقد مؤخرا في مكتب كينغستون في غبا، قال كريغ، بحضور أعضاء آخرين في مجلس الإدارة، لوسائل الإعلام إن المجلس غير مرتاح للحالة الراهنة.


جيد - يجب أن أقول بالتأكيد، أعجب مع موقع الويب الخاص بك. لم يكن لدي أي مشكلة في التنقل من خلال جميع علامات التبويب والمعلومات ذات الصلة انتهى من السهل حقا القيام به للوصول. لقد وجدت مؤخرا ما كنت آمل قبل أن تعرف على الإطلاق. جد، غير عادي. من المرجح أن نقدر ذلك لأولئك الذين يضيفون منتديات أو شيء من هذا القبيل، موضوع موقع على شبكة الإنترنت. نغمات الطريق لعملائك على التواصل. مهمة لطيفة.


دورانت يتحدث عن أفضل فرقة: يجب أن أذهب إلى الفريق الأول.


ثلاثة الاحماء المساعدات تيانجين لا يمكن وقفها سوف تصبح أكبر الحصان الاسود؟


أنا لا أعرف حتى كيف انتهيت من هنا، ومع ذلك اعتقدت أن هذا النشر كان مرة واحدة جيدة. أنا لا أدرك من أنت ولكن بالتأكيد كنت ذاهبا إلى مدون الشهير إذا لم تكن بالفعل. في صحتك!


كرو: مانشستر المتحدة غير راض عن الطغاة المحليين لا علاقة له مع وضعي هو الترتيب الجيد.


بلدي فامجلي كل تم يقول إنني أضيع وقتي هنا عت ويب، ولكن أنا أعلم أنني الحصول على الخبرة اليومية ببي قراءة ثيس المشاركات فاستيديوس.


الأسهم زوج خيارات استعراض وسيط | الأسهم زوج خيارات وسيط.


وأشاد والتون سوبر سوبس: هو هذا الفريق ليكرز مانو جينوبيلي.


أنا في كل مرة تستخدم لقراءة الفقرة في الصحف ولكن الآن وأنا مستخدم الإنترنت وبالتالي من الآن أنا باستخدام صافي للوظائف، وذلك بفضل شبكة الإنترنت.


الأسهم زوج خيارات استعراض وسيط | الأسهم زوج خيارات وسيط.


انها حقا يوم مناسب لخلق بعض النوايا على المدى الطويل. لقد تصفحت هذا النشر وإذا استطعت، وأنا أرغب في أن أقترح عليك بعض التعليمات جذابة.


أطلقت شركات البيتزا الأمريكية الأحذية كرة السلة الذكية على، يمكن أن يكون مفتاح يسمى البيتزا.


نايت هيرو ويث تيتل & # 8220؛ أوبسيت & # 8221؛ والتون: كان معي مع تكرار 3 إلى 1.


دليل تايلس كندا غوزافيك كندا غوزيفست كندا غوزكانادا أوزة لوكسيكانادا أوزة مونتريال ستوريشوب كندا غوزكانادا أوزة ريزارتيف باركادودون كندا أوزة أوم بريكسكانادا أوزة شوبكانادا أوزة متجر أونلينكانادا أوزة كواتكانادا أوزة باس شيريكانادا أوزة الموقع أوفيسيكانادا أوزة لندنهيلو كيتي دودون باس شيرديستريبتور كندا أوزة فرانسانادا أوزة بليو نافيكانادا أوزة فيتيمنتسكاناديان أوزة مونتريالكانادا غوس مودل تشاتوكاناديان غوز بريسفورور هوم باركاشات فوس كندا غوزيباي كندا غوزباركا الكبرى فرويد كاناداكانادا غوس تايلليغوسكويرس إت بيوكس.


قدم كالدي اعتذارا عاما، سيتم حذف بين في كتاب الخلاف هو المنزل.


شكرا لك على الكتابة الجيدة. كان في الواقع حساب تسلية ذلك. تبدو متقدمة إلى أقصى المضافة مقبولة من أنت! ومع ذلك، كيف يمكننا التواصل؟


مرحبا هناك، أصبح مجرد علم من المدونات الخاصة بك من خلال جوجل، ووجدت أنه من المفيد حقا. سوف أكون حذرا في بروكسل. سأكون ممتنا في حالة المضي قدما في المستقبل. من المرجح أن يستفيد العديد من الناس الآخرين من كتاباتك. في صحتك!


الأسهم زوج خيارات استعراض وسيط | الأسهم زوج خيارات وسيط.


الاقسام.


الاجتماعية.


الاشتراك في قائمتنا البريدية والحصول على تحديثات تغذية آر إس إس مثيرة للاهتمام إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.


نحن نحترم خصوصيتك واتخاذ حماية على محمل الجد.


المشاركات.


الكلمة الرئيسية: نادي أكاديمية التجار مراجعة المعرفة والخبرة هي يجب أن يكون المهارة للتاجر إلى م [اقرأ المزيد. ]


الكلمة الرئيسية: سسيون فوريكس أوتوترادر ​​2 مراجعة جعل كسب عن طريق تداول العملات الأجنبية أصبح إنهاء [اقرأ المزيد. ]


الكلمة الرئيسية: فكس جت باك مراجعة تداول الفوركس يمكن أن يكون مصدرا مربحا للدخل إذا فعلت الحق. بو بسبب [اقرأ المزيد. ]


الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء والتجارة.


الولايات المتحدة وعالمية خيارات تداول المعلومات الثنائية منذ عام 2018.


أزواج التداول & # 8211؛ تداول ستوكباير مع خيارات الزوج.


أزواج التداول.


ما هو تداول الأزواج؟ هناك أكثر من نوع واحد من أزواج التداول ولكن في هذه المقالة سوف نناقش ستوكبير تداول الخيارات الزوج. تم إدخال خيارات زوج لأول مرة إلى أسواق التجزئة مع إطلاق الرسمي لل ستوكباير في عام 2018. ومنذ ذلك الوقت أزواج التداول مع خيارات اكتسبت بسرعة في شعبية وقبول التيار من قبل المجتمع التجاري. وكانت نتيجة يمكن التنبؤ بها لهذه الشعبية مع التجار انتشار تداول أزواج تتجاوز مجرد منصة ستوكباير. العديد من وسطاء الخيارات الثنائية الأكثر شعبية وأدرجت بعض أزواج القدرة على التداول في منصات الخيارات الثنائية. ومع ذلك، فإن خيارات الزوج التي يقدمها هؤلاء الوسطاء مختلفة قليلا عن تلك التي تقدمها ستوكباير.


أزواج التداول & # 8211؛ زوج الخيارات مع ستوكبير.


جميع أنواع عقود الخيارات الزوجية في مختلف الوسطاء تتقاسم بعض الخصائص الأساسية التي تجعلها "خيارات الزوج"، بطبيعة الحال. لذلك قبل الوصول إلى تفاصيل كل نوع من العقود دعونا ننظر إلى لمحة عامة عن ما هي هذه الصكوك كل شيء.


تداول الأزواج هو أبسط وسيلة للتداول على الأداء النسبي ل "زوج" الأصول الأساسية. وفي الغالب تكون الأصول "المقترنة" متشابهة أو من نفس القطاع. ولأنه ليس فقط الأداء النسبي الذي يهم، تداول الأزواج هو شكل محايد تماما من السوق. ببساطة يعني أن ظروف السوق بشكل عام لا علاقة لها بنتائج الصفقات الخاصة بك. يمكنك كسب المال على أعلى أو أسفل الأسواق مع سهولة متساوية، فإنه لا فرق. هذا هو أزواج التداول باختصار، ولكن لا تقلق سنكون أعمق قليلا من ذلك. ولكن أولا بعض الضوء ...


السوق بالكامل أدوات محايدة عوائد عالية تصل إلى 350٪ لكل التجارة إدارة المخاطر دقيقة بسيطة للغاية لتعلم & أمبير؛ تجارة كبيرة للتحوط أدوات أخرى بسيطة "الانحراف المعياري" استراتيجيات التداول أزواج أصغر من المعتاد السحب.


وأعتقد أن تلك هي على الارجح أهم والأكثر أهمية من تداول الخيارات الزوج. بالتأكيد هناك آخرون، ولكن سوف تكتشف لهم بنفسك بسهولة بما فيه الكفاية إذا قررت أن تحاول تداول أزواج. وبعض سوف تطبق أكثر من مجموعة متنوعة من الخيارات الزوج عقد من آخر، لذلك سيكون لديك للعب حول قليلا. لأنها أبسط شكل سنذهب أولا على نوع من التداول أزواج التي سوف تجد في وسطاء تتخصص في الخيارات الثنائية. وهذا هو، الجميع إلى جانب ستوكباير.


أزواج التداول مع وسطاء الخيارات الثنائية.


أخذت الصورة أعلاه من حسابات التداول الشخصية لدينا في واحدة من وسطاء الخيارات الثنائية شعبية. كما ترون من الصور، كلا الوسطاء يعاملون عقود الخيارات الزوجية تماما مثل عقود الخيارات الثنائية العالية / المنخفضة القياسية. وهذا صحيح عبر جميع الوسطاء الذين يقدمون حاليا بعض القدرة على تداول أزواج. هذا يشبه إلى حد كبير، ولكن ليس بالضبط مثل "ثابت" متنوعة من الخيارات الزوج التي تقدمها ستوكباير. سوف نصل إلى تلك قريبا. هذا التنوع هو بسيط جدا وأنها مشابهة جدا لتجارة الفوركس في معظم الطرق. الفرق الرئيسي الوحيد هو أن الأصول المقترنة هي الأسهم والسلع بدلا من العملات.


ستوكباير أزواج أمثلة تجارية.


ستوكباير، كما يوحي الاسم، متخصصة في تداول أزواج. كانت أول من جلب خيارات تداول الزوجين لقطاع التجزئة. على هذا النحو لديهم منصة التداول فريدة من نوعها والملكية التي بنيت حول فكرة الخيارات الزوج. وفي وقت لاحق أضافوا الخيارات الثنائية فضلا عن أنهم منافس قوي في هذا المجال أيضا. ستوكباير هو الملك بلا منازع من الخيارات الزوج التداول وأنها تفعل ذلك بشكل جيد للغاية. للأسف، لم يعدوا يقبلون التجار الأمريكيين. لكنهم يقبلون عملاء من معظم دول الاتحاد الأوروبي.


خيارات زوج ثابت في ستوكبير.


كما ذكرنا في وقت سابق، فإن مجموعة ثابتة من الخيارات الزوج هي مشابهة جدا لعقد الخيار ثنائي / عالية القياسية القياسية. وهذا هو السبب سماسرة الثنائية كانت قادرة على دمج على الأقل أزواج محدودة التداول في منصاتها. ومع ذلك، ستوكباير لا يزال يفعل ذلك أفضل وأنها مختلفة قليلا، لذلك دعونا نلقي نظرة فاحصة.


يوفر تداول الخيارات زوج ستوكبير المزيد من الأصول متنوعة وميزات من التداول أزواج التي تقدمها وسطاء الخيارات الثنائية الأخرى. كما أنها توفر اختيار أفضل بكثير انتهاء الصلاحية. مع يتراوح من 5 دقائق على طول الطريق تصل إلى 150 يوما! وهي تقدم عموما معدلات عائد أعلى على أزواجها الثابتة من الوسطاء الآخرين كذلك. لكن ليس دائما. مع قياس هذه العقود فقط من وقت الشراء إلى أن تنتهي. لنلق نظرة على مثال تداول سريع للأزواج الثابتة.


المثال التجاري للأزواج الثابتة.


لتبسيط الأمور، سنستخدم الأسهم من الصورة أعلاه لهذا المثال التجاري للأزواج الثابتة. لنفترض أن تاجرنا الافتراضي يعتقد أن غوغل من المرجح أن تؤدي أداء أفضل من فاسيبوك خلال الأسبوعين المقبلين. وما من شيء حدث قبل الآن يهم تجارتنا. في أقرب وقت ونحن شراء لدينا "وضع" الخيار زوج ثابت على فب / غوغ يتم تعيين أدائهم متساوية مع بعضها البعض.


1) شراء وضع الخيار زوج ثابت ل 100 $ على فب / غوغ الزوج.


2) عرض زوج ثابت إرجاع 84٪


3) العروض هي إعادة تعيين من قبل ستوكباير إلى تساوي 0.00٪


الآن دعونا نفترض أن تاجرنا الافتراضي كان صحيحا. بعد الإعلان عن فوز إيجابي في الأرباح بعد إغلاق الأسواق يوم الجمعة، ترتفع أسهم غوغل خلال تداولات يوم الاثنين. الشحن السريع إلى نهاية لدينا انتهاء فترة أسبوعين نافذة لدينا النتائج التالية.


1) سهم الفيسبوك قد اكتسب 1.73٪ من وقت الشراء إلى انتهاء الصلاحية.


2) أسهم جوجل قد اكتسبت 2.32٪ من وقت الشراء إلى انتهاء الصلاحية.


3) معنى جوجل تفوقت الفيسبوك بنسبة 0.59٪ خلال الفترة.


4) الذي يعني في التداول يعني انتهاء التجارة إيتم مقابل $ 184 العودة.


خيارات زوج العائمة في ستوكبير.


خيارات الزوج العائم متوفرة فقط في ستوكباير بقدر ما نعرف. هذا النوع من التداول أزواج هو أكثر "غريبة" من نوعين خيارات عقد الزوجين. هذه الأدوات يمكن أن تقدم عوائد من بضعة في المئة فقط، على طول الطريق على ما يصل إلى أكثر من 350٪. هناك الكثير من المرونة ومجال استراتيجيات التداول الزوج مع هذه العقود. هم ما جعل ستوكبير نجمة أصلا.


يتم قياس أداء عقود عقود الزوج العائم على مدى فترة زمنية محددة. أنها لا إعادة تعيين في وقت الشراء. ويسمح ذلك بمعدلات العائد "العائمة" التي تتقلب مع الفرق بين أداء الأصول. الذي يبدو أكثر تعقيدا مما هو عليه حقا. هذه العقود متوفرة فقط مع ثلاثة نوافذ انتهاء. يتم تقديمها لمدة يوم أو أسبوع أو شهر. ويقاس الأداء على مدى تلك الفترات بأكملها. ونتيجة لذلك يمكن أن تنمو الاختلافات واسعة جدا.


مثال تداول الأزواج العائمة.


مرة أخرى سنستخدم الصورة التجارية أعلاه لمثالنا للحفاظ على الأمور بسيطة. في هذا المثال، تكون نافذة انتهاء صلاحية تجارة الأزواج العائمة هي يوم واحد. وتظهر هذه الصورة بضع ساعات في اليوم. في هذه المرحلة كان ريو أداء أفضل بكثير حتى الآن في ذلك اليوم. لذلك كان ريو أفضل فرصة لإنهاء اليوم باعتباره الأداء المهيمن. يعتقد تاجرنا الافتراضي أن ريو يكاد يكون من المؤكد أن يحافظ على زمام المبادرة على مدار اليوم. انه سعيد لاتخاذ عودة سهلة 27٪. ليس سيئا لمثل هذا "شيء مؤكد".


1) قبل الشراء بب فقدت 0.73٪ حتى الآن ذلك اليوم.


2) قبل الشراء ريو قد فقدت 0.26٪ حتى الآن في ذلك اليوم.


3) لذلك ريو كان أداء بهب بنسبة + 0.47٪ حتى الآن في ذلك اليوم.


بالنسبة لتداولاتنا التي تم فتحها حديثا تنتهي في نهاية اليوم لإنهاء الخاسر بي إتش بي سوف تحتاج إلى التفوق على ريو بنسبة 0.48٪. وكان يجب أن يحدث على مدى بقية هذا اليوم. من الممكن بالتأكيد ولكن من المستبعد جدا نظرا للظروف. والواقع أن تاجرنا كان صحيحا. لم تتعزز شركة بي إتش بي لتجاوز ريو في النصف الأخير من اليوم. هذه الصفقة ثم انتهى إيتم بقوة للحصول على تعويضات 27٪. عائد بقيمة 127 دولارا على استثمارنا البالغ 100 دولار. ليس مكسبا كبيرا. ولكن أيضا ليست سيئة لهذه التجارة عالية الاحتمال. هذا النوع من المرونة يجعل هذه الخيارات مفيدة جدا وممتعة للتجارة.


زوج خيارات التداول مقدمة الاستنتاج.


هذا إلى حد كبير ذلك لمقدمة موجزة لتداول أزواج. سنقوم أيضا بنشر بعض المواد استراتيجية الخيارات زوج متعمق في الأشهر المقبلة. لا تنزعج لذلك. لقد استمتعنا حقا تداول الخيارات الزوج من أي وقت مضى منذ حاولنا لأول مرة لهم. وكان هذا أثناء القيام بمراجعة على ستوكباير قبل عدة سنوات. لسوء الحظ، كما تجار الولايات المتحدة أنفسنا لم يعد بإمكاننا التداول في ستوكباير. ولكن معظم بقاع العالم لا تزال موضع ترحيب.


7 الخيارات الثنائية.


وهناك الكثير من المرات عند القيام تجار التحليل الفني محاولة والقضاء على قوى السوق وتعاطف السوق من أن يؤخذ في الاعتبار في قرارهم ما ومكان التجارة. عند القضاء على هذا الجزء من تحليل المعادلة، يقال لك أن تتداول استراتيجية محايدة السوق. استراتيجية كبيرة واحدة تحاول القيام بذلك يسمى زوج خيارات التداول.


زوج الخيارات يعتمد التداول على النظرية القائلة بأن بعض الأصول قد أظهرت بمرور الوقت أن سعرها يتحرك قريبا جدا من نفس الطول على نفس الإطار الزمني للأصل الآخر؛ وهذا ما يسمى ارتباط الأزواج.


ويعالج المبلغ النسبي للارتباط بين اثنين من الأزواج عندما يتعلق الأمر بالتداول كنسبة مئوية. وبطبيعة الحال فإن الارتباط المثالي بين تحركات اثنين من الأصول هو 100٪، ولكن للأسف لن ترى هذا. يعني الارتباط 100٪ مع انتقال الأصول مع مرور الوقت صعودا أو هبوطا في السعر، لذلك زوجها يتحرك "بالضبط" نفسه. بالطبع في الطرف المقابل من الطيف يمكن أن يكون هناك علاقة صفر بين أزواج الأصول إذا كانت تتحرك في اتجاهات متعاكسة في كل وقت.


لماذا يعتبر الارتباط معلما مفيدا يستند إليه التداول؟ الجواب هو لأنه له طبيعة تنبؤية له عند تحليل ورصد العوامل المواتية لوضع التجارة. اثنين من الأصول التي غالبا ما ترتبط معا بإرسال إشارة قوية لوضع التجارة عندما يبدأ المرء في الانحراف عن الآخر.


هذه الاستراتيجية محايدة السوق، وخيارات الزوج، ويسعى إلى التقاط كامل كل الفوائد التي وثيقة الارتباط لهذا العرض. عندما يرى المستثمرون انقطاعا في حركة اثنين من الأصول المترابطة بشكل كبير، يمكن أن يضعوا خيار الخيار على أحد الأصول وخيار الاتصال على الأصل الآخر في نفس الوقت.


وهناك احتمالات أن على الأقل واحدة من الصفقات سيكون مربحا لهم إذا فعلوا ذلك. شيء واحد لطيف عن خيارات الزوج هو أنها يمكن أن تكون مربحة بغض النظر عن الاتجاه الذي يتجه السوق في. العديد من المواقع التجارية تسمح لك لتحديد الأصول التي يمكن تتبعها وفقا للارتباط بينهما. ويمكن أن يؤدي تحليل ذلك مباشرة إلى إيجاد فرص تجارية مربحة.


في حال كنت أتساءل، ومفهوم كامل تداول الزوج الخيار ليس مفهوما جديدا بأي وسيلة. وقد تم استخدامه من قبل التجار كاستراتيجية محايدة السوق لسنوات عديدة لأنه ثبت أن تكون موثوقة وفعالة. وقد تم تشكيل العديد من الاستراتيجيات وثيقة الصلة من استخدام الفرضية الأساسية لاستراتيجيات الخيارات الزوج أيضا. وكان موقع تداول يسمى بانك دي بيناري، أول من أدخله لاستخدامه في التداول عبر الإنترنت في عام 2009؛ وهذا جعل هذا النوع من المعلومات المترابطة المتاحة للجميع، وليس فقط شركات الاستثمار المهنية الكبيرة.


حتى الآن أن هذه المعلومات متاحة وجاهزة للاستخدام، يستغرق بعض الوقت لفحصه. إذا كنت تقرأ المزيد عن موضوع تداول الخيارات الزوج، سترى أن الارتباط بين العديد من أزواج وقد تم بالفعل أحسب لك. وهذا من شأنه أن يجعل من السهل بالنسبة لك بقعة الحركة غير المترابطة بين الأزواج ووضع وضع مربحة وخيارات الدعوة بالضبط حيث أنها تحتاج إلى أن تكون.


بدء التداول الآن من خلال فتح حساب مجاني على واحد من وسطاء الموصى بها لدينا.


وسطاء الخيارات الثنائية الموصى بها:


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.


المحتوى ذو الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2018 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


إيرول أتكينسون على ربوبتيونس رونالد على إكسيرتوبتيون فين تيلي على استراتيجيات بيتر على إكسيرتوبتيون العجاف قسط على بانك دي ثنائي براندون على إكسيرتوبتيون في نهاية المطاف نظام الأعمال على بانك دي ثنائي.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.


مقدمة لتداول الخيارات الزوج.


زوج خيارات التداول هي البديل الجديد من تداول الخيارات الثنائية التي ربما تكون واحدة من الطرق الأكثر إثارة للاهتمام للتجارة الخيارات الثنائية. في حين أن الخيارات الثنائية التقليدية نفسها تأتي مع أنواع العقود المختلفة مثل اللمس / العائد وهلم جرا، تداول الخيارات زوج يختلف تماما، وفي معظم الحالات تقتصر على فئات الأصول معينة فقط. وكان تداول الخيارات أزواج رائدة من قبل ستوكبيرس (مراجعة) التي بدأت في البداية من خلال تقديم فقط تداول الخيارات الزوج قبل المغامرة في الخيارات الثنائية التقليدية. في وقت أقرب من وقت لاحق، بدأ وسطاء الخيارات الثنائية العادية أيضا تقديم أزواج تداول الخيار لتجارهم.


خيارات زوج التداول تتطلب نهجا مختلفا عن الخيارات الثنائية. في هذه المقالة نوضح ما هي أزواج التداول وبعض النصائح التي يجب وضعها في الاعتبار عند النظر في خيارات زوج التداول.


ما هو "تداول الخيارات الزوج"؟


زوج خيارات التداول ليست سوى تحديد كيفية تداول أداة واحدة فيما يتعلق أخرى. وكما يوضح الاسم، تجمع خيارات الزوج بين أداتين إما ضمن فئة مواد عرض (مثل غوغل مقابل أبل) أو أدوات بين فئات الأصول المختلفة (الذهب مقابل أبل).


لذلك، عندما ترتفع غوغل في ما يتعلق بأسهم شركة أبل، يتم شراء خيار كال على غوغل مقابل أبل، أو عندما تعتقد أن أبل تتفوق على أسعار الذهب، فإنك ستشتري خيار بوت.


ومن المهم أن نلاحظ هنا أن الأسعار ينظر إليها في الارتفاع أو الانخفاض فيما يتعلق بالأداة الأخرى وليس بصورة فردية.


يقدم الرسم البياني أدناه مثالا على أبل مقابل غوغل على الجانب الأيمن ويتم تقسيم المخططات الجانبية الصحيحة إلى أبل فقط ومخططات غوغل فقط لتوضيح خيارات الزوج.


أبل مقابل جوجل - زوج خيارات التداول.


يوضح الرسم البياني أعلاه كيف كان مخطط خيارات زوج آبل / غوغ في اتجاه صعودي ثابت. على الجانب الأيمن، نلاحظ أنه في حين كان مخطط أبل في اتجاه صاعد، فقد كان سعر سهم جوجل متقلبة، تتجه صعودا وهبوطا. وكما ذكرنا سابقا، فإن تداول الخيارات بين الزوجين يتعلق بكيفية أداء سعر الصك الواحد فيما يتعلق بالأخرى.


في المثال السابق، من الواضح أن أسهم شركة آبل قد تفوقت على أسهم غوغل، وبالتالي فإن المتداول سيشتري خيارات كال على آبل / غوغ.


إن انتهاء عقود عقود الزوج يعمل بشكل مماثل للخيارات الثنائية العادية. وبعبارة أخرى، إذا كان العقد الخاص بك تنتهي في المال، ثم تحصل على أرباح 85٪.


فوائد خيارات زوج مقابل الخيارات الثنائية.


زوج خيارات التداول لها فوائد متميزة معينة على الخيارات الثنائية التقليدية. توفر القائمة التالية ملخصا لمزايا خيارات زوج عبر الخيارات الثنائية العادية.


زوج الخيارات التداول بدقة بين اثنين من الصكوك وبالتالي السوق محايدة السوق لا ينطبق معنويات السوق على خيارات الزوج مخاطر العائد أو الأرباح من خيارات زوج يختلف تبعا لمدى خطورة الأدوات في خيارات الزوج هي التحليل الفني للخيارات زوج هو نفسه حيث يمكن للمرء أن يطبق التحليل الفني لمخزون أو أداة فردية يوفر تداول الخيارات الزوجية طريقة جيدة للتحوط من التعرض لأداة معينة (مثال: إذا كان لديك خيارات كال في الذهب، يمكنك التحوط من المخاطر عن طريق تداول خيارات الذهب / أبل أبل )


كما نستطيع أن نرى من أعلاه، خيارات الزوج ليس فقط يقدم متنوعة ولكن أيضا يمكن أن تستخدم كوسيلة للتحوط من خطر واحد ضمن الخيارات الثنائية.


زوج خيارات الوسطاء.


على موقعنا على الانترنت y أو يمكن العثور على جدول المقارنة من السماسرة التي تقدم بيرترادينغ. هنا قطة كيف يمكنك أن تفعل ذلك:

Comments