خيارات شراء المكالمات التجارية


شراء مكالمة.


كيفية شراء خيار المكالمة.


شراء خيار المكالمة.


فهم أسعار الإضراب عند شراء المكالمات.


مثال على كيفية ومتى لشراء خيار اتصال:


الآن بعد أن كان لديك فهم أفضل للخيارات، ما يدعو ويضع، دعونا ننظر في كيفية شراء خيار الاتصال في مزيد من التفاصيل قليلا.


كيفية شراء خيار المكالمة.


تحديد الأسهم التي تعتقد أنها سوف ترتفع في السعر مراجعة هذا الخيار سلسلة الأسهم حدد شهر انتهاء الصلاحية حدد سعر سترايك تحديد ما إذا كان سعر السوق لخيار الدعوة يبدو معقولا.


لشراء مكالمة، يجب عليك أولا تحديد الأسهم التي تعتقد أنها ترتفع وتجد رمز السهم السهم. عندما تحصل على الاقتباس على الأسهم على معظم المواقع يمكنك أيضا النقر على رابط لسلسلة خيار هذا السهم. تسرد سلسلة الخيارات كل مكالمة يتم تداولها بنشاط وتضع خيارا موجودا لذلك المخزون.


عند طلب سلسلة خيار على موقع كبوي للسهم الذي تريد شراء مكالمة، سترى المكالمات المدرجة في العمود الأيسر ويضع في العمود الأيمن. لعرض أشهر أخرى، سيتعين عليك تبديل القائمة المنسدلة "انتهاء الصلاحية".


أولا وقبل كل شيء، يجب أن ندرك أن ليس كل الأسهم لديها الخيارات التي التجارة عليها. فقط الأسهم الأكثر شعبية لديها خيارات. ثانيا، لا يمكنك دائما شراء مكالمة مع سعر الإضراب الذي تريده لخيار. أسعار الإضراب عموما في فترات من 5 $. حتى إذا كان يتداول في نطاق 30 $، قد يكون لها أسعار الإضراب من 20 $، 25 $، $ 30، $ 35، أند $ 40. في بعض الأحيان سوف تجد 22.5 $ و 27.5 $ المتاحة للأسهم أكثر شعبية. ثالثا، لن تجد دائما انتهاء الشهر الذي تبحث عنه على الخيار الذي تريد شراء مكالمة. عادة ما ترى أشهر انتهاء الصلاحية لأقرب شهرين، ثم كل 3 أشهر بعد ذلك. رابعا، حتى لو كنت تجد الخيار الذي تريد شراء مكالمة على، تحتاج إلى التأكد من أن لديها ما يكفي من حجم التداول على ذلك لتوفير السيولة بحيث يمكنك بيعه إذا قررت. معظم الخيارات يتم تداولها بشكل رفيع، وبالتالي يكون لها ارتفاع عرض السعر / الطلب.


وأخيرا، لشراء مكالمة تحتاج إلى فهم ما تعني أسعار الخيار والعثور على واحد الذي هو بأسعار معقولة. إذا يتم تداول يهو في 27 $ حصة وكنت تبحث لشراء مكالمة من أكتوبر 30 $ دعوة الخيار، يتم تحديد سعر خيار الدعوة تماما مثل الأسهم - تماما على أساس العرض والطلب. إذا كان سعر خيار المكالمة هذا 0.25 $ ثم لا يتوقع الكثير من الناس يهو أن يرتفع فوق 30 $. وإذا كان سعر خيار الاتصال هذا هو $ 2.00، فأنت تعرف أن الكثير من الناس يتوقعون أن هذا الخيار في الارتفاع فوق 30 $.


كما قد تتوقع، أسعار الخيار هي وظيفة من سعر الأسهم الأساسية، وسعر الإضراب، وعدد الأيام المتبقية لانتهاء الصلاحية، والتقلب العام للسهم. في حين أن الثلاثة الأولى من هذه (سعر السهم، وسعر الإضراب، وأيام لانتهاء الصلاحية) يتم الاتفاق عليها بسهولة، فمن التقلب والتقلب المتوقع من الأسهم أن التجار تختلف في الرأي وبالتالي يدفع الأسعار. هذا هو واحد من أهم الأشياء لفهم عندما تذهب لشراء مكالمة.


خيار الاتصال والخيار نصيحة التداول: عند شراء خيار اتصال، يجب أن تكون قادرا على حساب نقطة التعادل الخاصة بك لمعرفة ما إذا كنت تريد حقا أن تجعل التجارة. إذا يهو هو في 27 $ حصة و 30 $ أكتوبر المكالمة هو في 0،25 $، ثم يهو يجب أن تذهب إلى ما لا يقل عن 30.25 $ بالنسبة لك ل التعادل. وذلك لأنه عندما يهو هو في 30،25 $، ثم كنت أعلم أن الدعوة 30 $ هو "في المال" 0،25 $ لذلك يستحق ما لا يقل عن 0،25 $ (كلفة الخيار). وبالمثل، إذا كانت المكالمة 30 $ $ 2.00، ثم يهو لديه لتسلق إلى $ 32.00 على الأقل بالنسبة لك ل التعادل (عندما يهو هو في 32 $، ثم 30 $ الدعوة هو "في المال" $ 2.00، وسوف يكون على الأقل يستحق $ 2.00).


الآن دعونا ننظر إلى مثال محدد لشراء مكالمة حتى هذا يبدأ المنطقي. لنفترض أننا قمنا بتحليلنا على عب ونعتقد أن عب ستذهب من 84 $ إلى 87 $ في الأيام القليلة المقبلة. لأنني أعتقد أن شركة آي بي إم سوف ترتفع أريد شراء مكالمة ومنذ أسعار الخيار الإضراب في مضاعفات $ 5، ويمكنني شراء 80 $ المكالمات، المكالمات 85 $، أو المكالمات 90 $.


ملاحظة من الجدول 1 أدناه أن عب أبليكاتيون 85 كال له أكبر نسبة مئوية للعودة. السيناريو 1 - شراء 100 سهم من الأسهم، وشراء مكالمة مع سعر الإضراب من 80 $، وشراء مكالمة مع سعر الإضراب من 85 $، وشراء مكالمة مع سعر الإضراب من 90 $. افترض الآن إغلاق عب عند 87 $. لاحظ في الجدول 1 أن قضينا $ 8،400 على موقف الأسهم وقضىنا القليل جدا على الخيارات.


الآن في الجدول 2 أدناه، ونحن نمضي قدما واستثمار نفس المبلغ الأولي في الخيارات كما في الأسهم حتى ننفق 8،400 $ على 100 سهم، من عب ونحو نفسه على كل من المكالمات. وبطبيعة الحال، فإن نسبة العائد هي نفسها كما في الجدول 1 أعلاه ولكن منذ الآن ننظر إلى الربح 14،000 $ في 85 $ أبريل! حتى الربح في أبريل 80s جميلة في 6،300 $. هل بدأت في رؤية جاذبية خيارات التداول وهل أنت مستعد لشراء مكالمة!


السيناريو 2 - استثمار مبالغ متساوية من المال في كل سهم والخيار و عب يغلق عند 87 $.


الآن، وهنا جزء محفوف بالمخاطر من خيارات التداول. في الجدول 1 والجدول 2 أظهرنا النتائج بافتراض أن شركة آي بي إم ارتفعت من 84 $ إلى 87 $ للسهم في تاريخ انتهاء الصلاحية. وبطبيعة الحال، لا تخزن الأسهم دائما الطريقة التي نفكر بها، لذلك يبين الجدول 3 ما يحدث إذا انخفض سعر السهم قليلا إلى 83 دولارا للسهم. لاحظ أن ل 85 $ اتصل فقدنا كل من أموالنا، ولكن ل 80 $ دعوة فقدنا فقط 2،100 $، وبطبيعة الحال، للسهم فقدنا فقط 100 $. الآن ترى المخاطر التي كنت تأخذ على عند شراء مكالمة!


السيناريو 3 - استثمار مبالغ متساوية من المال في كل سهم والخيار ثم عب يغلق عند 83،00 $.


شراء استنتاج نداء: إذا كنت متأكدا من أن الأسهم سوف يطفو على السطح بضع نقاط قبل تاريخ انتهاء الصلاحية التالي، هو الأكثر ربحية (والأكثر خطورة) لشراء خيار الاتصال مع سعر الإضراب أعلى قليلا من سعر السهم الحالي. إذا كنت تريد أن تكون أكثر تحفظا قليلا، يمكنك أيضا شراء خيار المكالمة مع سعر الإضراب أقل من سعر السهم الحالي.


عندما تكون في شك حول ما إذا كان لشراء مكالمة مع انخفاض سعر الإضراب أو شراء مكالمة مع ارتفاع سعر الإضراب، فمن الجيد دائما أن ننظر إلى حجم ما يحدث في السوق الحقيقية، والذهاب حيث حجم هو (أنا استدعاء وهذا بعد "المال الذكية").


خيار الشراء والخيار تلميح: هنا هي واحدة من أهم الخصائص حول تداول الخيارات التي يجب أن تعرف قبل أن تشتري مكالمة: أسعار الأسهم تتحرك في 3 اتجاهات - ليس فقط أسعار الأسهم تتحرك صعودا وهبوطا، ولكنها أيضا يمكن أن تبقى نفسها. إذا كانت الأسعار عشوائية، ثم على مدى فترة قصيرة من الزمن كنت تتوقع الأسهم لترتفع بنسبة 33٪ من الوقت، والانخفاض بنسبة 33٪ من الوقت، والبقاء تقريبا نفس 33٪ من الوقت. وقد ثبت ذلك بالفعل من خلال الكثير من البحوث الأكاديمية التي تبين أن المشترين من المكالمات ويضع مربحة فقط حوالي 35٪ من الوقت. لذلك، إذا المشترين من المكالمات / يضع مربحة فقط 35٪ من الوقت، وهذا يعني أن البائعين من المكالمات ووضع يضع مربحة 65٪ من الوقت.


الآن بعد أن كنت تعرف كيفية شراء مكالمة وفهم أهمية أسعار الإضراب عند شراء مكالمة، والموضوع التالي يتناول بيع المكالمات، والمعروف أيضا باسم كتابة المكالمات.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


شراء خيار الاتصال.


عند استخدام إستراتيجية خيار العقود الآجلة: سيشتري الشخص خيار الشراء في أسواق السلع أو العقود الآجلة إذا توقع أن يتحرك السعر الآجل.


إن شراء خيار المكالمة يخول للمشتري الحق في شراء العقد الآجل الأساسي بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء العقد. هذا نادرا ما يحدث وليس هناك فائدة كبيرة للقيام بذلك، لذلك لا ننشغل في التعريف الرسمي لشراء خيار الاتصال.


معظم التجار شراء خيارات الاتصال لأنها تعتقد أن سوق السلع سوف تتحرك أعلى وأنها تريد أن تستفيد من تلك الخطوة. يمكنك أيضا الخروج من الخيار قبل انتهاء صلاحيته - خلال ساعات السوق، وبطبيعة الحال.


جميع الخيارات لها حياة محدودة. يتم تعريفها من قبل تاريخ انتهاء محدد من قبل تبادل العقود الآجلة حيث تتداول. يمكنك زيارة كل موقع تبادل العقود الآجلة على تواريخ انتهاء محددة من كل سوق السلع الأساسية.


العثور على خيارات الاتصال المناسبة للشراء.


يجب عليك أولا أن تقرر أهدافك ومن ثم العثور على أفضل خيار لشراء. تتضمن الأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار عند شراء خيارات الاتصال:


مدة من الوقت كنت تخطط لكونها في التجارة. المبلغ الذي يمكن تخصيصه لشراء خيار الاتصال. طول الخطوة التي تتوقعها من السوق.


معظم السلع والعقود الآجلة لديها مجموعة واسعة من الخيارات في مختلف أشهر انتهاء الصلاحية وأسعار الإضراب المختلفة التي تسمح لك اختيار الخيار الذي يلبي أهدافك.


مدة الوقت كنت تخطط لكونه في الخيار دعوة التجارة.


وهذا سوف تساعدك على تحديد مقدار الوقت الذي تحتاجه على خيار المكالمة. إذا كنت تتوقع سلعة لاستكمال تحركها أعلى في غضون أسبوعين، سوف تحتاج لشراء سلعة مع ما لا يقل عن أسبوعين من الوقت المتبقي على ذلك. عادة، كنت لا ترغب في شراء خيار مع 6-9 أشهر المتبقية إذا كنت تخطط فقط على يجري في التجارة لبضعة أسابيع، لأن الخيارات ستكون أكثر تكلفة وسوف تفقد بعض النفوذ.


شيء واحد أن يكون على بينة من أن قسط الوقت من الخيارات يتراجع بسرعة أكبر في الأيام ال 30 الماضية. لذلك، هل يمكن أن يكون على حق على التجارة، ولكن الخيار يفقد الكثير من قيمة الوقت وينتهي بك الأمر مع خسارة. أقترح عليك دائما شراء خيار مع 30 يوما أكثر مما كنت تتوقع أن تكون في التجارة.


المبلغ الذي يمكن تخصيصه لشراء خيار الاتصال.


اعتمادا على حجم حسابك وتحمل المخاطر، قد تكون بعض الخيارات مكلفة للغاية بالنسبة لك لشراء أو أنها قد لا تكون الخيارات الصحيحة تماما. في خيارات الدعوة المال سيكون أكثر تكلفة من الخروج من الخيارات المال. أيضا، والمزيد من الوقت المتبقي على خيارات المكالمة هناك، وأكثر أنها سوف تكلف.


على عكس العقود الآجلة، ليس هناك هامش عند شراء الخيارات الآجلة. يجب عليك دفع قسط الخيار بالكامل مقدما. ولذلك، فإن الخيارات في الأسواق المتقلبة مثل النفط الخام يمكن أن تكلف عدة آلاف من الدولارات. قد لا تكون مناسبة لجميع التجار الخيارات. وأنت لا تريد أن تجعل من الخطأ في شراء عميق من الخيارات المال فقط لأنها في النطاق السعري الخاص بك. معظم عميق من خيارات المال سوف تنتهي لا قيمة لها وتعتبر لقطات طويلة.


طول الخطوة التي تتوقعها من السوق.


لتحقيق أقصى قدر من النفوذ الخاص بك والتحكم في المخاطر الخاصة بك، يجب أن يكون لديك فكرة عن نوع الحركة التي تتوقعها من السلع أو سوق العقود الآجلة.


وعادة ما يكون النهج الأكثر تحفظا هو شراء الخيارات المالية. وهناك نهج أكثر عدوانية هو شراء عقود متعددة للخروج من الخيارات المال. سترتفع عوائدك بعقود متعددة للخروج من خيارات المال إذا كان السوق يجعل خطوة كبيرة أعلى. بل هو أيضا أكثر خطورة كما لديك فرصة أكبر لفقدان قسط الخيار بأكمله إذا كان السوق لا يتحرك.


خيارات الاتصال مقابل عقد العقود الآجلة.


تقتصر خسائرك على شراء خيار الاتصال على القسط الذي دفعته للخيار بالإضافة إلى العمولات وأية رسوم. مع العقود الآجلة، لديك احتمال فقدان غير محدود تقريبا.


خيارات الاتصال أيضا لا تتحرك بأسرع العقود الآجلة إلا إذا كانت عميقة في المال. وهذا يسمح لمتداول السلع بالخروج من العديد من الصعود والهبوط في الأسواق التي قد تجبر المتداول على إغلاق العقود الآجلة للحد من المخاطر.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


واحدة من العوائق الرئيسية لشراء الخيارات هو حقيقة أن خيارات تفقد قيمة الوقت كل يوم. الخيارات هي مادة هدر. ليس لديك فقط ليكون صحيحا على اتجاه السوق ولكن أيضا على توقيت هذه الخطوة.


نقطة التعادل على شراء خيارات الاتصال.


سترايك برايس & # 43؛ الخيار قسط المدفوعة.


يتم استخدام هذه الصيغة عند انتهاء صلاحية الخيار نظرا لعدم وجود قيمة وقت متبقية على خيارات المكالمة. يمكنك بوضوح بيع الخيارات في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية وسيكون هناك قسط الوقت المتبقي، إلا إذا كانت الخيارات عميقة في المال أو بعيدا عن المال.


يمكن أيضا أن يكون خيار الاتصال بمثابة أداة وقف الخسارة محدودة المخاطر لمركز قصير. في الأسواق المتقلبة، فمن المستحسن للتجار والمستثمرين لاستخدام توقف ضد مواقف المخاطر. وقف هو وظيفة من المخاطر مكافأة وكما يعلم المشاركين في السوق الأكثر نجاحا، يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تبحث لجعل على أي استثمار.


المشكلة مع توقف هو أن السوق في بعض الأحيان يمكن أن تتداول إلى المستوى الذي يؤدي إلى وقف ثم عكس. بالنسبة لأولئك الذين لديهم مراكز بيع قصيرة، فإن خيار الاتصال الطويل بمثابة حماية وقف الخسارة، ولكنه يمكن أن يمنحك المزيد من الوقت من التوقف الذي يغلق الموقف عندما يتداول إلى مستوى الخطر. وذلك لأنه إذا كان للخيار الوقت المتبقي إذا أصبح السوق متقلبا؛ يخدم خيار الاتصال غرضين.


أولا، سيكون خيار الاتصال بمثابة التأمين على الأسعار، وحماية الموقف القصير من خسائر إضافية فوق سعر الإضراب. ثانيا، وربما الأهم من ذلك، يتيح خيار الدعوة الفرصة للبقاء قصيرة حتى لو تحرك السعر فوق مستوى المؤمن عليه أو سعر الإضراب.


الأسواق غالبا ما ترتفع فقط لتتحول وتندرج بشكل كبير بعد السعر يؤدي أوامر وقف. طالما أن الخيار لا يزال لديه الوقت حتى انتهاء الصلاحية، فإن خيار المكالمة الاحتفاظ مشارك في السوق في موقف قصير والسماح لهم البقاء على قيد الحياة فترة متقلبة التي تعود في نهاية المطاف إلى الاتجاه الهبوطي. وضعية قصيرة جنبا إلى جنب مع مكالمة طويلة هو في الأساس نفس الموقف وضع طويلة، والتي لديها مخاطر محدودة.


خيارات الاتصال هي الأدوات التي يمكن استخدامها لوضع مباشرة في السوق للمراهنة أن السعر سوف نقدر أو لحماية موقف قصير القائمة من حركة السعر المعاكس.


خيار الشراء.


إن خيار الاتصال هو عقد خيار يكون فيه للحامل (المشتري) الحق (ولكن ليس الالتزام) بشراء كمية محددة من الضمان بسعر محدد (سعر الإضراب) خلال فترة زمنية محددة (حتى انتهاء صلاحيته) .


بالنسبة للكاتب (البائع) لخيار الاتصال، فإنه يمثل التزاما ببيع الضمان الأساسي بسعر الإضراب إذا تم ممارسة الخيار. ويدفع كاتب خيار المكالمة قسطا مقابل تحمل المخاطر المرتبطة بالالتزام.


وبالنسبة لخيارات األسهم، يغطي كل عقد 100 سهم.


شراء خيارات الاتصال.


شراء المكالمات هو أبسط طريقة لتداول خيارات الاتصال. غالبا ما يبدأ تجار المبتدئين خيارات التداول عن طريق شراء المكالمات، ليس فقط بسبب بساطته ولكن أيضا بسبب عائد الاستثمار الكبير الناجم عن الصفقات الناجحة.


مثال مبسط.


لنفترض أن سهم شركة شيز يتداول عند 40 دولار. يتم تسعير عقد خيار الاتصال مع سعر الإضراب من 40 $ تنتهي في شهر واحد في 2 $. أنت تعتقد بقوة أن الأسهم شيز سترتفع بشكل حاد في الأسابيع المقبلة بعد تقرير أرباحها. لذلك دفعت 200 $ لشراء واحد $ 40 شيز خيار الدعوة التي تغطي 100 سهم.


لنفترض أنك كنت على الفور وسعر الأسهم شيز المسيرات إلى 50 $ بعد أن ذكرت الشركة أرباح قوية ورفعت توجيهات الأرباح للربع المقبل. مع هذا الارتفاع الحاد في سعر السهم الأساسي، سوف استراتيجية شراء مكالمة الخاص بك صافي لكم ربح 800 $.


دعونا نلقي نظرة على كيفية الحصول على هذا الرقم.


إذا كنت لممارسة خيار المكالمة الخاص بك بعد تقرير الأرباح، يمكنك استدعاء حقك لشراء 100 سهم من الأسهم شيز في 40 $ لكل منهما، ويمكن بيعها على الفور في السوق المفتوحة ل 50 $ للسهم الواحد. وهذا يمنحك ربحا قدره 10 دولارات للسهم الواحد. كما يغطي كل عقد خيار المكالمة 100 سهم، فإن المبلغ الإجمالي الذي سوف تحصل عليه من التمرين هو 1000 دولار.


نظرا لأنك دفعت 200 دولار لشراء خيار الاتصال، فإن صافي أرباحك للتجارة بالكامل هو 800 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ومن المثير للاهتمام أيضا أن نلاحظ أنه في هذا السيناريو، عائد الاستثمار استراتيجية شراء الدعوة من 400٪ هو أعلى بكثير من 25٪ العائد على الاستثمار تحقق إذا كنت لشراء المخزون نفسه.


تعرف إستراتيجية خيارات المكالمة التجارية باستراتيجية المكالمة الطويلة. انظر لدينا استراتيجية استراتيجية الدعوة طويلة للحصول على شرح أكثر تفصيلا وكذلك الصيغ لحساب أقصى قدر من الأرباح، والحد الأقصى الخسارة ونقاط التعادل.


بيع خيارات الاتصال.


بدلا من شراء خيارات الاتصال، يمكن للمرء أيضا بيع (الكتابة) لهم لتحقيق الربح. دعوة الكتاب الخيار، والمعروف أيضا باسم البائعين، وبيع خيارات الاتصال على أمل أن تنتهي صلاحيتها بحيث يمكن أن جيب أقساط التأمين. إن بيع المكالمات أو المكالمة القصيرة ينطوي على مخاطر أكبر ولكن يمكن أن يكون مربحا جدا عند القيام به بشكل صحيح. يمكن للمرء أن يبيع المكالمات المشمولة أو مكالمات عارية (غير مكشوفة).


المكالمات المغطاة.


يتم تغطية المكالمة القصيرة إذا كان كاتب خيار المكالمة يملك الكمية الملزمة من الضمان الأساسي. المكالمة المغطاة هي استراتيجية الخيار الشعبي التي تمكن الملاك لتوليد دخل إضافي من حيازات الأسهم من خلال البيع الدوري لخيارات المكالمة. راجع مقالنا استراتيجية الدعوة المغطاة لمزيد من التفاصيل.


عارية (غير المكشوفة) المكالمات.


عندما يقوم المتداول الخيار الكتابة المكالمات دون امتلاك عقد الالتزام من الأمن الأساسي، وقال انه يقصر المكالمات عارية. البيع القصير العاري للمكالمات هو إستراتيجية خيارات عالية الخطورة ولا ينصح بالتاجر المبتدئ. اطلع على مقالة المكالمة المجردة لمعرفة المزيد حول هذه الاستراتيجية.


انتشر المكالمات.


إن انتشار المكالمة هو إستراتيجية خيارات يتم فيها شراء وبيع عدد متساو من عقود خيار الشراء في وقت واحد على نفس الضمان الأساسي ولكن مع أسعار إضراب مختلفة و / أو تواريخ انتهاء الصلاحية. فروق الأسعار تحد من الخسارة القصوى لخيار التاجر على حساب الحد من أرباحه المحتملة في نفس الوقت.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


المكالمات المغطاة.


المكالمة المغطاة هي استراتيجية في تداول الخيارات حيث يتم كتابة خيارات المكالمة ضد عقد من الأمن الأساسي.


وباستخدام إستراتيجية خيار المكالمة المغطاة، يحصل المستثمر على مكاسب كتابة متميزة وفي نفس الوقت يقدر جميع مزايا ملكية الأسهم الأساسية مثل أرباح الأسهم وحقوق التصويت، ما لم يتم تعيينه إشعار ممارسة على المكالمة المكتوبة ويكون ملزما لبيع أسهمه.


ومع ذلك، فإن احتمالية الربح لكتابة المكالمة المغطاة محدودة حيث أن المستثمر قد أعطى، مقابل العلاوة، فرصة للربح الكامل من الارتفاع الكبير في سعر الأصل الأساسي.


خارج من المال المغطاة المكالمة.


هذه هي استراتيجية المكالمة المغطاة حيث يقوم المستثمر الصاعد باعتدال ببيع المكالمات خارج المال مقابل عقد الأسهم الأساسية. المكالمة التي تغطيها أوتم هي استراتيجية شعبية حيث يحصل المستثمر على جمع قسط في حين أن تكون قادرة على التمتع مكاسب رأس المال (وإن كان محدودا) إذا كانت الأسهم الأساسية تتجمع.


محدودية الربح المحتملة.


بالإضافة إلى القسط المستلم لكتابة المكالمة، فإن تغطية أوتم تغطية استراتيجية المكالمة يشمل أيضا مكاسب ورقية إذا ارتفع سعر السهم الأساسي، حتى سعر الإضراب من خيار الدعوة بيعها.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = قسط استلام - سعر الشراء من الكامنة + سترايك سعر المكالمة القصيرة - اللجان المدفوعة ماكس الربح المحققة عندما سعر الأساس> = سترايك سعر المكالمة القصيرة.


إمكانيات خسارة غير محدودة.


ويمكن أن تكون الخسائر المحتملة لهذه الاستراتيجية كبيرة جدا وتحدث عندما ينخفض ​​سعر الأمن الأساسي. ومع ذلك، فإن هذا الخطر لا يختلف عن المخاطر التي يتعرض لها المخزون التقليدي. في الواقع، يتم تخفيف خسارة الكاتب المكالمة مغطاة قليلا من الأقساط الواردة لكتابة المكالمات.


وفيما يلي صيغة حساب الخسارة:


الحد الأقصى للخسارة = فقدان غير محدود يحدث عند سعر دليل الخيارات الأساسية.


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


الذهاب طويلا على المكالمات.


كما علمك يضع ويدعو المكالمات ينمو، وسوف تحتاج إلى النظر في استراتيجيات التداول التي يمكن استخدامها لكسب المال في سوق الخيارات. واحدة من هذه هي شراء خيارات الاتصال ومن ثم بيع أو ممارسة لهم لكسب الربح.


تغطية المكالمة هي فعل بيع المكالمات لشخص ما في السوق مقابل علاوة الخيار. عند شراء مكالمة، سوف تدفع علاوة الخيار مقابل الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء أسهم بسعر ثابت قبل تاريخ انتهاء معين. (إذا كنت بحاجة إلى تنظيف أساسيات تداول الخيارات، فيرجى الاطلاع على البرنامج التعليمي لخيارات الأساسيات.)


[المكالمات المشمولة هي وسيلة رائعة لتوليد الدخل من الخيارات، ولكن هناك عدد لا يحصى من الاستراتيجيات الأخرى التي قد يرغب المستثمرون في النظر فيها. سوف خيارات إنفستوبيديا للمبتدئين يعلمك كيفية عمل الخيارات وتظهر لك استراتيجيات أساسية ومتقدمة لوضعها في العمل. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، والتمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تتعلم كل شيء من حساب نقاط التعادل لاستكشاف المفاهيم المتقدمة مثل سترادلز وينتشر.]


المكالمات التجارية: هل هو دعوتي؟


المفهوم الخاطئ الشعبي أن أكثر من 90٪ من جميع الخيارات تنتهي لا قيمة لها يخيف الكثير من المستثمرين. وهم يعتقدون هذه الإحصائية غير صحيحة ثم نستنتج أنه إذا كانوا يشترون الخيارات، فإنها سوف تخسر المال 90٪ من الوقت! وهذا خطأ كاذب تماما. في الواقع، وفقا ل كبوي، حوالي 30٪ من الخيارات تنتهي لا قيمة لها، في حين يتم ممارسة 10٪ و 60٪ أخرى يتم تداولها أو إغلاقها من خلال خلق موقف المقاصة.


التركيز في هذه المقالة هو تقنية شراء المكالمات ومن ثم بيعها أو ممارسة لهم لتحقيق الربح. ونحن لن تنظر في بيع المكالمات ومن ثم شرائها مرة أخرى بسعر أرخص - وهذا ما يسمى المكالمة عارية الكتابة وهو موضوع أكثر تقدما. (لمعرفة المزيد، قراءة عارية كتابة المكالمة أو للحد أو الذهاب عارية، وهذا هو السؤال.).


في هذه المقالة مصطلح "المكالمات التجارية" يعني أولا شراء مكالمة ثم إغلاق الموقف في وقت لاحق - وتسمى هذه الاستراتيجية "طويلة" على المكالمة. (لمعرفة المزيد حول كسب المال لفترة طويلة على وضع، انظر الأسعار تغرق؟ شراء وضع!)


السبب الأساسي لشراء المكالمات هو أنك صعودي على الأسهم. لماذا لا يمكنك شراء الأسهم فقط ولا تقلق بشأن الخيارات؟ بعد كل شيء، مخزونات تنتهي أبدا - هل يمكن التمسك السهم إلى الأبد - في حين أن الخيارات تفعل. لذلك، لماذا تنظر في الاستثمار الذي لديه تاريخ انتهاء الصلاحية؟ والسبب بسيط: الرافعة المالية.


ضع في اعتبارك المثال التالي: يتداول سهم شيز مقابل 50 دولارا. و شيز $ 50 المكالمة التي تنتهي في شهر يتداول ل $ 3. هل ترغب في شراء 100 سهم من شيز ل 5000 $ أو شراء خيار مكالمة واحدة ل 300 $ ($ 3 × 100 سهم)؟ من الأمور الهامة التي يجب مراعاتها أن العائد يعتمد على إغلاق الأسعار في الشهر من اليوم. (المثال يتناول خيار شهر واحد، ولكن يمكن أن يكون لديك خيارات التي تستمر لأطوال مختلفة من الزمن. على سبيل المثال، تنتهي ليبس أكثر من عام.) دعونا ننظر إلى الرسم التوضيحي من اختيارك:


كما ترون من الرسم البياني، والمكافآت لكل استثمار مختلفة. في حين أن شراء الأسهم تتطلب استثمارا قدره 5000 $، هل يمكن، مع خيار، والسيطرة على عدد متساو من الأسهم فقط 300 $. ستلاحظ أيضا أن نقطة التعادل على تجارة الأسهم هي 50 $ للسهم الواحد، في حين أن التعادل على خيار التجارة هو 53 $ للسهم الواحد (تجاهل جميع العمولات).


ومع ذلك، فإن النقطة الرئيسية هي أنه في حين أن كلا الاستثمارين لهما صعودا غير محدود خلال الشهر المقبل، فإن الخسائر على الخيارات هي 300 $، في حين أن الخسائر المحتملة على السهم يمكن أن تذهب على طول الطريق إلى 5000 $. تذكر أن شراء خيار الاتصال يمنحك الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأسهم، لذلك أقصى الخسائر الخاصة بك هي الأقساط التي دفعتها.


إغلاق الموضع.


يمكنك إغلاق موقف المكالمة من خلال بيع المكالمة مرة أخرى إلى السوق أو من خلال إجراء المكالمات، وفي هذه الحالة سيكون لديك لتسليم النقود إلى الشخص الذي باع لك المكالمة. لنفترض أنه في مثالنا، كان السهم عند 55 $ بالقرب من انتهاء الصلاحية. يمكنك بيع مكالمتك لحوالي 500 دولار (5 دولارات × 100 سهم)، والتي من شأنها أن تعطيك أرباحا صافية قدرها 200 دولار (500 دولار ناقص 300 $ قسط). بدلا من ذلك، يمكن أن يكون لديك المكالمات ممارسة، في هذه الحالة يجب أن تدفع 5000 $ (50 $ 100 سهم)، والشخص الذي باعت لك المكالمة تسليم الأسهم. مع هذا النهج، سيكون الربح الخاص بك أيضا $ 200 ($ 5،500 - $ 5،000 - $ 300 = $ 200). لاحظ أن العائد من ممارسة أو بيع المكالمة مطابق: صافي 200 دولار.


يمكن أن تكون المكالمات التجارية وسيلة رائعة لزيادة التعرض لمخزون معين دون ربط الكثير من الأموال. لأن الخيارات تسمح لك للسيطرة على كمية كبيرة من الأسهم مع رأس المال القليل نسبيا، وتستخدم على نطاق واسع من قبل صناديق الاستثمار والمستثمرين الكبار. كما ترون، يمكن استخدام المكالمات التجارية بشكل فعال لتعزيز عوائد محفظة الأسهم.

Comments