تداول الخيارات يوميا


ما هو الحد الأقصى لخيار التجارة اليومية؟
بواسطة سردان سور - 9 يونيو، 2018 6:01 ص.
وقد تم تطوير روبوت الخيارات الثنائية لتداول الخيارات الثنائية بدلا من التجار. يوفر الخيارات الثنائية روبوت إشارات الحرة الناتجة عن خوارزميات التداول الناجحة. وتستخدم هذه الخوارزميات أساليب مالية تقنية وأساسية من أجل توليد الإشارات. الإشارات ولدت فعالة جدا ونسبة نجاحها عالية جدا. عندما يسجل التجار مع روبوت الخيارات الثنائية، لديهم لإيداع المال مع وسيط والاسترخاء في حين يتداول الروبوت السيارات بالنسبة لهم. وقد خففت هذه البرمجيات غير عادية عملية التداول ثنائي وأصبحت واحدة من حزم البرمجيات الأكثر كفاءة وموثوق بها في صناعة التداول الثنائية.
أقصى خيار التجارة اليومية مثالية للمتداولين المبتدئين.
منذ يتم تطوير روبوت الخيارات الثنائية للتداول في حد ذاته، وقد جاء ميزة جيدة جدا حتى يمكن للمتداولين حماية ودائعهم ويكون الاسترخاء في حين تتداول الروبوت بالنسبة لهم. لأن هذا الروبوت السيارات هي المسؤولة للغاية وجديرة بالثقة، والهدف الرئيسي هو تجنب الخسائر المالية لعملائها. ويمكن الآن للتجار الجدد دون خبرة التداول أن يخفف أثناء التداول. ميزة الحد الأقصى اليومية التجارة يساعد التجار حفظ أموالهم والتمتع التداول أكثر من ذلك. عند تسجيل التجار لأول مرة وإيداع المال مع الوسيط، يتم تعيين الحد الأقصى للخيار التجارة اليومية إلى غير محدود والتجار لديها لتعيين وفقا لتفضيلاتهم. أقصى عروض التجارة اليومية للاختيار بين غير محدود ومحددة مبلغ التداول المتداول يقرر الاستثمار. يمكن للمتداولين الأكثر خبرة تغيير الإعدادات الافتراضية وزيادة عدد الصفقات عندما يشعرون بأنهم مستعدون لذلك.
يمكن للمتداولين الاسترخاء لأن روبوت يحمي استثماراتهم.
وقد تم تطوير هذه الميزة المسؤولة التي تقدمها برامج التداول السيارات لإنقاذ التجار & # 8217؛ الأموال. بداية التجار عديمي الخبرة، لذلك يمكن أن تفقد الودائع المستثمرة بسهولة. وقد أظهرت هذه الميزة الممتازة الارتياح بين العديد من المستخدمين الجدد، لأنه ساعدهم على تحقيق أقصى قدر من معدلات نجاحهم. ومن المهم أيضا أن نقول إن روبوت يتوقف عن تداول تلك اللحظة عندما يذهب المتداول دون اتصال. هذا هو أيضا تدبير السلامة التي من شأنها ضمان صناديق التاجر آمنة في حين انه ليس حولها.
تطوير ميزة مستمرة.
الخيارات الثنائية روبوت لديه العديد من الميزات المفيدة التي يمكن أن تعزز تجربة التداول. ولكي تبقى واحدة من أفضل البرامج تقييما في العالم، فإن فريق تطوير الخيارات الثنائية روبوت يعمل باستمرار على تطوير وتحسين ميزات الروبوت. وبهذه الطريقة، فإنه يمكن أن تقدم فقط أفضل الميزات التي من شأنها أن تساعد التجار لديهم نتائج تجارية أفضل.
بيناريروبوت يتيح لك معرفة كل شيء عن الخيارات الثنائية روبوت.
على هذا الموقع يمكن للمتداولين العثور على أي معلومات متصلة بخيارات ثنائية روبوت وميزات رائعة. روبوت السيارات يقدم حساب كبار الشخصيات التي هي خالية تماما، وتقدم المزيد من الميزات الإحساس مثل الخيار مستوى المخاطر، استراتيجيات التداول وأوقات انتهاء الصلاحية. يمكن للتجار الحصول على حساب فيب عن طريق الإيداع مع وسيط من منصة تداول الخيارات الثنائية الروبوت. بعد إجراء وديعة، يمكن للتجار الاتصال ثنائي خيارات الروبوت فريق دعم العملاء وأنها سوف تمكنه بالنسبة لك.

انتقل إلى السوق مع استراتيجيات التداول اليومي خيارات ماكس.
ديليماكسوبتيونس تراقب وتقاسم فعالية استراتيجية تداول الخيارات الملكية لدينا. نحن في الواقع جعل الجمهور نتائج الصفقات الخيار المحرز في حسابنا الخاص وأداء الربح / الخسارة من هذا الحساب مع مرور الوقت.
مكونات استراتيجية التداول لدينا هي العوامل الأساسية، والتقنية، والكمية نموذجية أن معظم التجار تقييم. وقد مكننا مزيجنا الفريد من هذه العوامل، جنبا إلى جنب مع إدارة المخاطر وتقنيات إدارة الحسابات، من تحقيق نجاح ملحوظ في استراتيجية التداول.
على الرغم من أن أي سوق تداول في بعض الأحيان يمكن أن تجعل فقط عن أي نظام التداول يبدو أن نجاحا رائعا أو الفشل الكئيب، ونحن نعتقد استراتيجيتنا لديها القدرة على مواجهة معظم بيئات السوق. ومع ذلك، نحن نعلم أنه لا يوجد شيء مثل "شيء مؤكد" في التداول، وإذا كان أي شخص يقول لك من أي وقت مضى لديك واحدة، يكون على بينة من حقيقة نتيجة مؤلمة في مكان ما قاب قوسين أو أدنى. مع أخذ ذلك في الاعتبار، ونحن على حالة تأهب مستمر ومراقبتها باستمرار أي اتجاهات متغيرة فيما يتعلق بفعالية استراتيجية التداول لدينا وقمنا بتعديل الاستراتيجية والتكتيكات عندما تتطلب السوق.
موقعنا على الانترنت هو فقط لأغراض إعلامية والمعرفة العامة لنجاحنا أو فشل يخلق حافزا إضافيا لتنقيح باستمرار والحفاظ على استراتيجية ناجحة تداول الخيارات.
ونحن نقر بأن بعض الأفراد قد تكون مهتمة أيضا بالمعلومات في الوقت المناسب عن الخيارات التي نراقبها والحرف التي نخطط لتنفيذها. ولذلك فإننا نقدم النشرة اليومية ماكس أوبتيون تقرير أن تفاصيل الصفقات بالضبط نخطط لوضعها في وقت مبكر من السوق مفتوحة. كما يتم تقديم تحديثات التقرير التكميلي للإشارة إلى وقت تنفيذ الصفقات.
هذه النشرة الإخبارية متاحة عن طريق الاشتراك لمدة 99 $ / الشهر. ليس هناك التزام على المدى. بمجرد الاشتراك يمكنك إنهاء اشتراكك في أي وقت.

تداول الخيارات يوميا
وأصبحت الخيارات الأسبوعية من بين التجار الخيارات. لسوء الحظ، ولكن يمكن التنبؤ بها، فإن معظم التجار استخدامها لمضاربة نقية.
ولكن هذا لا بأس.
كما يعرف معظمكم، وأنا في الغالب التعامل مع خيارات عالية احتمال بيع الاستراتيجيات. لذلك، فإن الفائدة من وجود سوق جديدة ومتنامية من المضاربين هو أن لدينا القدرة على اتخاذ الجانب الآخر من تجارتهم. أحب استخدام التشبيه كازينو. المضاربون (المشترون من الخيارات) هم المقامرون ونحن (البائعين من الخيارات) هي الكازينو. وكذلك نعرف جميعا، على المدى الطويل، وكازينو يفوز دائما.
لماذا ا؟ Ђbec لأن الاحتمالات بأغلبية ساحقة على جانبنا.
وحتى الآن، نجح نهجي الإحصائي في الخيارات الأسبوعية بشكل جيد. عرضت محفظة جديدة (لدينا حاليا 4) للمشتركين ميزة خيارات في أواخر فبراير وحتى الآن العائد على رأس المال كان قليلا أكثر من 25٪.
أنا متأكد من بعض منكم قد يكون يسأل، ما هي الخيارات الأسبوعية. حسنا، في عام 2005، قدم مجلس شيكاغو خيارات تبادل “weeklys” للجمهور. ولكن كما ترون من الرسم البياني أعلاه، كان wnn†™ t حتى عام 2009 أن حجم المنتج المزدهر انطلق. الآن “weeklys” أصبحت واحدة من المنتجات التجارية الأكثر شعبية في السوق لهذا العرض.
فكيف يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية؟
أبدأ من خلال تحديد سلة من الأسهم. لحسن الحظ، فإن البحث لا يستغرق وقتا طويلا النظر الأسبوعية تقتصر على المنتجات عالية السائلة مثل سبي، كق، مطار الدوحة الدولي وما شابه ذلك.
تفضيلي هو استخدام S & أمب؛ P 500 إتف، سبي. إيتاس ™ منتج عالي السائلة و I†™ م مريحة تماما مع المخاطر / العودة سبي يقدم. الأهم من ذلك، I'Ђ م لا تتعرض لتقلبات الناجمة عن الأحداث الإخبارية غير المتوقعة التي يمكن أن تكون ضارة لأسهم الفردية Ђ ™ السعر وبدوره، بلدي خيارات الموقف.
وبمجرد أن IiЂ ™ قررت على بلدي الأساسية، في حالتي سبي، وأبدأ في اتخاذ نفس الخطوات التي استخدمها عند بيع الخيارات الشهرية.
أراقب على أساس يومي القراءة ذروة الشراء / ذروة البيع من سبي باستخدام مؤشر بسيط يعرف باسم مؤشر القوة النسبية. وأنا استخدمه على مختلف الأطر الزمنية (2)، (3) و (5). هذا يعطيني صورة أكثر دقة عن مجرد كيفية الشراء المبالغ فيه أو ذروة البيع سبي هو خلال المدى القصير.
ببساطة، مؤشر القوة النسبية يقيس كيفية الشراء المبالغ فيه أو بيع ذروة البيع في الأسهم أو إتف على أساس يومي. قراءة فوق 80 تعني أن الأصول في ذروة الشراء، أقل من 20 يعني أن الأصول في ذروة البيع.
مرة أخرى، أشاهد مؤشر القوة النسبية على أساس يومي وينتظر بصبر ل سبي للانتقال إلى حالة ذروة الشراء / ذروة البيع.
مرة واحدة في القراءة المتطرفة يضرب أنا جعل التجارة.
لا بد من الإشارة إلى أنه فقط لأن الخيارات التي استخدمها تسمى ويكليس، لا يعني أنا التجارة بها على أساس أسبوعي. تماما مثل بلدي استراتيجيات أخرى عالية الاحتمال وسوف تجعل فقط الصفقات التي من المنطقي. كما هو الحال دائما، وأنا أسمح الحرف ليأتي لي وليس قوة التجارة فقط من أجل جعل التجارة. وأنا أعلم أن هذا قد يبدو واضحا، ولكن تقدم خدمات أخرى الصفقات لأنها وعد عدد معين من الصفقات على أساس أسبوعي أو شهري. هذا لا معنى له، ولا هو نهج مستدام والأهم، مربحة.
حسنا، لذا، يقول l  ™ إن سبي يدفع إلى حالة ذروة شراء مثل إتف فعلت في 2 أبريل.
مرة واحدة، ونحن نرى تأكيدا أن القراءة المتطرفة وقعت نريد أن تتلاشى الاتجاه الحالي على المدى القصير لأن التاريخ يخبرنا عندما كرة القدم على المدى القصير يضرب المتطرفة على المدى القصير إرجاء هو حق قاب قوسين أو أدنى.
في حالتنا، فإننا سوف تستخدم انتشار الدعوة الدب. انتشار النداء الدب يعمل بشكل أفضل عندما يتحرك السوق أقل، ولكن أيضا يعمل في شقة إلى أعلى قليلا السوق.
وهذا هو المكان الذي يأتي التشبيه كازينو حقا في اللعب.
تذكر أن معظم المتداولين الذين يستخدمون أسبوعيا هم مضاربون يستهدفون الأسوار. إنهم يريدون أن يأخذوا استثمارا صغيرا وأن يحققوا عائدات هائلة.
ألق نظرة على سلسلة الخيارات أدناه.
أريد التركيز على النسب المئوية في العمود الأيسر.
مع العلم أن سبي يتداول حاليا لحوالي 182 $ يمكنني بيع الخيارات مع احتمال النجاح في أكثر من 85٪ وتحقيق عودة 6.9٪. إذا قللت من احتمال نجاحي يمكن أن يحقق المزيد من قسط، وبالتالي زيادة عودتي. ذلك يعتمد حقا على مدى المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ. أنا أفضل 80٪ أو أعلى.
خذ إضراب 187 أبريل. لديها احتمال النجاح (Prob. OTM) من 85.97٪. هذه هي احتمالات لا يصدق عند النظر في المضارب (المقامر) لديه أقل من فرصة 15٪ من النجاح. إنه مفهوم بسيط لسبب ما، ليس الكثير من المستثمرين على بينة من.
نظام واحد بسيط للفوز ما يقرب من 9 من أصل 10 الصفقات.
المستثمرين العاديين يحلمون هذه الأنواع من الفرص †"ولكن قلة من أي وقت مضى يعتقدون أنهم Ђ ™ الحقيقي. مثل التنين، فكرة كسب المال على ما يقرب من 9-أوت-10 الصفقات يبدو الاشياء من أسطورة Ђ| أو إذا كانت حقيقية، محفوظة حصرا للتجار السوق Ђ s s s. ومع ذلك، فإنه ™ s حقيقية جدا. وبسهولة في متناول المستثمرين العادية. يمكنك معرفة كل شيء عن هذه آمنة، استراتيجية بسيطة †"والحرف الثلاثة المقبلة تشكيل حتى الآن вЂ" من خلال النقر على هذا الرابط هنا. ذبح التنين الخاص بك Ђ "اذهب هنا الآن.

أنت تستمع إلى # 1 أسبوعي الصوت البث لخيارات جادة التجار & أمب؛ المستثمرين.
خلق لك، والتاجر الخيارات، المستثمر، أو سوق الأسهم مبتدئ مع نصائح & أمب؛ الاستراتيجيات التي تساعدك على وضع الصفقات مع المزيد من الثقة.
232 تقييم (اترك تقييم)
حول العرض الأسبوعي.
"انها مثل وجود صديق الذكية حقا."
هذه هي الطريقة التي وصفها أحد المستمعين منذ فترة طويلة بعرضنا - ونحن نتواضع أن نكون هنا معك في رحلة تداول الخيارات الخاصة بك. التداول هو شغف لنا أيضا!
والحقيقة هي أننا في مهمة لمساعدتك على إجراء استثمارات وتجارب أكثر ذكاء - إنها مجرد عملية بسيطة. لذلك إذا كان هذا يعني سحب الستار على كل ما تعرفه (أو كنت تعتقد أنك تعرف) حول تداول الخيارات وسوق الأوراق المالية ثم يكون ذلك.
إذا كنت تبحث عن الإلهام، والدافع، والنصائح الإجرائية خلال تنقلاتك اليومية، تجريب، أو "لي" الوقت، ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. كل أسبوع ونحن سوف تسليط الضوء على موضوع تجاري جديد، وكسر دراسة حالة أو مقابلة شخص رهيبة حول الخيارات. للحصول على التحديثات فقط الاشتراك في المعرض مع لاعب المفضلة لديك إلى اليسار.
إذا كنت قد استمع بالفعل إلى عروضنا وجدت بودكاست لدينا بجنون مفيدة، يرجى القيام لي صالح وترك لي تقييما صادقا والمراجعة على اي تيونز عن طريق النقر هنا. ليس فقط سوف يساعد هذا المعرض وترتيبه في اي تيونز لكنها سوف تنتشر كلمة عن محتوى كبير نخلق مع الآخرين الذين قد لا يعرفون عنا حتى الآن!
كما هو الحال دائما، نحن نقدر حقا كل ما تبذلونه من الدعم المستمر وردود الفعل.
كيرك دو بليسيس.
ملاحظة إذا كانت هناك أية مواضيع أو أسئلة محترمة تريد أن نرد عليها في العرض، فالرجاء إخبارنا وسنحصل على حلقة مجدولة. تذكر، هذا المعرض هو لك لذلك دعونا نعرف كيف لمساعدتك أفضل!
انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.
العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.

خيارات حجم القادة.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2018.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
تعرض هذه الصفحة خيارات الأسهم مع أعلى حجم يومي، مع خيارات مقسمة بين الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. الحجم هو العدد الإجمالي لعقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، وذلك بسعر الإضراب المحدد. حجم التداول على خيار ما يتعلق بحجم المخزون الأساسي. يجب على التجار أن يقارنوا حجم الخيارات العالية مع متوسط ​​حجم التداول اليومي للدلائل على مصدرها.
عندما يكون للخيار نشاط حجم مرتفع، فإنه عادة ما يشير إلى واحد من ثلاثة أشياء.
قد يشير إلى أن حدثا كبيرا على وشك أن يحدث. ويتطلع المتداولون إلى الحصول على قفزة متوقعة في سعر السهم (بطريقة أو بأخرى) وشراء الخيارات نتيجة لذلك. في هذه الحالة، يجب أن تبحث مقارنة حجم الخيار بالمتوسط ​​اليومي لحجم المخزون الأساسي. إذا كان المخزون الأساسي لديه تغيير كبير في المئة في السعر وحجم أكبر من المعتاد، وهذا هو عادة إشارة قوية في السوق في نفس اتجاه التغيير. وفي أحيان أخرى، قد يشير الحجم المرتفع لعقد الخيارات إلى أن المشترين الذين يتم وضعهم يحذرون من مخاطر سلبية محتملة على الأسهم التي تشير تقنيتها إلى البيع. وفي كثير من الأحيان، تكون هذه التحوطات من صندوق تحوط أو تاجر مؤسسي كبير. إذا كنت ترى حجم كبير على خيار أوتم، وهذا عادة ما يكون مدفوعا التحوط. وأخيرا، يتم إنشاء حجم عالية في بعض الأحيان من قبل التجار خيارات عديمي الخبرة، والتجار الذين يشترون خيارات أوتم رخيصة مع أي سبب واستراتيجية محددة.
ارتفاع حجم التداول اليومي على عقد الخيارات يتطلب المزيد من التحليل لمحاولة تحديد أين تأتي الصفقات من. بمجرد أن تفهم أي من الشروط الثلاثة المذكورة أعلاه تدفع النشاط، يمكنك استخدام هذه المعلومات بشكل أكثر فعالية لصياغة إستراتيجيتك الخاصة.
يتم فرز الصفحة مبدئيا بتسلسل حجم تنازلي يومي. يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة.
ولكي يتم تضمين هذا الخيار، يجب أن يكون حجمه أكبر من 500، وأن تكون الفائدة المفتوحة أكبر من 100.
تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تحديثات البيانات.
بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.
يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.
يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)
كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:
العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.
جدول البيانات توسيع.
فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.
التمرير الأفقي على الجداول العريضة.
خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:
انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.
الوجه الخرائط.
أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.
تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث تشاهد أكثر من 1000 صف من البيانات، سيقتصر التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.
يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.

Comments