خيارات تاجر الموالية


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3dc774eae27e8ada & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


خيارات التداول في أكتيف ترادر ​​برو ®


أكتيف ترادر ​​برو ® يتيح لك الفرصة لوضع الصفقات خيار واحد ومتعدد الساق. تعلم للاستفادة من تجارة واحدة نشط تاجر برو، والتجارة المتعددة، والتجارة الموجهة، وقدرات متعددة الساق لتحسين تجربة التداول الخيار الخاص بك.


تداول تداول نشط خيارات برو.


تداول تداول نشط خيارات برو.


تداول تداول نشط خيارات برو.


تداول تداول نشط خيارات برو.


الخطوات التالية للنظر فيها.


تبدأ اليوم مع شركائنا في تخصيص التداول ومنصة مراقبة محفظة.


الحصول على دليلنا 3 خطوات لتداول السوق، بالإضافة إلى أدوات لاستخدامها على طول الطريق.


تعرف على المزيد حول ميزات وفوائد أكتيف ترادر ​​برو ®.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.


أكتيف ترادر ​​برو ® هو متاح تلقائيا للعملاء يتداولون 36 مرة أو أكثر في فترة 12 شهرا. إذا لم تستوف معايير الأهلية، فيرجى الاتصال بخدمات أكتيف ترادر ​​على الرقم 800-564-0211 لطلب الوصول.


يتم تقديم الأصوات طوعا من قبل الأفراد وتعكس رأيهم الخاص من فائدة المقال. وستظهر قيمة مئوية للفوائد بمجرد تقديم عدد كاف من الأصوات.


تعظيم أدوات الخيارات في أكتيف ترادر ​​Pro®


في هذه الدورة سوف تتعلم كيفية استخدام أدوات تحليل الخيارات القوية المتاحة على أكتيف ترادر ​​برو ® لتوليد والتحقق من صحة الأفكار التجارية. سوف تتعلم أيضا كيفية استخدام تذاكر تداول الخيار لتنفيذ الصفقات تداول واحد ومتعدد الساق الخاص بك.


الأهداف.


عند إكمال هذه الدورة، سوف:


استخدام آلة حاسبة الاحتمالات والأرباح والخسائر الآلات الحاسبة لقياس احتمالات النجاح للوظائف القائمة، فضلا عن الأفكار التجارية المحتملة العثور على فرص توليد الدخل الجديدة باستخدام أداة الأفكار الاستراتيجية التي يمكن أن تساعد في تقييم استراتيجيات خيار الدعوة المشمولة الاستفادة من تذاكر التداول بديهية للدخول واحد أو متعدد الساق خيارات أوامر مع المدمج في منطق مصممة لتبسيط عملية دخول التجارة الخاصة بك.


تعلم كيفية تنفيذ الصفقات الفردية ومتعددة الساق باستخدام واحدة من تذاكر ديناميكية. اعتمادا على التذكرة التي تستخدمها، والاستفادة من الميزات الفريدة. على سبيل المثال، عرض عمق السوق على تذكرة التجارة الموجهة أو مرحلة وحفظ ما يصل إلى 50 أوامر باستخدام تذكرة التجارة المتعددة.


انظر كيف يمكن لمخيار الخيار تساعدك على مراقبة وإدارة خيارات الخيارات الخاصة بك مع الأرقام الربح والخسارة، ونقلت في الوقت الحقيقي، الإغريق، وأكثر من ذلك.


اتخاذ القرارات المتقدمة مع حاسبة الربح / الخسارة - الرسم البياني وحساب الربح والخسارة المحتملة من المواقف الموجودة لديك أو لتقييم الصفقات الخيار قبل وضعها.


المعلومات عن كل من الأسهم وتجار الخيارات، يمكن أن حاسبة الاحتمالات تساعد على تحديد احتمال الأسهم الأساسية أو مؤشر التداول أعلاه، أدناه، أو بين أهداف سعر معين في تاريخ محدد.


يمكن أن تكون أداة الأفكار الاستراتيجية وسيلة رائعة للمساعدة في إيجاد فرص لتوليد الدخل والتحقق من صحة الأفكار التجارية القابلة للتنفيذ.


تحليل بسرعة الفرص التجارية وأنماط باستخدام إحصاءات الخيارات - انظر التقلبات التاريخية والضمنية، ونسب المكالمات / وضع، وتفاصيل التجارة، المقدمة في شكل موجز.


دورات أخرى مثل هذا.


تفاصيل الدورة.


تفاصيل الدورة.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.


ضع في اعتبارك أن الاستثمار ينطوي على مخاطر. سوف تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، ويمكنك كسب أو خسارة المال.


الاشتراك في قائمتنا البريدية.


ستيرلينغ Trader® برو هو الأكثر استخداما على نطاق واسع منصة التداول المهنية في هذه الصناعة للأسهم التداول والخيارات، والعقود الآجلة. وتستخدم شركة ستيرلينغ Trader® برو في جميع أنحاء العالم من خلال شركات تجارية خاصة وتجار وسيط وتجار نشطين، مما يوفر للمتداولين الأداء والوظائف التي يحتاجون إليها للتنافس في أسواق اليوم. ستيرلينغ التاجر برو هو متاح للتداول في الولايات المتحدة وكندا والبرازيل وأوروبا وهونغ كونغ وشنغهاي.


الترقية إلى أحدث إصدار من الاسترليني التاجر برو للاستفادة من أحدث في وظائف التداول. وتشمل الإضافات الوظيفية الأخيرة ما يلي:


إعادة تصميم كاملة من واجهة المستخدم حزمة جديدة عالية الأداء الرسم البياني وأضافت دراسات الرسم البياني إضافية، بما في ذلك مؤشر فواب الرسوم البيانية كبد والمرشحات القائمة على الوقت متاحة الآن الخلل الجديد نافذة رصد القدرة على التقاط النوافذ معا في مجموعات.


تمكن ستيرلينغ Trader® برو من الأداء القوي و كونفيغورابيليتي التجار من السيطرة على تداولهم لأسواق الأسهم في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا والبرازيل وأوروبا وهونغ كونغ وشنغهاي.


تداول الأسهم المتاحة لجميع البورصات الرئيسية وشبكات الوساطة في جميع أنحاء العالم الوصول إلى الأسواق في جميع أنحاء العالم إلى الولايات المتحدة وكندا والبرازيلية والأوروبية وهونغ كونغ وشنغهاي الأسواق في الوقت الحقيقي مستوى 2 بيانات السوق الرسم البياني المتقدم مع أكثر من 60 دراسات شكلي مفاتيح الساخنة شكلي تماما والأزرار الساخنة التبادلات والتنبيهات والاختلالات متطورة أدوات المسح في الوقت الحقيقي تداول سلة موقف وإدارة المحفظة توقف من جانب الخادم وأوامر وقف الأصلية أكتيفكس أبي وظائف فيكس أبي تنبيهات التداول المخصصة الوصول إلى الأساسية سس الأعمال سلك الأخبار والسعي ألفا بيانات السوق قوائم المراقبة ددي و رتد القدرة .


يوفر ستيرلينغ Trader® برو أدوات تداول الخيارات القوية التي يتطلبها التجار الخيارات المهنية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك على حد سواء الساق واحدة ومعقدة وظائف النظام خيارات.


خيارات سلسلة.


انظر كل سعر ضربة للمكالمات ويضع لرمز معين الكامنة تسليط الضوء على الخيارات في المال لاتخاذ قرار أسرع حساب غريكس والتقلب.


أوبتيونس أوردر إنتري.


مستوى 2 نمط نافذة عرض أفضل عرض / طلب من كل تبادل تتبع الإحصاءات الحالية الأسهم الأساسية في نفس الوقت ربط لسلسلة الخيارات لتغيير أسرع إدخال النظام والتحليل.


خيارات معقدة طلب النظام.


أحد عشر تكوينا مسبقا، خيارات معقدة ينتشر المتاحة (بما في ذلك الفراشة، والتقويم، المكالمات المغطاة، الحديد كوندورس و سترادلز) شكلي تماما دخول النظام انتشار.


يوفر ستيرلينغ ترادر ​​برو الحل الكل في واحد للمتداولين الآجلة مع وظائفنا دخول الآجلة في المستقبل. التجارة جميع سم و بوفيسبا الآجلة المنتجات بسرعة وسهولة مع أزرار الساخنة ودخول النظام الرئيسي الساخن.


جميع المنتجات الآجلة سم دعمت جميع المنتجات بوفيسبا (البرازيل) العقود الآجلة المدعومة قائمة المنتجات الآجلة المتاحة المضمنة في الشاشة عمق السوق، إدخال النظام، وتفاصيل الموقف في نافذة واحدة الربح / الخسارة والمجاميع اليومية، بما في ذلك متوسط ​​الأسعار أزرار الساخنة لتتداول بسرعة من موقف أو إلغاء أوامر مفتوحة.


حلول المنصات.


تكنولوجيا المخاطر والامتثال.


بنية تحتية.


شبكة التداول.


الدعم.


كوبيرايت © 2018 بتس فينانسيال تيشنولوغي، ليك، 225 ويست واشنطن ستريت، سويت 400، شيكاغو، إلينويز 60606 U. S.A.


ستيرلينغ ترادينغ تيش هي خدمة التداول المباشر المهنية الرائدة في الصناعة ومنصة التداول العالمية. كمكتب خدمة محايد وسيط، تقدم ستيرلينغ ترادينغ تيش خدمة كاملة توجيه وإدارة جناح بناء لدعم احتياجات التداول المباشر الوصول من التجار المحترفين، وسيط / المتعاملين، وصناديق التحوط، والمؤسسات التجارية شراء الجانب.


نشط التاجر برو ®


الحصول على المزيد من التداول عبر الإنترنت وتجربة مراقبة محفظة مع منصة سطح المكتب للتخصيص المتاحة لكل من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وماك.


لماذا تستخدم أكتيف ترادر ​​برو ®؟


قابلة للتخصيص بالكامل مع الوقت الحقيقي تدفق الحساب والنظام وتحديثات السوق التحديثات أدوات حصرية مثل الوقت الحقيقي تحليلات استخدام الاتجاهات التاريخية لمساعدتك على اتخاذ قرارات التداول أكثر استنارة أدوات التداول بديهية مثل استراتيجية الأفكار والتجارة درع ® تبسيط التداول وتساعدك على خطة الخاص بك استراتيجية الخروج.


البدء.


متاح للكمبيوتر وماك.


تريد نشط التاجر برو ®، ولكن لم يكن لديك الوصول؟


اتصل بنا على 800-564-0211 وسنقوم بكل سرور تمكينه لك.


الجري، ونقلت قابلة للتخصيص وقوائم المراقبة الرسوم البيانية التفاعلية مع وجهات النظر المبوبة، بالإضافة إلى نمط والتعرف على الحدث مرشحات مسبقا لتتبع محركات السوق، والأحداث التقنية والنشاط الخيار، والآن مع الوصول إلى الخيار مخصص مسح النتائج خيارات متقدمة تحليلات، بما في ذلك حاسبة الاحتمالات، حاسبة الخسارة، والإحصاءات الخيار، واستراتيجية الأفكار الوقت المتكامل ومبيعات أداة مع الوقت الحقيقي والبيانات التاريخية للأسهم والخيارات.


استخدام التجارة درع ® للأسهم التجارية، صناديق الاستثمار المتداولة، والخيارات مع الوصول المتكامل إلى المراكز، الرسم البياني، أخبار، تنبيهات، أوامر، والبحوث. إنشاء وحفظ ما يصل إلى 50 الأسهم أو خيار أوامر في وقت واحد. وضع ما يصل إلى 20 أوامر في وقت واحد مع تذكرة التجارة متعددة. استخدم الأوامر المشروطة لإنشاء محفزات لأوامر الأسهم والخيارات بناء على حركة أسعار الأسهم أو المؤشرات أو عقود الخيارات. التجارة في الأموال غير المستقرة ومخزونات التجارة اليومية والخيارات في حسابات التقاعد. الرافعة المالية الموجهة تداول الأسهم والخيارات، بما في ذلك الوصول إلى خوارزميات متقدمة. عرض تكاليف التمويل وحصة توافر عند بيع قصيرة، من الصعب الاقتراض الأوراق المالية.


في الوقت الحقيقي أرصدة متكاملة، والتاريخ، والمواقف مع الوقت الحقيقي الكثير من التفاصيل الضريبية. ملخص خيارات مع مواقف الخيار من قبل الكامنة، استراتيجية، أو انتهاء الصلاحية. متطلبات الهامش؛ معلومات عن الأرباح والخسائر ملخص الحساب مع الأرباح والخسائر والقيود والطلبات والأرباح والقيود ومعلومات الطلب غير المحققة خلال اليوم المحسن عرض الأرصدة المعززة بما في ذلك النقد المتاح للتداول بدون تأثير الهامش وعلامة السوق اليومية.


تخطيطات محددة مسبقا والمخصصة دخول النظام السريع عن طريق النقر على محاولة أو طلب ملء تذكرة التجارة حالة الطلب المتقدم مع سريعة إلغاء واستبدال التفاعل.


موارد إضافية.


اتصل بأحد متخصصي التداول.


الحصول على 500 الصفقات الحرة.


كسب ما يصل إلى 500 عمولة الصفقات الحرة، جيدة لمدة 2 سنة، والوصول إلى التاجر نشط برو ® عند تسجيل وتمويل حساب الوساطة أو الجيش الجمهوري الايرلندي.


معلومات اكثر.


مشاهدة أشرطة الفيديو التعليمية لمعرفة المزيد عن الأدوات والميزات القوية المتاحة داخل نشط التاجر برو ®.


اشترك لتلقي الأخبار والعروض والأحداث الموجهة خصيصا للتجار النشطين.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


الخدمات المالية الوطنية هي وسيط تنفيذ تاجر لأوامر التداول الموجهة.


قد يخضع توافر النظام وأوقات الاستجابة لظروف السوق.

Comments