سوينغ عالية سوينغ استراتيجية التداول منخفضة


كيفية تحديد وتداول يتأرجح السوق.


بواسطة ووكر انكلترا.


يمكن للمتداولين في الاتجاه أن ينتظروا تقلبات مقابل الاتجاه قبل الدخول تراجع السعر يسمح للمتداولين بشراء السوق بسعر أقل يمكن استخدام ارتفاع أو انخفاض البديل المحدد لتحديد المخاطر وتحقيق الربح.


يجب على التجار أولا البحث عن اتجاه السوق، قبل تنفيذ استراتيجية التداول المفضلة لديهم. إذا كان السوق يتجه، يمكن للتجار الانتظار للحصول على تأرجح السوق لتوفير فرص ممتازة لوضع مدخلات جديدة في السوق. اليوم سوف ننظر عن قرب في تقلبات السوق وكيف يمكن تداولها من قبل التجار الاتجاه.


ما هو سوينغ السوق؟


A سوينغ السوق هو إشارة مباشرة إلى حركة السعر التي يتم عرضها على الرسم البياني. وبما أن السعر نادرا ما يتوجه في اتجاه واحد محدد، فإن التأرجح يساعد على تحديد التغيرات في السعر. يتطلع ارتفاع سوينغ إلى الارتفاع الحالي المعروض على الرسم البياني، في حين يمثل أدنى مستوى للتأرجح الانخفاض الحالي الحالي. وعادة ما تساعد هذه التقلبات أيضا في تحديد الاتجاه، إذا ارتفعت مستويات الإرتفاع في الارتفاع، وتزداد القيعان أعلى مما هو علامة على اتجاه صاعد قوي.


أدناه يمكننا أن نرى مثال على ارتفاع سوينغ و سوينغ منخفضة خلال اتجاه صاعد، على شاو / أوسد (الذهب). ويتجه السعر نحو الارتفاع ليصل إلى أعلى مستوى له عند 1.31.37 دولار. من هذه النقطة، تراجع السعر هذا الأسبوع ليشكل أدنى سعر سوينغ الحالي الذي يقف عند 1،320.40 دولار. حتى الآن بعد أن كنت تعرف كيفية بقعة سوينغ السعر، دعونا ننظر في كيف يمكننا الاستفادة منها.


تعلم الفوركس: الذهب مع ارتفاع سوينغ وانخفاض.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق رسومات بيانية)


عادة التجار ينظرون إلى يتأرجح التجارة مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه. هذه التقلبات ضد الزخم على المدى الطويل تعرف باسم التصحيحات ويمكن أن تسمح للمتداولين ببعض فرص التداول الممتازة. كما هو الحال في المثال مع الذهب أي تراجع في اتجاه صعودي موسع يمكن أن ينظر إليه على أنه فرصة للشراء في السوق بسعر أرخص.


لتنفيذ استراتيجية ارتداد على سوينغ السوق، وسوف يبحث التجار عن السعر لوضع في أدنى مستوى جديد في اتجاه صاعد. ويمكن بعد ذلك إدخال عندما يعود الزخم مرة أخرى في اتجاه الاتجاه الأساسي. العديد من التجار يفضلون استخدام مذبذب إلى الوقت هذا الجزء من استراتيجيتهم باستخدام مؤشر مثل تسي، ماسد أو رسي. ويمكن أيضا احتواء المخاطر باستخدام تقلبات السوق. في مثالنا يمكن تعيين توقف تحت انخفاض البديل. وفي حالة طباع أدنى مستوى منخفض، فإن اتجاهنا يختتم مؤقتا على الأقل وينبغي إخلاء جميع الوظائف.


تعلم الفوركس: مقالات باستخدام البديل.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق رسومات بيانية)


ويمكن أيضا أن تستند مستويات الربح في اتجاه صعودي حول ارتفاع سوينغ محدد. كما يستأنف الاتجاه يمكن استئناف الوظائف بالقرب من النقطة المشار إليها على الرسم البياني. وبمجرد الانتهاء من التجارة، يمكن للتجار ثم الانتظار لتأرجح السوق المقبل لتخطيط دخول جديد!


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


سوينغ التداول: الترياق للتجار بالإحباط.


تاريخ التحديث: 20 كانون الثاني (يناير) 2018.


تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ المسعى الأكثر إحباطا سوف تواجه على الأرجح من أي وقت مضى في حياتك.


يدخل معظم المتداولين السوق مع أفضل النوايا ولكن تذوب من الصعب كسب المال إلى السوق، وملء جيب من التجار الناجحين.


في الفوركس غي، نعتقد أن مستوى النجاح الذي تم التوصل إليه يعتمد بشكل كبير على منهجية التاجر الفردي.


يتم رسم معظم التجار في الأطر الزمنية المنخفضة حيث يعتقدون أن المزيد من المال ينتظرهم.


هذه الأنواع من الاستراتيجيات تشجع العادات السيئة جدا وهي سامة لعقلية التداول الخاصة بك.


وأود أن أتحدث معك عن طبيعة قوية للغاية من التداول سوينغ & # 8211؛ ربما يكون الحل البسيط الذي تبحث عنه كل هذا الوقت والذي يمكن أن يغير مهاراتك في الرسم البياني اليوم.


ما هو تداول سوينغ؟


سأفترض أنك & # 8217؛ نظرت إلى الرسم البياني للسعر من قبل. كنت قد لاحظت أن السوق لا تحرك في مستقيم & # 8216؛ خطوط النحل & # 8217؛ من النقطة أ إلى ب على الرسم البياني.


بدلا من السعر & # 8216؛ يتأرجح & # 8217؛ من النقاط المرتفعة والمنخفضة، تدريجيا يخطو الطريق إلى أعلى أو أقل أسفل المخطط. هذه & # 8216؛ سوينغ عالية & # 8217؛ و & # 8216؛ سوينغ لوز & # 8217؛ هي النقاط الفنية الرئيسية على الرسم البياني للسعر الذي يمكن أن يساعد المتداول توقع حيث يتجه السوق مع دقة عالية.


هذه النقاط الفنية هي أكثر دراية باسم نقاط التأرجح.


& # 8216؛ & # 8217 سوينغ. تداول هو مهارة قراءة الرسم البياني للسعر وتتبع نقاط تأرجح أقدام ترك على الرسم البياني لاستباق حركة الأسعار في المستقبل، وبناء احتمال كبير، وعائد الاستثمار عالية الصفقات قبالة لهم. & # 8220؛ شراء الانخفاضات وبيع المسيرات. & # 8221؛


يمكن تقسيم "نمط" التاجر إلى أربع فئات رئيسية.


المتداولون (التداول على المدى القصير، التداول السريع والداخلي) المتداولون اليوم (التداول داخل اليوم، عدم وجود صفقات بين عشية وضحاها) سوينغ ترادرس (متوسط ​​إلى طويل الأمد، زخم الاتجاه وتداول المدى) موقف التجار (على المدى الطويل، & # 8216؛ شراء وعقد & # 8217؛ التداول)


سوينغ التداول يجلس في "بقعة حلوة" بين الكافيين يغذي اليوم تاجر و "شراء وعقد" موقف تاجر.


هذا هو & # 8216؛ غولديلوكس & # 8217؛ النهج & # 8211؛ ليست سريعة جدا ولكن ليس بطيئة جدا.


نمط التداول يسير بخطى طيبة، تتمحور حول التداول الزخم. يمكنك أن تدع الصفقات الخاصة بك تشغيل للاستفادة من ما يحدث على نطاق أوسع. إنه أقل ضرائب عليك (عقليا وجسديا) & # 8211؛ والأهم من ذلك كله، انها & # 8217؛ s طريقة تداول مربحة جدا، وخاصة بالنسبة للجهد القليل الذي وضع في.


هذه الاستراتيجيات لا تجذب عادة العديد من التجار في الانطباع الأول. يبدو مملة للغاية لمعظم التجار الجدد & # 8211؛ انهم يريدون اشارات التجارة توالت في وتيرة عالية، بسبب سوء فهم خاطئ من & # 8216؛ المزيد من الصفقات = المزيد من المال & # 8217؛.


هذه العقلية يدفع غالبية القطيع نحو أطر زمنية أقل إلى حيث يتم تداولها يوم السامة ونظم التداول سلخ فروة الرأس.


اسمحوا لي أن أشاطركم لماذا سوينغ التداول هو واحد من النهج الأكثر فعالية، ومنهجتي المفضلة لتداول العملات الأجنبية.


أقل جهد مطلوب.


التجار سوينغ لديهم ميزة الحصول على أكبر "الانفجار لباك بهم".


سوينغ التجار ليس لديهم لاستثمار الكثير من الوقت أمام المخططات لتكون قادرة على التجارة في إمكانات كاملة.


معظم التجار البديلين، بما في ذلك نفسي، استخدام الإطار الزمني اليومي لإجراء تحليل السوق التقنية.


سوف يتحول المتداولون المتضررون الأكثر عدوانية إلى الإطار الزمني لمدة 4 ساعات ليتم إدخالهم في "تعديلات" على التجارة، والآن قمنا مؤخرا باستخدام الرسوم البيانية لمدة 12 ساعة في غرفة الحرب.


على عكس المتسوقين والتجار اليوم الذين لديهم للجلوس أمام شاشة التداول إلى الانتظار للإشارات، يمكن للتجار البديل البديل مع مجموعة أكثر، وننسى وجمع النهج.


سوينغ التجار الذين يستخدمون نهاية نهج التداول اليوم، لديها فقط للتحقق من الأسواق في إغلاق شمعة اليومية. فإنه ينصح دائما لاستخدام وسيط الذي يخدم لك شمعة اليومية التي تغلق مضمنة مع نيويورك 5:00 إغلاق الأعمال.


إذا تم العثور على إشارة تجارية بعد إغلاق اليوم، يمكن للمتداولين البديلين إعداد أمر التداول من خلال إدخال الدخول، وقف والأسعار المستهدفة، ثم المشي بعيدا عن الكمبيوتر للذهاب عن أعمالهم.


من خلال وضع ونسيان مواقف التجارة سوينغ الخاص بك، لديك فقط للتحقق من الأسواق مرة واحدة يوميا لمدة 20 دقيقة.


هذا النهج "يديه قبالة" يساعد على نحو سلس من السفينة الدوارة العاطفية أن العديد من التجار يكافحون مع. والفكرة هي السماح للتجارة تشغيل مجراه، لا تعلق على كل تحرك طفيفة يجعل السوق على مدار اليوم.


التجار سوينغ الذين يستخدمون الرسوم البيانية خلال اليوم مثل الرسم البياني 4 و 8 و 12 ساعة لا تزال فقط لقضاء كمية صغيرة من الوقت تحليل شمعدان يغلق على النقيض من شخص يجلس أمام ركوب الشاشة الشاشة من خلال 5 و 15 دقيقة الشموع.


تطوير قدرات قوية الرسم البياني القراءة.


يمكن للتجار سوينغ تصبح القراء الرسم البياني الرئيسي من خلال تعلم كيفية قراءة الأطر الزمنية أعلى.


واحدة من فوائد الإطار الزمني اليومي هو أنه يرشح الكثير من الضوضاء داخل النهار. من خلال التخلص من الضوضاء والتركيز على الصورة الأكبر & # 8211؛ سوف تجد وضوح حقيقي، وربما لأول مرة في التداول الخاص بك.


هذه الأطر الزمنية فوق الرسم البياني 1 ساعة تسمح لك بالتركيز على حركة السوق الأساسية وتحديد زخم الاتجاه بسهولة أكبر.


يستغرق سوى بضع ثوان للحصول على محامل الخاص بك على الإطار الزمني الذي يوفر لك المزيد من البيانات. إشارات التجارة وأنماط حركة السعر هي أكثر سهولة تعريفها على النقيض من الأطر الزمنية المنخفضة، حيث يمكن أن يكون السعر "فوضوي" جدا.


نادرا ما يتغير السلوك البشري. كمجموعة جمعت، نبقي تفعل الشيء نفسه مرارا وتكرارا في الأسواق.


ويستمر السوق في الاستجابة بنفس الطريقة لبعض الحالات، وهو أمر عظيم بالنسبة لأولئك الذين الاستفادة في واستغلال السلوك تكرار.


وعلم النفس السوق التي تم جمعها مرئيا في الشموع، وبالتالي حالات فريدة من نوعها تقدم نفسها أنماط أنماط السعر.


مثال على نمط حركة السعر هو نمط رفض شمعة الرفض، والذي من المتوقع أن يصنع نفس الاستجابة من السوق كما كان عليه في الماضي عدة مرات من قبل.


باستخدام البيانات التاريخية ومراقبة السلوك السابق من القضبان دبوس، يمكننا أن نبدأ في تحديد فرص التداول منخفضة المخاطر في نقاط التحول الرئيسية في الأسواق الحالية.


كمتداول سوينغ، سوف تكون قادرا في نهاية المطاف على قراءة "عقلية القطيع" في الشموع وتوقع بدقة تحركات الأسعار في المستقبل على أساس الملاحظات في الماضي.


فن سوينغ التداول.


نحن & # 8217؛ أخذ عن مهارة اصطياد الزخم الاتجاه في اللحظة المثلى.


وهناك الكثير من 'المعلمون' يقول لاتخاذ اختراق أعلى مستوياته السابقة أو أدنى مستوياته & # 8211؛ لا أحب هذا النهج لأن مستويات الدخول الموصى بها هي نقاط تحول متسقة في السوق وهي عرضة للفخاخ الاختراق.


الطريقة الذكية للتعامل مع التداول البديل هو البحث عن التذبذبات على المدى القصير (تحركات الاتجاه العكسي) في اتجاه للاستفادة من فرص شراء أو بيع جيدة.


تحتاج أولا إلى تحديد "مستويات التأرجح" حيث تصبح المقاومة القديمة دعما جديدا، أو العكس.


عند اختبار مستوى التأرجح، يمكن للمتداولين البحث عن إشارات الشراء أو البيع الناتجة عن نظام التداول الخاص بهم. في حالتنا نحن نبحث عن أنماط انعكاس حركة السعر لإدخالنا في التجارة.


والفكرة هي لشراء على ضعف وبيع على القوة لتحصل في الاتجاه بأفضل الأسعار الممكنة.


قراءة ذلك مرة أخرى ...


يوضح المثال أعلاه مزايا الشراء على ضعف في اتجاه صاعد.


التداول الذكي هو استغلال تلك التذبذبات على المدى القصير (الحركات الاتجاه المعاكس) للدخول في زخم الاتجاه في هذه المستويات سوينغ.


التداول سوينغ يسمح لك للقبض على "اللحوم" من هذه الخطوة من خلال عقد عموما الموقف الذي يمكن أن تستمر في أي مكان من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع & # 8211؛ أحيانا أشهر.


أفضل بكثير من التجار اليوم و السماسرة الذين يقضون ساعات أمام الشاشة لالتقاط بريادكرومبس.


بطيئة وثابتة يفوز السباق هنا. ميزة هنا هي أنك لا تحتاج إلى أي أجهزة الكمبيوتر المتطورة أو اتصالات فائقة السرعة.


لا تصبح فروق الأسعار مشكلة إما عندما تسحب من 150 إلى 200 نقطة أو أكثر على كل صفقة، لن تضطر إلى الصراخ والتخلي عن رسوم انتشار من الوسيط أكثر من 3 نقاط.


إدارة التداول مع حياتك.


دعونا نواجه ذلك، لدينا جميعا حياة مشغول.


معظمنا بدوام كامل وظائف اليوم، دراسة أو رعاية الاطفال في المنزل. هذا لا يحرر الكثير من الوقت لتخصيصه أمام الكمبيوتر لتداول العملات الأجنبية.


معظم التجار الجدد الذين يختارون تجارة عالية التردد تجد صعوبة في مزجها في نمط حياتهم مشغول. انها تستهلك الكثير من حياة التجار & # 8211؛ في كثير من الأحيان مما يجعلها مكافحة الاجتماعية للغاية، وإذا كان التداول إيسن & # 8217؛ تسير على ما يرام، شخص سلبي جدا أن يكون حولها أيضا.


الموقع يمكن أن يكون مشكلة بالنسبة لبعض الناس كذلك. الحيلة هي للحفاظ على التداول بسيطة قدر الإمكان.


قد لا تكون منطقتها الزمنية مناسبة للأنظمة داخل اليوم، وخاصة إذا كان عليك أن تحصل على ما يصل في 03:00 إلى عندما تقلب عالية بما فيه الكفاية.


هذا هو المكان الذي يتأرجح التداول سوينغ حقا.


تحتاج فقط للتحقق من الأسواق على فترات رئيسية والتي غالبا ما تكون 8-12 ساعات بعيدا.


إذا ذهبت خطوة أبعد والتركيز فقط على سعر الإغلاق لليوم للقيام حركة السعر تحليل التداول سوينغ & # 8211؛ كنت حقا تحتاج فقط 10-20 دقيقة يوميا لتخصيص لشاشة التداول لضبط أو التحقق من الصفقات الخاصة بك.


باستخدام مجموعة وننسى النهج، ليست هناك حاجة إلى "بابيسيت" الصفقات الخاصة بك أو مراقبتها.


مرة واحدة يتم تعيين التجارة الخاصة بك، والسوق يأخذ أكثر وتذهب تعيش حياتك. لذلك، فمن الممكن للتداول على جدول زمني أكثر عارضة ولكن لا يزال جني فوائد تاجر بدوام كامل.


شيء صغير.


هذا النوع من التداول قد لا نداء إلى الجميع في البداية، ولكن إذا وجدت النظام الخاص بك محبط & # 8211؛ أقترح حقا أن ننظر في هذا.


بعض التجار بحاجة إلى وقت للتكيف مع أساليب معينة، أو محاولة أنظمة أخرى قبل اتخاذ قرار ما هو أو إسن & # 8217؛ ر مناسبة مناسبة لهم.


ولكن أنا واثق أنه إذا كنت لا تزال تريد حقا أن تصبح ناجحة مع الفوركس، أنك سوف تجد في نهاية المطاف نفسك يتأرجح التداول مع بقية منا.


التجار الذين يرغبون في تعظيم أرباحهم على الحد الأدنى من الوقت المستثمر يجب أن تنظر حقا جعل التحول إلى استراتيجيات التداول البديل.


الهدف من تاجر البديل هو الاستفادة من الزخم حتى أنها قد بدأت مسارها. نحن نستخدم استراتيجيات تداول حركة السعر ودمجها مع منهجيات التداول البديل للتقاط معظم حركات الاتجاه.


ففوائد تداول حركة الأسعار وتداول الأرجوحة تتزوج معا بشكل جيد وتخلق علاقة تكافلية تنتج نهجا تداوليا خاليا من الإجهاد وبسيط ومنطقي ومستقر للسوق.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن حركة السعر التداول البديل، تصبح قارئ الرسم البياني الرئيسي، أو تبحث فقط للحصول على حافة حقيقية في السوق & # 8211؛ قد تكون مهتمة في منطقتنا سعر العمل بروتوكول التداول بالطبع.


لمعرفة المزيد عن الدورة، انظر لدينا غرفة الحرب تاجر التاجر للعمل السعر والتجار البديل.


اسمحوا لي أن أعرف في الاستطلاع أدناه ما نمط المفضلة لديك من التداول في الوقت الراهن.


حظا سعيدا على الرسوم البيانية، والحديث قريبا.


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.


أرجوحة عالية.


تعريف "سوينغ هاي"


مصطلح يستخدم في التحليل الفني يشير إلى الذروة التي يصل إليها المؤشر أو سعر الأصل. ويتكون ارتفاع سوينغ عندما ارتفاع سعر أكبر من عدد معين من ارتفاعات وضعه حوله. تشير سلسلة من أعلى مستويات الترجيح على التوالي إلى أن الأصل المعطى في اتجاه صاعد.


كسر "سوينغ عالية"


يمكن أن يستخدم المتداولون أعلى مستويات التأرجح لتحديد المجالات المحتملة للدعم والمقاومة، والتي يمكن عندئذ استخدامها لتحديد المواقف المثلى لأوامر وقف الخسارة. إذا فشل المؤشر في خلق ارتفاع جديد متأرجح في حين أن سعر الأمن لا يصل إلى مستوى جديد، هناك تباين بين السعر والمؤشر، والتي يمكن أن تكون إشارة إلى أن الاتجاه عكس.


تحديد سوينغ الصحيح لزيادة الربح الخاص بك.


هل تعلم أن شيئا بسيطا مثل معرفة أين سوينغ عالية الحالية، سوينغ منخفضة على مخطط معين له آثار هائلة على نجاحك كالتاجر؟ تحديد يتأرجح بشكل صحيح، سوف تكون قادرة على وقف و / أو الهدف في المكان الصحيح وتعزيز الربح الخاص بك. هنا & # 8217؛ s ما ستغطيه هذه المقالة:


ما هو سوينغ هاي، سوينغ لو هو وكيفية التعرف عليها بشكل صحيح لماذا تحديد البديل الصحيح يرتبط مباشرة إلى معدل الفوز الخاص بك والربحية ممارسة قصيرة (في النهاية) للمساعدة في التأكد من أنك تفهم تماما درس اليوم.


سوينغ عالية، سوينغ منخفضة.


A سوينغ هاي، سوينغ لو (شل) هو قطعة من حركة السعر حيث يتم تجميع الشمعدانات أو الحانات متعددة معا وتعتبر جزءا من خطوة واحدة في اتجاه معين. سوينغ عالية، سوينغ حركة منخفضة يشار إليها عادة باسم الساق، و & # 8216؛ نقل & # 8217؛ أو مجرد أرجوحة. ونحن نسمي هذا "سوينغ" لأنه واحد من قطعة عمل السعر في اتجاه معين يتبعه دائما تأرجح في الاتجاه المعاكس أو تحرك جانبي (إذا كان ذلك 's' تليها حركة في نفس الاتجاه، فإنه سيكون جزءا متواصلا من نفس الأرجوحة). السعر "يتأرجح" ذهابا وإيابا في السوق، وهو المكان الذي اشتق اسم. سوينغ هاي هو، بطبيعة الحال، أعلى سعر للتحرك المعطى وبالمثل، سوينغ لو هو أدنى سعر للتحرك المعطى.


تحديد التقلبات، بشكل صحيح.


عندما يجعل السوق اثنين من أعلى مستوياته على التوالي وأدنى مستوياته أو اثنين من أدنى مستوياته على التوالي وأدنى مستوياته، ونحن نعتبر ذلك البديل. تأرجح تأتي في جميع الأشكال والأحجام المختلفة، ولكن يمكنك تحديد كل منهم باستخدام قاعدة بسيطة حول قمم أعلى متتالية وأعلى مستوياته المنخفضة أو العكس بالعكس. مثل معظم الأشياء في التداول، وأسهل طريقة للحصول على التعامل مع هذا هو لعرض الأمثلة (وتذكر، ونحن سوف يكون لها ممارسة في نهاية للتأكد من أنك تفهم هذا بشكل صحيح). هنا، يمكنك ان ترى سوينغ نموذجي. لاحظ أن لدينا اثنين من أعلى مستوياته على التوالي وأعلى مستوياته: وعكس ذلك، وهنا & # 8217؛ s نموذجي سوينغ الهبوط. ومرة أخرى، يتحرك كل من الارتفاع والهبوط الجديدين لأسفل: كان ذلك بسيطا، ولكن ماذا عن الوقت الذي يتحرك فيه السعر صعودا وهبوطا وجعل أعلى مستوياته وأعلى مستوياته على التوالي؟ فقط تذكر أنه إذا كان هناك انخفاض أدنى في خضم تأرجح صاعد، فإنه لا يزال صاعدا حتى هناك انخفاضات متتالية أدنى وأدنى مستوياتها. نلقي نظرة على هذا المثال: يتأرجح تقلبات الصعودية الأزرق والتذبذب الهبوطي باللون الأحمر. لاحظ نحو نهاية الأرجوحة، هناك ارتفاع إلى أسفل حيث يتم إنشاء أدنى انخفاض، ولكن ليس هناك انخفاض منخفض التوالي بعد ذلك فإنه لا يزال سوينغ الصعودي. دعونا نلقي نظرة أخيرة على بعض المخططات الحقيقية لتسليط الضوء على التقلبات: في كل مرة ينخفض ​​فيها التحرك إلى أدنى مستوياته الدنيا وأدنى مستوياته، نعلم أنه & # 8217؛ سوينغ هبوطي منفصل وكل مرة تبدأ فيها العملة في التحرك صعودا و يجعل اثنين من أعلى قمم متتالية وقيعان، ونحن نعلم أنه & # 8217؛ سا سوينغ الصاعد. ولا يزال هؤلاء يتأرجحون حتى يتأرجحون في اتجاه معاكس. في كثير من الأحيان السوق سيجعل ارتفاع جديد في خضم اتجاه هبوطي، ولكن هذا هو مجرد وهمية ولا يعني أي شيء لنا ما لم يكن هناك أدنى مستوى أعلى بعد ارتفاع جديد ثم آخر أعلى أعلى جديد. هنا مثال على كيفية ظهور ذلك في السوق:


لاحظ أن السوق ارتفع إلى أعلى مستوى جديد، لكنه تبعه انخفاض جديد في خضم اتجاه هبوطي، لذلك نحن نتجاهل هذا الارتفاع وندرجه كجزء من التأرجح الهبوطي.


استخدام سوينغ الصحيح لزيادة الربح:


الآن بعد أن كنت تعرف كيفية تحديد البديل الصحيح على إطار زمني معين، يمكنك استخدام تلك المعلومات لتصبح واحدة من التجار الناجحين في الفوركس.


1 إذا قمت بتحديد التأرجح الصحيح، فإنك تعرف تلقائيا مكان وضع التوقف الفني في صفقة معينة:


دائما 7-20 نقطة تحت أدنى من الأرجوحة الصعودية لشراء فوق قمة ارتفاع سوينغ لارتفاع.


2 ند معرفة الصحيح تأرجح يعني أنك يمكن رسم امتداد فيبوناتشي لتحديد المناطق المستهدفة عالية احتمال. انظر، بدون فهم كيفية تحديد البديل الصحيح، لن تتمكن من وضع المحطة أو الهدف في المكان المناسب. من أجل إثبات الأهمية الحقيقية لهذا، دعونا & # 8217؛ ق نظرة على مثال لدينا مزدوجة الاتجاه فخ طريقة التداول. طريقة دت هي استراتيجية كبيرة تقوم على استمرار الاتجاه.


تحديد البديل الصحيح مع هذه الاستراتيجية له آثار كبيرة. وتتطلع استراتيجية دت إلى تحركات الاتجاه المعاكس، ثم توجه خط اتجاه على هيكل الاتجاه المعاكس وينتظر عودة الانتكاس إلى اتجاه الاتجاه. هنا مثال على ذلك: هنا، قام ور / غبب ببناء هيكل اتجاه مضاد صغير وهو الآن كسر إلى الجانب الهبوطي. وهذا يعني أننا على استعداد لتقصير السوق، ولكن نحن بحاجة إلى معرفة أين نحن & # 8217؛ سوف تأخذ الربح وحيث أننا & # 8217؛ لنضع وقف الخسارة لدينا. باستخدام المعلومات التي تعلمناها في هذه المقالة، يمكننا التعرف بسرعة على أحدث تأرجح: الآن نحن نعلم أن المحطة يجب أن توضع فوق قمة التأرجح الأخير حتى نحن سوف نحدد أعلى ووضع لدينا وقف بضع نقاط فوق ذلك: هذا & # 8217؛ s الجزء السهل. السؤال الكبير هو "أين نضع هدفنا؟" حسنا، تجعل ملحقات فيبوناتشي أهدافا عظيمة، ولكن فقط إذا كنت تعرف التأرجح الصحيح - وهذا ما يجعل هذه المقالة مهمة جدا. دون تحديد البديل الصحيح، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية وضع الهدف بعيدا جدا وقتل معدل الفوز الخاص بك. لأننا نعرف الصحيح سوينغ، يمكننا رسم فيب ووضع هدفنا بضع نقاط داخل 161.8 ملحقات بحيث لدينا هدف حجم جيد واحتمال كبير للفوز هذه التجارة. أنا ببساطة رسم فيب من أدنى سوينغ إلى ارتفاع سوينغ ثم وضع هدفي فقط داخل مستوى التمديد 161.8: الآن، ونحن ننتظر ونرى. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية إزالة فيب الآن أن لدينا سي و تب وضعت وسوف نرى كيف تتطور هذه التجارة: كما ترون، ارتفعت السوق وصولا الى مستوى التمديد لدينا وتوقفت. على الرغم من أن ليس كل الصفقات سوف تعمل تماما مثل هذا المثال التجارة، وهذا هو حد شائع إلى حد ما. في مثل هذه الحالات، واختيار سوينغ الحق هو من أهمية ضخمة. العديد من التجار قد ببساطة الاستيلاء على الخطوة الهبوطية بأكملها على الرسم البياني كما أرجوحة الأخيرة (لقد رأيت هذا الكثير) لرسم تمديد فيبوناتشي بهم. والمشكلة هي أنها، من خلال القيام بذلك، قد قللت بشكل كبير من احتمال أن تصل التجارة الآن إلى هدفها. في المثال ور / غبب، نظرنا للتو، باستخدام الخطوة الهبوطية الكاملة المؤدية إلى التجارة كان من شأنه أن يؤدي إلى توقف بدلا من هدف لطيف، وعندما يتعلق الأمر بالتداول، فإن كل خسارة يمكنك تداولها من أجل والفوز هو من أهمية كبيرة. مجرد زيادة معدل الفوز الخاص بك عن طريق مبلغ صغير (على افتراض كل شيء آخر لا يزال على قدم المساواة) يمكن عكس تماما النتائج الخاصة بك كتاجر. آمل أن توضح هذه المقالة العلاقة بين تحديد السوق يتأرجح بشكل صحيح والقدرة على الفوز على نسبة عالية من الصفقات الخاصة بك. إذا كنت تستخدم هذه المقالة كمورد والاستفادة من هذا الدرس، سترى دفعة في معدل الفوز الخاص بك على الفور! هذا هو درس يجب أن تتعلم لكل تاجر والتأكد من أنك تفهم تماما، وهنا & # 8217؛ ق ممارسة قصيرة بالنسبة لك لإكمال.


التدريب:


1. انظر إلى الرسم البياني اليومي لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) للعام الكلي لعام 2018.


2. حدد كل تأرجح (صعودي وهبوطي على حد سواء) الذي حدث على الرسم البياني حتى الآن.


2. حدد كل تأرجح (صعودي وهبوطي على حد سواء) الذي حدث على الرسم البياني حتى الآن.


3. أخذ لقطة من التقلبات التي تم تحديدها وتقديمها في التعليقات أدناه هذه المقالة. 4. نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية نعود اليكم لتأكيد أنك فعلت ذلك الحق أو نقد عملك 🙂 شكرا لأخذ الوقت لقراءة هذه المادة، ونحن نتطلع إلى رؤية التدريبات الخاصة بك الانتهاء!


4. نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية نعود اليكم لتأكيد أنك فعلت ذلك الحق أو نقد عملك 🙂 شكرا لأخذ الوقت لقراءة هذه المادة، ونحن نتطلع إلى رؤية التدريبات الخاصة بك الانتهاء!


الآن بعد أن كنت تعرف أين تجد سوينغ عالية الحالية، سوينغ منخفضة، وتحديد يتأرجح بشكل صحيح هو لا التفكير، ويمكن أن تساعدك على تحقيق النجاح والتاجر. أيضا أن قمت بإضافة عنصر آخر إلى ترسانة الخاص بك من أساليب التداول الناجحة.


أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)


ماستر كاندل سيتوب إكسامبل - جانوري 12، 2018 A صفر إلى مليون استراتيجية التداول - 12 يناير 2018 التداول اليدوي أو التداول الآلي؟ - 11 يناير 2018.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


مرحبا هذا هو واجبي، وكان مادة ممتازة ناثان.


شكرا على هذه المقالة. للأسف طباعة الشاشة على جهاز الكمبيوتر الخاص بي لا يعمل. وآمل أن أحضر إلى هذا قريبا.


لقد أحببت الفرصة لتأديب نفسي لتحديد التقلبات وكانت هذه ممارسة جيدة.


أشكركم على مقال عظيم ودرس كبير، وسوف تبدأ بالتأكيد استخدامه واعجبت الطريقة التي شرحت وقف / الحد.


أتمنى لك عطلة نهاية أسبوع سعيدة!


على ما يبدو لا يمكن لصق بلدي screen. shot. 🙁


انها & # 8217؛ ق لطيفة ومفيدة المادة لعلامات الأسواق الصحيحة. تهانينا للمؤلف.


هنا تحليلاتي:


شكرا ناثان لمقالة ممتازة!


وسأشارك في إسهامي في التكرار المذكور. تشير الدوائر البني إلى ما أعتبره من أعلى المستويات والتأرجح. أنا أعتبر القيعان والقمم التي ليس لديها دائرة لتكون جزءا من ارتفاع سوينغ الجارية والتأرجح منخفضة. إذا كان أي شخص لديه أسئلة، واسمحوا لي أن أعرف.


وإنني أتطلع إلى رؤية الرسوم البيانية من أكثر من ذلك بكثير !!


شكرا ناثان لمقالة ممتازة!


وسأشارك في إسهامي في التكرار المذكور. تشير الدوائر البني إلى ما أعتبره من أعلى المستويات والتأرجح. أنا أعتبر القيعان والقمم التي ليس لديها دائرة لتكون جزءا من ارتفاع سوينغ الجارية والتأرجح منخفضة. إذا كان أي شخص لديه أسئلة، واسمحوا لي أن أعرف.


وإنني أتطلع إلى رؤية الرسوم البيانية من أكثر من ذلك بكثير!


يا ديف، شكرا لردود الفعل! أنا متأكد من أن ناثان في الواقع يستخدم القضبان إلى اليسار و 2 القضبان إلى اليمين كما نفعل في غرفة التداول إلى بقعة قمم وقيعان ولكن اسمحوا & # 8217؛ ق الانتظار لتأكيده. و ورنزد يشبه سوينغ الهبوط لي أيضا. سوميتيمس الزخم يمكن أن تكون قوية في الواقع.


شكرا رون على ردود الفعل وآخر! نعم فعلا & # 8211؛ هذا الاتجاه الصعودي كان تأرجحا تصحيحا، ثم تلاه تأرجح متدفق. لا مشاكل؛ انها & # 8217؛ ق دائما جيدة لمضاعفة التحقق مع سؤال. هل تريد نشر مخطط أيضا؟ سعيد للتجارة!


مرحبا ثومبر، عمل عظيم على لقطة الخاص بك. عمل ممتاز. من الرائع الاطلاع على التفاصيل التي قدمتها في المخطط. أنماط عصا شمعة تساعد بقعة لحظة تحول ويمكنني أن أرى أن كل من يتأرجح منطقي.


مرحبا جوش، شكرا لك أيضا على أخذ الوقت للتعلم عبر هذا إكسرسيس! انه لشيء رائع أن كنت أخذت من الوقت لإكمال هذا. لقد قمت بعمل ممتاز! كل التقلبات المعروضة في هذه الصورة تجعل معنى بالنسبة لي. عمل عظيم.


مرحبا الأردن، عمل عظيم مع لقطة. نحن نقدر حقيقة أن كنت أخذت من الوقت للتعلم عن طريق هذا إكسرسيس. وعلاوة على ذلك، قمت بعمل ممتاز! في رأيي معظم الساحات التي رسمت على الرسم البياني هي قمم هامة وقيعان، وإن لم يكن كل منهم أود أن تنظر حيوية. عندما تبحث عن تقلبات نريد أن نركز على قمم الرئيسية والقيعان. على سبيل المثال، المربع الرابع من اليمين لن أرى قاع تأرجح لأن هذه الخطوة لا تزال مستمرة أقل قبل أن تواجه ارتفاع منخفض.


شكرا لهذا المنصب وقطة، وظيفة كبيرة!


صعودا وهبوطا على اليورو مقابل الدولار الأميركي.


لا مانع .. أرى أن أكبر، على كل الاتجاه كان أسفل وأن مجموعة تصل إلى قصيرة كان على الانسحاب & # 8230؛.


ناثان، في المناقشة المذكورة أعلاه ومثال للذهاب قصيرة، على الرغم من أن خط الاتجاه قد كسر لحظات، كان نمط سوينغ & # 8217؛ ر. لا تزال هناك قمم أعلى وأعلى مستوياته المنخفضة & # 8230؛ فلماذا كان لديك مجموعة للذهاب قصيرة؟


حسنا هو اتخاذ بلدي.


ناثان، أنا & # 8217؛ م لست متأكدا التعريف الخاص بك هو الكامل. أولا، تحتاج إلى تحديد ما يشكل & # 8220؛ عالية & # 8221؛ و & # 8220؛ منخفض & # 8221 ؛. (I & # 8217؛ م على افتراض أن كنت تستخدم تعريف كسورية القياسية & # 8211؛ شريطين إلى اليسار واثنين من القضبان إلى اليمين التي هي أقل / أعلى من عالية أو منخفضة، ولكن دون توضيح، من الناحية الفنية أقصى من كل يمكن اعتبار الشمعة على & نبسب؛ على & نبسب؛ على & نبسب؛ على & نبسب؛ على & نبسب؛ على & نبسب؛ على & نبسب؛ على & نبسب؛ على & نبسب؛ على & نبسب؛ على & نبسب؛ على & نبسب؛ على & نبسب؛ على & نبسب؛ على & نبسب؛ على & نبسب؛ & # 8220؛ على سبيل المثال، وفقا للتعريف الخاص بك، فإن الفترة من 4 يونيو إلى الوقت الحاضر (18 يونيو) على الرسم البياني اليومي ورنزد لا تشكل تأرجحا هبوطيا، لأنه لا توجد ارتفاعات أدنى في ذلك.


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


سوينغ عالية سوينغ مؤشر منخفض Mt4 (دونلواد لينك)


هذا البديل سوينغ ارتفاع مؤشر منخفض mt4 يظهر لك ارتفاع سوينغ والأرجوحة أدنى من حركة السعر كما يتحرك صعودا وهبوطا.


هذا المؤشر هو في الواقع مؤشر متعرج وأنه هو أفضل بكثير من مؤشر زيغزاد الافتراضي الذي سوف تجد في المخططات mt4 الخاص بك.


من هذا التأرجح مؤشر منخفض سوينغ عالية، ثم يمكنك تحديد:


ومستويات الدعم والمقاومة. رسم خطوط الاتجاه رسم القنوات وحتى أنماط الرسم البياني الأخرى مثل تنازلي أو تصاعدي مثلث.


كيفية رسم خطوط الاتجاه مع سوينغ عالية سوينغ مؤشر منخفض.


للحصول على خطوط الاتجاه التصاعدي، تحتاج إلى الحد الأدنى من 2 النقاط الزرقاء ويمكنك رسم خط الاتجاه، مثل هذا:


بالنسبة إلى الخطوط الاتجاهية الهبوطية (للإشارة إلى الاتجاه الهبوطي)، يمكنك توصيل ما لا يقل عن نقطتين أحمرتين، على النحو التالي:


كيفية رسم القنوات مع سوينغ عالية سوينغ مؤشر منخفض.


يمكنك أيضا استخدام مؤشر منخفض منخفض سوينغ لرسم:


قنوات السعر التصاعدي قنوات السعر الهبوط قنوات الأسعار جانبية.


في ما يلي مثال لرسم قناة أسعار صعودية:


سوينغ عالية سوينغ مؤشر منخفض من المفيد أيضا لمساعدتك رسم أنماط الرسم البياني السعر.


هذا مؤشر منخفض منخفض سوينغ يمكن أن تساعدك أيضا على تحديد الرسوم البيانية للسعر. ومن الأمثلة على ذلك مخطط المثلث الصاعد هنا الذي يتم تشكيله:


سوينغ ارتفاع منخفض مؤشر MT4 وصلة التحميل.


أخيرا، هنا & # 8217؛ s رابط التحميل للحصول على مؤشر منخفض منخفض سوينغ: Swing_ZZ.


دون & # 8217؛ ن ننسى أن نذكر، ربط، مثل، حصة وتغرد عن forextradingstrategiesies4u لأصدقائك.


2 الردود.


باستخدام مؤشر Swing_ZZ على الرسم البياني الحية يصبح جدا جدا بطيئة جدا. على اختبار استراتيجية أنها بطيئة ولكن على الرسوم البيانية الحية يصبح بطيئا جدا. أي عمل حول هذه المشكلة.

Comments