دورات الكوكبية تداول العملات الأجنبية


علم التنجيم المالي يمكن تعزيز نتائج التداول الخاصة بك.
وقد استخدم بعض التجار الأكثر نجاحا في العالم علم التنجيم المالي لأداء مدهش في الأسواق.
ولكن على الرغم من ذلك، العديد من التجار أكثر من القليل من المتشككين عندما يتعلمون أولا عن فكرة تطبيق علم التنجيم لتداولهم.
وهذا الشكوك مفهوم، ويرجع ذلك أساسا إلى المفاهيم الخاطئة التي تثيرها كلمة "علم التنجيم". فإنه يستحضر صورا للكهانة والظواهر النفسية، ويرتبط في كثير من الأحيان مع قراءة برجك في صحيفة يومية والتحدث عن برجك البروج كبداية المحادثة. لكن أيا من تلك المفاهيم الخاطئة لا علاقة لها بالتنجيم المالي. انها ليست حول الكهانة، والمعرفة التي تعتمد عليها ليس لها سوى علاقة عرضية إلى التركيز الشعبي على البروج.
فهم كيف يعمل.
ويمكن أن يساعدنا علم التنجيم المالي الحقيقي على فهم الأعمال المعقدة للسياسات الاقتصادية، والتلاعب بالعملات، وإجراءات الشركات، وتحركات الأسواق.
في التجارة الفلكية، ونحن نأخذ الحكمة والرؤى التي تقدمها علم التنجيم المالي وتطبيقها في براغماتية طرق منضبطة لتداولنا الشخصية.
أساطير السوق.
انها في الواقع عملية بسيطة جدا. كما تاجر أسترو، وأنا أبحث عن الترابط بين دورات الكوكبية وحركات الأسواق. عندما أجد لهم، وأنا استخدم التكرار كأداة لتوقيت الصفقات بلدي.
أدرس الأسواق وكذلك النجوم. في الواقع، يتم إنفاق الكثير من وقتي في البحث عن الاتجاهات والأنماط في بيانات الأسعار التاريخية وأنا أعد اختبار آثار مختلف المحاذاة الكواكب.
الدورات العادية.
تتحرك الكواكب في إيقاعات منتظمة، ولكن لأن حركتها من خلال نظامنا الشمسي تجري بسرعة مختلفة، فإن تفاعلاتها التوافقية تخلق مجموعة لا نهائية تقريبا من النبضات الدورية والعلاقات الزاوية.
وتكرر ديناميات الكواكب المعقدة هذه على فترات يمكن التنبؤ بها، وعندما تتوافق مع ارتفاع أو انخفاض في الأسواق، أو مع التحولات في اتجاهات السوق، يمكننا استخدام تكراراتها كأداة للتنبؤ بالأسعار في المستقبل وتحركات السوق.
بعد عدة عقود من مراقبة دورات الكواكب وارتباطها لتجربتي التجارية الخاصة، وجدت أن التفاعلات المحددة للشمس والقمر والكواكب يمكن أن تتوافق مع أعلى مستويات السوق وأدنى مستوياته، مع انعكاسات الاتجاه المدهشة، ومع دقة مستويات الدعم الفني والمقاومة.
بعد الاختبار الواسع النطاق والتحقق التجريبي، لقد استخدمت المراسلات بين دورات الكواكب وحركات السوق لتطوير استراتيجية تداول الأوراق المالية المتقدمة. وقد أنتج هذا النهج سجلا حافلا لمدة عشر سنوات من الأداء المتسق للسوق، دون أي سنوات خاسرة في الحافظة النموذجية التي تتتبع هذه الصفقات في النشرة المالية فيكاليسيكلز ويكلي.
تأثير كبير من إكليبسيس.
في حين أن هناك العديد من الأحداث الفلكية التي يمكن أن تؤثر على سلوك السوق، واحدة من أقوى منها هو كسوف الشمس. نحصل على اثنين من كسوف الشمس على الأقل خلال كل عام، ولكن ليس كل منهم مرئية لنا في مكان واحد محدد. تظهر الكسوف في السماء في أجزاء مختلفة من العالم في أوقات مختلفة، ولكن بغض النظر عن مكان وجودها، يمكن ملاحظة تأثيرها في تحريك المشاعر التي تدفع الأسواق في جميع أنحاء العالم.
على سبيل المثال، حدث كسوف الشمس الأخير في 13 نوفمبر 2018. وكان مرئيا فقط في جنوب المحيط الهادئ، وسافر لذلك المراقبين الكسوف سافر إلى أستراليا، فيجي، أو شيلي ليشهدوا هذا الحدث. ولكن حتى من دون أن يلاحظ المعرض في السماء مباشرة، سوف أراقب عمل السوق في الأيام والأسابيع التالية لهذا الكسوف لقياس المدى الكامل لتأثيره.
ولمساعدة طلابي وعملائنا في الأسواق على تحقيق أكبر فائدة ممكنة من هذا الحدث، قمت مؤخرا بوضع توقعات تجارية طويلة الأجل لهذا الكسوف الشمسي، فضلا عن بعض وجهات النظر حول سياقها التاريخي، في دراسة بعنوان "الكسوف الشمسي في نوفمبر 2018: تأثيره على الأسواق" (متوفر في bit. ly/Eclipse1211).
الأثر.
جميع كسوف الشمس تشترك في بعض الخصائص المشتركة، خاصة في الطرق التي تؤثر بها الأعمال والأسواق. على سبيل المثال، الأحداث التي تحدث قبل كسوف الشمس تميل إلى الحصول على الكثير من الاهتمام العام، ولكنها تميل إلى العمل بشكل سيئ أو لتحقيق نتائج مخيبة للآمال.
وكان هذا هو الحال بالتأكيد مع الفيسبوك (فب)، الذي كان الاكتتاب العام قبل كسوف الشمس مباشرة في مايو، 2018. كان هناك اهتمام كبير في الطرح والكثير من الإثارة وسائل الإعلام المحيطة بهذا الحدث، ولكن المخزون المفرط بأسعار خزان خلال في اليوم الأول من التداول، ولم يتعافى تماما منذ ذلك الحين.
ويمكن أن تساعدنا الكسوف أيضا على تحديد نقاط الانعطاف الرئيسية وانتكاسات الاتجاه في الأسواق. نظرة على تاريخ السعر من S & أمب؛ P 500 هو مبين في الشكل 1 تكشف على الفور كيف يمكن أن تتزامن كسوف الشمس بقوة مع قمم السوق الهامة أو قيعان.
ولعل الشيء الأكثر إثارة للاهتمام حول الكسوف، على الرغم من، هو أن تأثيرها لا يقتصر على تاريخ كسوف الشمس نفسه. في بعض الطرق الغامضة، الكسوف يبدو أن خلق حقول الرنين التي تبقى حساسة لتنشيط الكواكب بعد فترة طويلة من الكسوف نفسه قد حان وذهب. وكما يوضح الرسم البياني للذهب في الشكل 2، فإن كسوف الشمس يمكن أن ينشط تقلبات سعرية محتمل مربحة على المدى القصير في كل مرة يعود القمر إلى موقع البروج من الكسوف. نقاط الكسوف الحساسة يمكن أن تستجيب لتفعيل الكواكب الأخرى كذلك.
في حين أن الكسوف مهمة، فهي مجرد واحدة من العديد من الظواهر الكواكب التي يمكن أن تؤدي إلى العمل التجاري. ولكن لا يهم ما إذا كنت أدخلت إلى أسترو التداول من قبل كسوف الشمس أو من قبل بعض الأحداث الفلكية الأخرى. مرة واحدة كنت قد شهدت شخصيا هذا النوع من النجاح ممتاز يمكنك الحصول عليها عند إضافة علم التنجيم إلى التداول الخاص بك، فمن المرجح أن الحصول على مدمن مخدرات للخير. على الأقل كنت على الأرجح أن تجد نفسك يتساءل كيف يمكن أن يكون من أي وقت مضى حتى متشككة من ميزة التداول الفلكية!
لأفكار التداول محددة زيارة قسم الأسواق اليومية هنا.
[ملاحظة المحرر: ما رأيك في استخدام إشارات التنجيم في التداول الخاص بك؟ هل لديك أسئلة عن تيم؟ انشرها أدناه. ]
10 تعليقات.
التعليق إذا كنت تستطيع،
أو أين يمكن أن أجد المزيد لقراءة على الرغم من أنني لا أعرف الكثير عن علم التنجيم.
في الخسوف القمري عموما ليست قوية مثل الكسوف الشمسية في تأثيرها، ولكن الخسوف القمري لا يزال يمكن أن تؤدي الأحداث الجيوسياسية وحركات السوق.
تبدو مثل S & أمب؛ P 500 قد وصلت إلى انخفاض مؤقت، وعلى استعداد لحشد حتى القادمة.
الجمعة أو الاثنين 26 نوفمبر. 19 نوفمبر الزئبق كونج المشتري جوبيتر هيليو،
ويوم الثلاثاء 20 بالتوازي بلوتو موازية هذه قد تؤدي إلى نقاط.
معظم المؤشرات اليومية تشكل انعكاسات المطرقة.
تعليقاتكم من فضلك.
سعيدة جدا هل يمكن أن تنضم إلينا هنا في ترادربلانيت!
لقد كنت تتبع الكسوف وتأثيرها على الأسواق لبضع سنوات، ووجدت أن استراتيجيات محددة الكسوف التداول يمكن أن تكون مربحة للغاية!
واحدة من مفاتيح تداول الأسهم الفردية عندما نواجه تأثير كسوف الشمس هو أن ننظر إلى الطرق التي يختل فيها الكسوف مع اتصالات البورصة الأولى للتجارة في البورصة مع الكواكب الرئيسية وزوايا المخطط والهياكل الوسطية ذات أهمية خاصة.

سوق الفوركس.
سوق الفوركس هو إلى حد بعيد أكبر وأكثر سيولة من الأسواق المالية، مما يسمح للتجار للوصول إلى السوق دون توقف على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع، مع نقلت الأسعار إلى ألف من المائة!
تجارة العملات، تجارة الفوركس، تجارة الفوركس - هذه هي جميع المصطلحات المستخدمة لوصف تبادل عملة واحدة لآخر؛ على سبيل المثال، تبادل الدولار الأمريكي إلى الجنيه البريطاني. في سوق الصرف الأجنبي، ينظر إلى هذا على أنه شراء جنيه في الوقت نفسه بيع الدولار. ولأن عملتين متضمنتين دائما، يتم تداول العملات في شكل أزواج العملات، مع التسعير بناء على سعر الصرف الذي يقدمه التجار في سوق تداول العملات الأجنبية.
وقد تم إجراء بعض أشكال تداول العملات خلال الثلاثمائة سنة الماضية أو أكثر. ولكن مع نمو سوق نشط دون وصفة طبية، أصبح تداول الفوركس متاحا لجمهور أوسع بكثير ولم يعد محجوزا للأفراد الأثرياء والشركات الكبيرة. وقد ساعد العدد المتزايد من تجار الفوركس النشطين - جنبا إلى جنب مع المزايا المتأصلة في تداول العملات الأجنبية كما نوقش في هذا الفصل - على دفع سوق العملات إلى عملية تبلغ قيمتها عدة تريليونات دولار في اليوم تخدم احتياجات مجموعة واسعة من المشاركين.
ولا يوجد سوق موحد أو مركزيا بالنسبة لمعظم الصفقات، ولا يوجد سوى القليل جدا من التنظيم عبر الحدود. ونظرا لطبيعة أسواق العملات دون وصفة طبية، هناك عدد من الأسواق المترابطة، حيث يتم تداول أدوات العملات المختلفة. وهذا يعني أنه ال يوجد سعر صرف واحد، بل عدد من األسعار) األسعار (المختلفة، وهذا يتوقف على ما يتداوله البنك أو صانع السوق، وأين هو. في الممارسة العملية معدلات قريبة جدا بسبب المراجحة. بسبب هيمنة لندن وهيمنتها على السوق، فإن سعر العملة المحددة هو عادة سعر سوق لندن. وتشمل المبادلات التجارية الرئيسية خدمات الوساطة الإلكترونية (إبس) وتومسون رويترز، بينما تقدم البنوك الكبرى أيضا أنظمة التداول. افتتح مشروع مشترك بين بورصة شيكاغو التجارية ورويترز، يسمى فسماركيتسباس في عام 2007، وتطلع ولكن فشل في دور آلية مركزية لتصفية السوق.
المراكز التجارية الرئيسية هي نيويورك ولندن، على الرغم من طوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة كلها مراكز هامة كذلك. البنوك في جميع أنحاء العالم تشارك. تداول العملات يحدث بشكل مستمر على مدار اليوم. مع انتهاء جلسة التداول الآسيوية، تبدأ الجلسة الأوروبية، تليها جلسة أمريكا الشمالية ثم تعود إلى الدورة الآسيوية، باستثناء عطلة نهاية الأسبوع.
وعادة ما تكون التقلبات في أسعار الصرف ناتجة عن التدفقات النقدية الفعلية وتوقعات التغيرات في التدفقات النقدية الناجمة عن التغيرات في نمو الناتج المحلي الإجمالي والتضخم (نظرية تكافؤ القوة الشرائية) وأسعار الفائدة (تعادل سعر الفائدة، الأثر الدولي لصيد الأسماك)، والعجز في الميزانيات والتجارة، أو الفوائض، والصفقات الكبيرة للصفقات M & أمب؛ A عبر الحدود وغيرها من الظروف الاقتصادية الكلية. يتم نشر الأخبار الرئيسية علنا، في كثير من الأحيان في المواعيد المقررة، وكثير من الناس لديهم إمكانية الوصول إلى نفس الأخبار في نفس الوقت. ومع ذلك، فإن البنوك الكبيرة لديها ميزة هامة. يمكنهم رؤية عملائها & # 8217؛ تدفق النظام.
وازداد التداول في اليورو بشكل كبير منذ إنشاء العملة في كانون الثاني / يناير 1999، ومدة استمرار سوق الصرف الأجنبي في التركيز على الدولار. حتى وقت قريب، كان تداول اليورو مقابل العملة غير الأوروبية زز عادة ما ينطوي على صفقتين: يوروس و أوززز. الاستثناء من ذلك هو وربي، وهو زوج العملات المتداولة في السوق الفورية بين البنوك. وبما أن قيمة الدولار قد تآكلت خلال عام 2008، فإن الاهتمام باستخدام اليورو كعملة مرجعية لأسعار السلع (مثل النفط)، فضلا عن عنصر أكبر من الاحتياطيات الأجنبية من قبل البنوك، قد زاد بشكل كبير. كما ازدادت المعاملات بعملات البلدان المنتجة للسلع الأساسية، مثل الدولار الأسترالي والدولار النيوزلندي والدولار الكندي.
ثلاثة أشهر الاشتراك مجانا!
اكتشاف فوائد كونه عضوا. العضوية لديها امتيازات بالتأكيد!
سيتم إرسال رسالة تأكيد إلكترونية إلى صندوق البريد: يرجى قراءة التعليمات لإكمال الاشتراك.
أحدث مشاركات المدونة.
دورة استرو التنبؤات التجارية.
تحذير المخاطر! ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وليست مناسبة لجميع المتاجرة. يرجى التأكد من أنك تفهم أهداف التداول الخاصة بك، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
أكثر من 40 عاما من البحث.
الكواكب توقيت هي الرائدة في التنبؤات دورة استرو التداول، وتقديم معلومات حول استخدام دورات الفلكية لتجارة الأسهم بشكل فعال. توقيت الكواكب بيانات الموقع هو نتيجة لأكثر من 40 عاما من البحث، ونحن حريصون على تعليم ونشر المعرفة لدينا على تداول دورة واستخدامها المحتمل للتنبؤ سوق الأسهم. تركيزنا الرئيسي والالتزام هو تزويد تجار دورة لدينا مع طرق جديدة للعثور على الحافة التي يحتاجونها في التداول اليومي للأسواق المالية.

دورة استرو التنبؤات التجارية.
تحذير المخاطر! ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وليست مناسبة لجميع المتاجرة. يرجى التأكد من أنك تفهم أهداف التداول الخاصة بك، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
أكثر من 40 عاما من البحث.
الكواكب توقيت هي الرائدة في التنبؤات دورة استرو التداول، وتقديم معلومات حول استخدام دورات الفلكية لتجارة الأسهم بشكل فعال. توقيت الكواكب بيانات الموقع هو نتيجة لأكثر من 40 عاما من البحث، ونحن حريصون على تعليم ونشر المعرفة لدينا على تداول دورة واستخدامها المحتمل للتنبؤ سوق الأسهم. تركيزنا الرئيسي والالتزام هو تزويد تجار دورة لدينا مع طرق جديدة للعثور على الحافة التي يحتاجونها في التداول اليومي للأسواق المالية.

علم التنجيم في التجارة - نهج باطني للأسواق المالية.
علم التنجيم يعرف بأنه دراسة تحركات الأجسام السماوية ومواقفها التي تفسر على أنها لها تأثير على العالم الطبيعي. علم التنجيم هو فن قديم لدراسة تأثير الكواكب والنجوم التي تمارسها الثقافات في جميع أنحاء العالم. وغالبا ما يستخدم علم التنجيم في الحياة اليومية، مع المزارعين في بعض أنحاء العالم يتطلعون إلى السماء إلى وقت مزارعهم أو حتى عندما يتعلق الأمر لبدء مشروع تجاري جديد، وبطبيعة الحال، وعلامات البروج على مستوى أكثر شخصية.
وقد وجدت علم التنجيم طريقها إلى الأسواق المالية أيضا، على الرغم من أن الأفكار القائمة على علم التنجيم إما اسقطت بسرعة كبيرة أو ببساطة معقدة جدا لفهم. بالنسبة للجزء الأكبر، التجار الذين يعتمدون على أساسيات والجوانب الفنية للتجارة، مما يجعل مجالا لعلم التنجيم يمكن أن يكون صعبا للغاية.
ويستند علم التنجيم في التداول على فرضية أن الأسواق المالية تتأثر الحركات الكوكبية والدورات القمرية. وكما هو الحال بالنسبة للتحليل الفني، فإن التداول القائم على علم التنجيم ينظر إلى التاريخ السابق للسعر خلال الدورات ويساعد التجار في توقيت دخولهم أو خروجهم على الرغم من أنه قد يبدو قليلا مقصور على فئة معينة بالنسبة للبعض.
تجارة علم التنجيم - شخصيات مشهورة.
هناك عدد لا بأس به من الشخصيات المعروفة في الأسواق المالية التي تدور في الجانب الفلكي من التداول، وقد تفاجأ ببعض الأسماء.
W. DG غان: كان غان الشهير متخصصا في السوق خبير وركز في المقام الأول على الهندسة، علم التنجيم، والرياضيات القديمة. حتى يومنا هذا، طرق غان & # 8217؛ تثير شعور معين من الغموض.
دونالد برادلي: على الرغم من أنها ليست مشهورة مثل غان، برادلي مرادف لعلم التنجيم ونشرت العديد من الكتب مثل & # 8220؛ توقعات سوق الأسهم: ذي هيستوريكال & أمب؛ فيوتشر سيديروغراف تشارتس & أمب؛ برنامج & # 8220؛ حيث يحدد نهجه في التنبؤ بالتغيرات في الأسواق من خلال تعيين القيم العددية لموقف الكواكب والنجوم في يوم معين.
لاري بيسافينتو: اسم معروف آخر في التداول، لاري بيسافينتو، وربما يكون أكثر شهرة لأنماط بيسافينتو ويجعل من استخدام هندسة السوق و فيبوناتشي. واحد من كتبه هو عنوان معروف "دليل التجار للتنجيم المالي" حيث يعطي مقدمة مفصلة لتداول الأسواق مع علم التنجيم.
دراسات تحظى باحترام جيد على علم التنجيم والأسواق.
في عام 2003، أصدر مجلس الاحتياطي الاتحادي في أتلانتا ورقة بعنوان & # 8220؛ لعب الحقل: العواصف المغناطيسية الأرضية وسوق الأوراق المالية. & # 8221؛ وتشرح الورقة كيف تؤثر العواصف المغنطيسية الأرضية تأثيرا عميقا على المزاجية الشعبية التي بدورها تؤثر على قرارات التداول. وأظهرت الدراسة كيف أن السوق سوف تنخفض خلال فترات العواصف الجيولوجية المغناطيسية. يمكنك قراءة المزيد عنه هنا.
البنك الملكي في اسكتلندا (ربس) لديه ورقة مثيرة للاهتمام، التي نشرت في عام 2018 حيث ينظر في دورات القمر. & # 8220؛ شير لوناسي يحدق في السماوات & # 8221؛ هي دراسة لكيفية ارتباط مراحل القمر وسلوك السوق المالي. يمكنك قراءة النسخة الكاملة من منشور بدف هنا.
علم التنجيم في التداول & # 8211؛ حافة التداول؟
في الأسواق المالية، كثيرا ما نسمع عن وجود & # 8216؛ حافة & # 8217؛ لنظام التداول الخاص بك. ويعتقد البعض أن هذه الحافة يمكن أن تكتسب من خلال استخدام الكتب النظام ونظام تدفق النظام، في حين أن الآخرين هو كل شيء عن رؤية قيمة في الأصول التي غاب من قبل العديد. التداول القائم على علم التنجيم هو واحد آخر مثل هذه الأساليب التي تبحث للعثور على هذا & # 8216؛ الحافة. ​​& # 8217؛ وبطريقة ما، فإن التجارة القائمة على علم التنجيم لا تخبرك بالشراء أو البيع بسعر معين، بل تنظر إلى تأثير الأجرام السماوية على البشر، مما يؤثر بدوره على الأسواق.
واحدة من العيوب الرئيسية مع علم التنجيم مقرها هو أنه معقد. على عكس النهج الفني أو الأساسي الذي هو أسهل لفهم ودعم من قبل العديد من المؤشرات المختلفة، والتجارب على أساس التنجيم ينطوي على دراسة المخططات الكوكبية. هناك بالكاد حفنة من المؤشرات علم التنجيم التي يمكن استخدامها.
هل سبق لك أن حاولت استخدام علم التنجيم في التداول الخاص بك؟
يمتلك جون أكثر من 8 سنوات من الخبرة المتخصصة في أسواق العملات، وتتبع التطورات الاقتصادية الكلية والجيوسياسية التي تشكل الأسواق المالية. يوحنا يطبق مزيجا من التحليل الأساسي والتقني ولديه اهتمام خاص بالتحليل بين الأسواق والسياسات العالمية.
الحصول على أخبار سوق الفوركس مفصلة والتحديثات الحصرية.
المواضيع الشائعة.
الترخيص: أوربكس ليميتد (هي 258884) هي شركة استثمار قبرصية مرخصة بالكامل ومنظمة (سيف) تحت إشراف وإشراف لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) (رقم الترخيص 124/10). أوربكس ليميتد مرخصة لتقديم خدمات الاستثمار (الاستقبال والنقل والتنفيذ والتعامل على الحساب الخاص) والخدمات المساعدة.
تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، ومدى استعدادك للمخاطر. هناك احتمال أن كنت قد تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

دورات كوكبية تداول العملات الأجنبية
وقد أظهر التاريخ أن W. D.Gann خلق بعض الأدوات والتقنيات الفريدة جدا، ولكن أيا منها قد استولت على الكثير من الاهتمام أو النقاش مثل عمله باستخدام الكواكب كمؤشرات وإشارات لشراء وبيعها في الأسواق.
كان د. غان ليس فقط ميسون ولكن رأس الفصل الماسوني أو لودج، وعلى هذا النحو كان ملزما للحفاظ على أسرار ومعرفة الماسونية.
وبينما حافظ على يمين السرية، فقد ترك وراءه بعض القرائن الخفية التي أشارت الآخرين في الاتجاه الصحيح بحيث من خلال أبحاثهم الخاصة يمكنهم الكشف عن الإشارات التي يمكن أن تخلق انتكاسات كبيرة في السوق.
في ما يقرب من 20 عاما من التداول لقد بحثت هذه الإشارات. الآن الانتهاء من دراستي أخيرا على هذه الأدوات والإشارات لا يصدق أنا متحمس لتبادل هذه المعرفة معك.
لقد رأيت الآن، بعد كل ما أجري من أبحاث، أن الكواكب تؤثر بالتأكيد على انعكاسات السوق، وهي حقيقة سأثبتها دون أي شك.
في بحثي المبكر قرأت حرفيا مئات الصفحات من المواد المكرسة لجعل علم التنجيم العمل، ولكن في كل حالة تقريبا تقع في الخطأ الرئيسي واحد أن غان حذر ضد. علم التنجيم، في حد ذاته، ليست الإجابة على تحليل السوق الناجحة. يتيح مراجعة دليله من مقابلة قام بها في عام 1919:
& # 8220؛ وهذا هو السبب في فشل علم التنجيم، لشيء يمكن أن تكون دقيقة التي لا تقوم على الرياضيات - وعدد قليل جدا من المنجمين والرياضيين. "- ود غان 1919.
حتى هنا لدينا فكرة خبيثة نموذجية جدا أن علم التنجيم لا يعمل & # 8217؛ ر العمل، ولكن الأرقام وراءها هي المفتاح. الآن هذه أشرطة الفيديو التعليمية سوف تثبت الرياضيات التي هي بسيطة لتعلم بعد قوية للغاية. من المهم التأكيد على أننا لا نتعلم علم التنجيم في حد ذاتها، ونحن نركز على التعلم دليل التداول العملي للإشارات الكواكب غان.
تذكر، أنا لا أحاول الكشف عن سر الكون، أريد أن أفهم واستخدام أدوات علم التنجيم غان والتقنيات لجعل أفضل الصفقات ومعرفة متى ولماذا تتغير الأسواق الاتجاه.
يمكنك مشاهدة مثال الفيديو السريع هذا على واحد فقط من المفاهيم الموضحة في المادة: (إذا وضعت مؤشر الماوس على نافذة الفيديو وحدد رمز تكبير الصورة [الكائن المربعة] في الركن السفلي الأيسر، فستشاهد حجما كاملا فيديو، ثم اضغط على إيسك على لوحة المفاتيح عند انتهاء الفيديو للعودة إلى الحجم العادي.)
في هذا الدليل التجاري العملي، وسوف نتعلم ببساطة وسهولة، خطوة خطوة:
الجزء 1 يبدأ الرحلة:
الفصل 1 الكواكب الفصل 2 الفصل البردي 3 الجوانب الكوكبية الفصل الرابع الوهم الوراثي الفصل 5 العبور الحلزوني الفصل 6 التواريخ الموسمية الفصل 7 الفصل الفلكي 8 السعر حسب الدرجات الفصل 9 الكواكب إلى السعر الفصل العاشر السعر حسب الدرجات الفصل 11 محلل السوق 8 الفصل 12 الكسوف الفصل 13 مركز مركزية الأرض مقابل الفصل الهليوسنتري 14 استمرت التواريخ الموسمية.
جزء 1 الفيديو يعمل لمدة 2 ساعة 15 دقيقة وتنفق معظم هذه المرة النظر في الرسوم البيانية فحص وعرض الأدوات في الفصول.
الجزء الثاني يستمر بتحليل أكثر عمقا:
الفصل 15 خطوط الكواكب المتقدمة الفصل 16 المزيد من خطوط الكواكب المتقدمة الفصل 17 عبور الهيليون الفصل 18 غان & # 8217 ق سبتمبر تجارة القمح الفصل 19 القمر الفصل 20 الزوايا الكوكبية الفصل 21 الجوانب الكوكبية الفصل 22 السعر حسب الدائرة الفصل 23 الوقت حسب الدرجات الكوكبية الفصل 24 نفق آخر من خلال الغلاف الجوي الفصل 25 مكافأة الكلمة النهائية الفصل لفترة محدودة فقط قريبا: غان & # 8217؛ ق عجلة من 24 (انظر التفاصيل أدناه)
دليل التداول العملي للإشارات الكواكب غان هو مجرد ذلك، خطوة بسيطة سهلة خطوة تعليمات على الفيديو بحيث يمكنك أن تتعلم في وتيرة الخاصة بك. هذه هي التعليمات التي غان لا يمكن أن تعطيك، فك الشفرة من القرائن خفيته وشرح في شكل بسيط بسيط على الرسوم البيانية في أسواقنا الحديثة المتقلبة.
لماذا يتفاعل الذهب مع إشارات كوكب المشتري؟ لماذا مؤشر داو جونز و ميركوري الرقص في الكمال؟ ما هي الإشارات التي لا تصدق التي زحل وعطارد تعطي سنوات مقدما لتسليط الضوء على مواعيد عكس السوق الرئيسية؟ لماذا هانغ سنغ (أسهم هونج كونج) تتفاعل مع نبتون بدقة ودقة؟ لماذا جعل سوق الفوركس غبوسد ارتفاع كبير يوليو 2018 وكيف يمكن أن نعرف أن هذا سيحدث قبل أكثر من 20 عاما ؟؟ فقط دليل التداول العملي للإشارات الكواكب غان يمكن الإجابة على هذه لك في شروط بسيطة مفهومة بسيطة بحيث كنت على استعداد لتقلب في المستقبل.
وتظهر التعليمات لك كيفية حساب هذه الإشارات يدويا ولكن نحن نوصي تماما محلل السوق 8 التي لديها هذه الأدوات التي تم إنشاؤها بالفعل وتعمل بشكل كامل. يوفر الوقت، ويوفر المال ويمنع الخطأ البشري & # 8230؛
إذا كنت لا تعرف شيئا عن إشارات الكواكب، علم التنجيم المالي، وما إلى ذلك، ثم وهذا هو بالضبط ما سوف تحتاج إلى معرفته. لقد بحثت على مدى عقود لتفسير لعمل غان & # 8217؛ ق مع الكواكب التي من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر أفضل. كل شيء وجدت كان مربكا، من الصعب جدا لمتابعة وفي كثير من الحالات لم تساعد في التداول على الإطلاق كما المنجمين ليسوا بالضرورة التجار بارعون.
المادة:
دليل التداول العملي لإشارات غان يأتي في شكل الفيديو الذي يمكنك دفق إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وأجهزة الكمبيوتر، ماك، آي باد، قرص، اي فون، الهاتف الذكي & # 8230؛ أي آلة سوف تلعب هذه الملفات MP4. لا تضيعوا الوقت الثمين مرة أخرى، مجرد مشاهدة أي قسم مرارا وتكرارا عندما يكون لديك لحظة حرة للبحث في المفاهيم. انظر الأدوات المستخدمة في المخططات المحلية الحالية، وتفسيرات مفصلة ولكن بسيطة حتى تعرف بالضبط كيفية استخدام هذه لهم عندما كنت ترغب في التجارة.
الدعم الذي نقدمه مجانا:
وبطبيعة الحال، قد تحتاج إلى بعض المساعدة من وقت لآخر وذلك تمشيا مع كل من المواد التجارية لدينا سنقدم لكم بسعادة دعم مجاني مدى الحياة، لطالما كنت في حاجة إليها حتى تتمكن من تحليل مريح أي سوق من قبل نفسك. لا يوجد أي تهمة لهذه المساعدة من أي وقت مضى، يمكنك فقط شراء المواد ويدعم الدعم مدى الحياة داخل السعر.
مجانا مدى الحياة عبر البريد الإلكتروني أي سؤال الذي سنحاول الإجابة خلال 24 ساعة أو بحلول يوم العمل التالي.
سيكون لديك أيضا تقارير أسبوعية مجانية والتحديثات في مكتبة الأعضاء حيث كل أسبوع نقوم بنشر مثال جديد على مفهوم أسترولابي. هذا يبقي لكم حتى الآن، ويوفر لك مع الأمثلة الحديثة في الأسواق المختلفة. أسبوع واحد الأسهم، الأسبوع المقبل سوق الفوركس، ثم سلعة & # 8230؛ جميع الأسواق تتفاعل مع هذه الإشارات والمكتبة مفتوحة عندما كنت ترغب في زيارة. سوف تتلقى بسرعة كلمة مرور خاصة وتسجيل الدخول لرؤية أحدث التقارير.
سعر الشراء:
لقد قسمت المواد إلى 2 أقسام، القسم الأول هو أساسيات المفاهيم وطريقة بسيطة لتحسين بشكل كبير تحليل السوق الخاص بك. يجب على كل تاجر، مهما كان من ذوي الخبرة أو يتقن، أن يعرف هذه المفاهيم كما أعتقد أنك لا يمكن أن تصل إلى أكبر إمكانياتك حتى تعرف هذه الأدوات. إذا كنت ترغب في نظام إنذار مبكر جدا من سوق الوصول إلى ارتفاع كبير أو منخفض، وهذه الأدوات بالتأكيد مساعدتك.
الجزء الأول هو $ 995 وهو متاح بالنقر على زر الشراء الآن أدناه:
يستمر على أساسيات الجزء 1 ويتضمن إشارات أكثر تقدما لأولئك الذين هم جادين جدا في التداول، وهذا يناسب الجميع بما في ذلك التاجر بدوام كامل لحسابهم الخاص أو مدير الصندوق الذي يريد إدخالات أقرب ومخارج إلى المنعطفات الرئيسية. ويتضمن الجزء الثاني أيضا التنبؤ غان الذي كتب في العديد من الكتب والدورات ولكن نحن محاذاة ذلك مع أدوات الكواكب وخلق طريقة لإعداد جيدا مقدما لالقمم العالية المحتملة والقيعان المنخفضة. المظاهرات في هذا الفيديو هي المعلقة حقا، وسوف أترك لكم في أي شك حول إمكانات هذه المعرفة والمعلومات.
(الجزء 2 لا يمكن شراؤها دون امتلاك الجزء 1)
الجزء الثاني هو $ 1995 وهو متاح بالنقر على زر الشراء الآن أدناه:
مكافآت خاصة للمشترين الذين يشترون الجزء الأول والجزء الثاني معا:
المكافأة رقم 1.
5 صفحات من دورات غان قواعد مكتوبة في كلماته & # 8230؛
في هذه الوثيقة يعطي غان قواعد واستراتيجيات وحقائق لا تصدق على أساس 50 عاما من أبحاث السوق & # 8230؛ بما في ذلك الرقم القاتل، وقواعد الرسوم البيانية الشهرية والأسبوعية واليومية وكيفية جعل التوقعات السنوية & # 8230؛.
ولكن دون & # 8217؛ ر أخذ كلمتي لأنه & # 8230؛ تحقق من هذا المثال على أعلى 20 الأسهم & # 8230؛
انقر هنا & # 8211؛ سبا يتفاعل مع غان الكواكب أدوات ودورة القواعد.
بسيطة، خطوة سهلة خطوة تعليمات سوف يعلمك بقعة الصفقات مثل هذا الرسم البياني سبا مرارا وتكرارا. فإنه ليس من الصعب تعلم، فإنه يأخذ فقط التفاني والرغبة في أن يكون تاجر السوق كبيرة.
مكافأة لا 2:
غان & # 8217؛ s عجلة من 24.
مخبأة داخل السلع غان بالطبع هذه الأداة تعرف قليلا من السهل جدا للاستخدام، ومع خطوة خطوة تعليمات بسيطة يصبح قويا بشكل لا يصدق في أي سوق. كان غان رصد حركة الكواكب والسعر، وذلك باستخدام المعرفة القديمة من الأرقام وعلم التنجيم انه استخدم عجلة 24 كجزء لا يتجزأ من ترسانته التداول. هذا هو يجب أن يكون مجموعة من التعليمات لأي شخص يدرس غان أو علم التنجيم المالي. نحن نثبت فعالية هذه الأداة مع الأمثلة الحديثة، في الوقت الحقيقي. وربما هو أسهل أداة لاستخدامها في التداول الفلكية مع سر السعر لا يصدق من شأنها أن يكون لكم فاجأ على الاطلاق. سترى قريبا كيف أصبح غان المذيع الرئيسي والتاجر مع هذه الأداة توقيت بسيط & # 8230؛
لشراء كل من الجزء 1 والجزء 2 والحصول على مكافأة 1: 5 صفحات من دورات دورة غان والتنبؤ القواعد والمكافأة 2: غان عجلة 24 انقر فوق زر الشراء الآن أدناه:
لدي سؤال؟
نحن نقدم كل المساعدة لمنحنى التعلم الخاص بك، ونحن حريصون على التأكد من النجاح في رحلتك. سنكون سعداء للرد على الاستفسارات عن طريق البريد الإلكتروني في غضون ساعات 24 أو بحلول يوم العمل التالي. كما نقوم بتوفير تقارير الفيديو الأسبوعية المجانية والتحديثات التي سوف تعطيك أكثر حداثة، والأمثلة الحالية من الأدوات والتقنيات الواردة في الدليل. هذا يسمح لك أن ترى الأدوات العاملة ويذكرك أن الفرص المتاحة لك بمجرد إجراء البحوث الخاصة بك، وخلق خطة التداول الخاصة بك.
إذا كان لديك أي أسئلة الآن، يرجى زيارة صفحة الاتصال بنا، ونحن سوف نكون سعداء للمساعدة.

Comments